تردد أبو ظبي الرياضية HD.. كامل قنوات ad sport المفتوحة 2021

تردد قناة ad sport تعتبر قناة رياضية عربية ومهمة تستحوذ على نسب المشاهدات المرتفعة، فتذيع العديد من البطولات الإماراتية والآسيوية ودوريات كرة القدم مثل السوبر المصري، بشكل مفتوح، فهي محطة تلفزيونية مجانية تابعة لشركة ابو ظبي للإعلام، وتعد محطة تلفزيونية لنقل تغطية لمبارات المرتبطة بافضل المنافسات على مستوى العالم العربي والعالم باكمله، وتتوفر بجودة عالية الدقة بتنقنية HD،وكذلك بجودة منخفضة بصيغة SD.

قنوات ابو ظبي الرياضية

تمنح قناة ابو ظبي الرياضية مشاهديها فرصة متابعة اقوى الدوريات والكؤوس العربية والعالمية عبر قنوات ابو ظبي سبورت المفتوحة. ومن إستديوهاتها وبرامجها المختلقة تعمل على مشاركة نتائج الالعاب، وتقديم فريق تحليلي يراقب مستوى المباريات التي تقام من اجل ابداء الاقتراحات وتقييم لاداء الافرقة، وتصيد للاخطاء التحكيمية. وتتالف الشبكة الرياضية من باقات رياضية مجانية هي ad sport 4، ad sport 3، ad sport 2، ad sport 1 يتم طرحهم إما بجودة SD العادية او HD للدقة العالية الكاملة.

أهم حقوق ابو ظبي الرياضية

ابو ظبي الرياضية هي قناة رياضية تتمتع بمزايا نقل وبث الدوريات الاماراتية المحلية ومختلف الكؤوس والبطولات العربية والاسيوية والعالمية، ومهام تسليط الضوء على الاحداث الرياضية، يتم اعتمادها كقناة بتشفير مفتوح، فمبجرد ضبطها سيتم إلتقطاها والحصول على بث مباشر يستمر طوال اربعة وعشرين ساعة. وتحوز القناة على عدد من حقوق البث ككاس الخليج والسوبر المصري كسلسلة دوريات مهمة لها جماهير كثر، والقناة بشكل عام تركز ايضا على تداول اخبار الرياضة ورصد نشاطات الاندية وآخر صفقات انتقال اللاعبين.

محتوى قناة ابو ظبي الرياضية ومزاياها

تستهدف قناة ابو ظبي سبورت 1 و 2 و3 و4 نقل ماتشات البطولات في بث مباشر، مع تسليط الضوء على الاحداث الرياضية عن قرب، مدعومة باستديوهات تحليلية، وتقديم تغطياتها الخاصة كقناة رياضية ورصد تطورات عالم الرياضة والنشاطات ذا الصلة، لذلك نتابع معكم في الفقرات التالية تردد قناة ابو ظبيad sport حتى يتسنى ضبطه واستقبال بث القناة التي يصل ارسالها عبر اقمار(هوت بيرد و”نايل سات و”عرب سات 26 شرق) في بث مباشر مفتوح، اي بدون تشفير، بصورة مجانية. وهي القناة المتميزة في حيازة العديد من الحقوق الرياضية الحصرية مثل كاس الخليج، السوبر المصري. وغيرها من مختلف البطولات المنظمة آسيويا ودوليا. ويمكن استقبال بث قناة ابو ظبي مدعومة بتقنية hd للصورة عالية الجودة بالاضافة الدقة sd القياسية.

مميزات قناة ابو ظبي الرياضية

تعمل قنوات ابو ظبي على نقل الاحداث الكروية والرياضية عموماً. مع تغطية المؤتمرات الرياضية واجراء مقابلات خاصة مع الفنيين والمدربين واللاعبين المحترفين. تتميز ببثها المفتوح طوال ساعات اليوم لتوفر المحتوى الرياضي المتعدد الذي يرغب بمشاهدته مشجعي الكرة من كل مكان، وسعياً وراء اهداف التطور متمثلاً في تحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة او SD للدقة القياسية.

تستهدف قنوات ابو ظبي عرض المحتوى الرياضي المناسب لتلبي ما يحتاجه الجمهور من مشاهدة النقل المباشر لاهم الكؤوس والدوريات على المستوى العربي مثل بث كاس الخليج، كأس السوبر المصري، وإمتلاك سلسلة حقوق رياضية كالدوري الهولندي الممتاز على الصعيد العالمي.وسمحت شبكة ابو ظبي الرياضية بإطلاق قنوات جديدة لتامين تغطية الماتشات التي يتزامن عرضها في نفس الوقت على الشاشة الرئيسية 1. ولاتتبع قنوات ابو ظبي الرياضية 1 و 2 و3 و 4 نظام التشفير، وهو ما يسهل عملية ضبط القناة بمجرد ادخال ترميز القناة في اعدادت جهاز الاستقبال.

ماهي قنوات ابو ظبي الرياضية المفتوحة

تحولت- قناة أبو ظبي سبورت للبث بنظام hd عالي الوضوح، مع مزيد من سلسلة الحقوق المشتراة للالعاب الكروية المذاعة عبر قنوات مجانية- غيرمشفرة، وقد أمنت السلسلة عرض المباريات التي يصادف  عرضها نفس التوقيت على القناة الرئيسة من خلال إطلاق قنوات المجموعة الجديدة( ad sport 4، ad sport 3، ad sport 2،ad). تستهدف قناة أبو ظبي الرياضية (AD Sports) عرض محتوى رياضي شامل بربطها بالبرامج التي تتناول الشؤون الكروية واخبار الرياضية العربية والدولية، مع إستديوهات تحليلية فائقة الإحترافية, تغطي المؤتمرات الصحفية والمقابلات مع المدربين والللاعبين ولديها شبكة مراسلين يساهمون في صناعة الخبر الرياضي وتغطة كل الأحداث الرياضيية والنشاطات ذات الصلة. تتوفر قنوات أبو ظبي سبورت بدقة sd العادية القياسة إلى نظام البث hd عالية الجودة.

نبذة عن قناة أبو ظبي سبورت

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية ad sports من القنوات المهمة في العالم العربي وهي قناة تملكها شركة أبو ظبي للإعلام التي تأسست في عام 1969، مايرسم لها تاريخ طويل مميز واحترافي في تخصيص البرامج الرياضية ونقل الدوريات المباشرة. لكونها مرتبطة بعالم الكرة بتأقلم اكثر لتغطية جميع البطولات الرياضية  والأحداث الرياضية العربية والعالمية، ورصد النشاطات ذات الصلة. مما يجعلها تفرض حضور قوي في تدفق أخبار الرياضة الاماراتية والخليجة والعربية.

وتمتلك القناة حقوق بث البطولات الكروية والدوريات العربية والعالمية  الرياضية. مثل كأس الخليج، كأس السوبر الإماراتي، كأس السوبر المصري، الدوري الهولندي الممتاز، وقد جاء تخصيص قناة أبو ظبي 2 لتأمين تغطية الأحداث الرياضية التي يصادف عرضها الوقت نفسه لمباريات تعرض على القناة الرئيسية. ويتم تشغيل بث قناة أبو ظبي الرياضية على مدار 24 ساعة بلا توقف، للنقل المباشر لمختلف ألعاب الكرة وتغطية النشاطات ذات الصلة، والسماح بإستديوهات تحليلة تصف أحداث المباريات بإحترافية ودقة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية hD

إلقمر التردد القطبية FEC، SR إسم القناة
نايل سات 11411-11526 افقي h (27500، 5/6)، (30000، 3/4) 3،AD Sports 1، 2
عربسات بدر 6 11804 افقي h 27500، 3/4 AD Sports HD
Eutelsat 7 West A ( نايل سات ) 7.3 غرب 12467 افقي h 27500، 2/3 قناة ابو ظبي الرياضية 1و 2

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على هوت بيرد

  • القمر الصناعي هوت بيرد 13 شرقاً
  • معدل ترميز:27500
  • التردد: 11747 أفقي
  • تصويب الخطأ: 3/4
  • إسم القناة على الرسيفر ad sports hd

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 و4

بالإمكان تثبيت قنوات ابو ظبي سبورت 3 و4 على جهاز الإستقبال عن طريق إدخال قيم التردد ومعدل الترميز والإستقطاب ومعدل الخطأ في الحقول المطلوبة، ثم حفظها بالضغط على ok، ليتم تنزيل القنوات مباشرة.

القمر الصناعي التردد، القطبية القطبية تصحيح الخطأ معدل الترميز
هوت بيرد 13 شرق 11747 افقي H 5/6 27500
نايل سات 7 غرب 11373 افقي H 5/6 27500

Abu Dhabi Sports 2021

يشار ان شركة أبو ظبي تمتلك مجموعة من باقات القنوات الرياضية التي تنقسم الى مفتوحة ومشفرة بمجموع ثمان قنوات، أربع قنوات رياضية مجانية، وقناتين تخضع للتشفير، وYAS Sports مفتوحة وهي مخصصة للرياضات الشعبية كسباقات الهجن و EDGE SPORT HD المشفرة. ومناطق البث هي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أوروبا، الولايات المتحدة، كندا، وتتميز قناة ابو ظبي الرياضية الفضائية بتغطية كافة الأحداث الرياضية على مدار 24 ساعة ما يجعلها قناة بديلة عن BEIN SPORT القطرية المدفوعة، وذلك فيما يتعلق بالألعاب الرياضية التي يشتركان في بثها.

عبر تردد قناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports 2021 الجديد HD، يمكنكم من خلاله إستقبال قناة أبو ظبي سبورت بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بحفظ بيانات التردد بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة جهاز الريموت، ليتم البحث التلقائي عن قنوات أبو ظبي الرياضية AD SPORT على جميع الاقمار، ثم التقاط اشارة قنوات أبو ظبي الرياضية بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش.

AD Sports HDالقمر الصناعي نايل ساتتردد قناة أبو ظبي الرياضية 3و 4تردد قناة ابو ظبي 2تردد قنوت ابو ظبي الرياضيةقناة ad sport 4
تعليقات (1)
أضف تعليق