ماهو تردد قناة MBC ACTION على بدر 7 وقمر نايل سات

إم بي سي أكشن ينطلق بثها لتقديم افضل عروض الافلام الاجنبية الناجحة من نوع الأكش والخيال العلمي والمغامرات، وهي قناة تلفزيونية مجانية، غير مشفرة، تابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الإعلامية  جنباً الى جنب قنوات شقيقة مثل mbc max، mbc 2، mbc 4 ، كما تقدم برامج مختلفة كبرامج القيادة، والمصارعة، وبرنامج دوري اكشن، وتعمل القناة في بث مفتوح على مدار 24 ساعة.

قناة ام بي سي اكشن

توظف القناة كاتلوج منوع من احدث الافلام واقواها على الإطلاق، لذلك في تشتري سلسلة من حقوق افلام هوليود وتبثها عبر قناة مفتوحة، بما يوفر تجرية ممتعة بمشاهدة افلام السينما الأمريكية من قبل محبي الافلام الاجنبية. يشمل افلام بطابع المغامرات والبوليسي والاكشن والاثارة، ونظراً لكل هذه المزايا السابقة، فإن ضبط قناة ام بي سي أكشن امراً مهماً، لادراجها ضمن مفضلات قنوات الأفلام الاجنبية التي تبث على نايل سات وعرب سات، حيث يمكن التقاط قناتي ام بي سي اكشن التي تعمل بالجودة العادية ,وعالية الجودة، وهما ( MBC Action HD، MBC Action SD). في بث مباشر على الاقمار الصناعية على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع.

إنطلاق قناة إم بي سي أكشن

بمجرد تركيب رموز التردد- في جهاز الاستقبال لديكم-  وفق بيانات التردد الجديد المعلن من قبل mbc group سوف تتمكنون من تنزيل قنوات mbc max بأفضل إشارة بدون تشويش. على قمر النايل سات 7 غرباً وعلى مدار عرب سات بدر 7،  لاعادة برمجة قناة ام بي سي ماكس على اجهزة الرسيفر لاستقبالها بشكل فوري بدقة sd العادية القياسية وكذلك نظام hd عالية الجودة. وتتخصص قناة mbc acion في تنظيم جدول بثي للافلام الاجنبية الحديثة وهي غير مشفرة، تم إنطلاقها في 2007، ولدى القناة مكتبة ضخمة من الأفلام متعددة التصانيف كأفلام كالإثارة والخيال العلمي،وتتوفر لتغطية مناطق لمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قناة ام بي سي أكشن هي احدى قنوات مجموعة إم بي سي mbc group جنباً الى جنب قنوات شقيقة مثل mbc max، mbc 2، mbc 4. 

نبذة عن قناة إم بي سي أكشن

توفر قناة ام بي سي اكشن MBC ACTION تجربة مشاهدة الأفلام الأجنبية، مجانا، بعد فترة قصيرة قياسية من عرضها في دور السينما، يمكن ان تتلائم مع حماستك تجاه الأفلام التي ترغب في مشاهدتها لأنها قناة تقدم أفلاماً سينمائية منوعة يشمل طابع الأكشن والإثارة والخيال العلمي وحتى الكوميدي، لذلك ستكون خيارك الأول كمحطة للأفلام لتتيح لك مشاهدة أقوى الأفلام وأشهرها تلك التي تحقق اعلى نسب مشاهدة.

أنطلقت قناة إم بي سي أكشن في العام 2007، لتنضم الى قنوات MBC GROUP الغير مشفرة، وتصبح قناة لامعة يتم إتخاذها لاستكمال دور قناة ام بي سي 2، عبر عرض الأفلام الحديثة والقديمة معاً، كما تستحدث القناة منظومة برامج في المصارعة الحرة، قيادات المركبات مثل Driven، وبرامج كوميدية اخرى، لذلك عززت وجودها في العالم العربي بتميز أفلامها الهوليودية وبرامجها المختلفة التي تهم  فئة الشباب.

استقبال قناة إم بي سي أكشن

بث قناة إم بي سي أكشن hd يتم من خلال القمر Eutelsat 7 West A بمدار نايل سات، وكذلك قمر عرب سات بدر 7، بإتاحة البث بدقة sd العادية القياسية وايضاَ بنظام البث hd عالي الوضوح. مع ملاحظة عدم توفر بث مباشر خاص بقناة ام بي سي أكشن على موقعها الرسمي.

تحرص قناة ام بي سي اكشن على تعدد وتنوع افلامها الحصرية بعد العرض الاول لتضمن تجربة مثالية وممتعة بمشاهدة الافلام في البيوت العربية، تم تخصيص القناة من قبل MBC GROUP لتكون صاحبة محتوى متعدد فهي لاتعرض الافلام المترجمة فقط، تشتمل على بث برامج الرياضة والمصارعة وبرامج القيادة واخرى برامج كوميدية. ونظراً لمزايا التنويع في منظومة البرامج التي عززتها بشكل تدريجي اصبحت في طليعة قنوات الافلام الاكثر شعبوية والاكثر مشاهدة.

قناة إم بي سي أكشن وما تعرضه

قناة إم بي سي أكشن تتبع mbc group، كقناة مخصصة لعرض الأفلام الأمريكية من نوع الأكشن، وهي قناة غير مشفرة، تبث بشكل متواصل على مدار الساعة. وإلى جانب تقديم الأفلام الأجنبية المترجمة بمختلف الإتجاهات في المغامرات والأكشن، الخيال العلمي، يتم بث مجموعة مزيج من برامج المصارعة، والترفيه، والكوميديا. ويمكن تلقي خدمة البث الخاص بقناة- mbc action، في بث مفتوح 24/24، على أقمار عرب سات 26 شرقاً، والقمر المصري نايل سات 7 غرباً.

تكرس قناة- mbc action، عرض أفلام هوليود الشيقة، محتفظة بشعبية جارفة، حيث صممت لتعتني بالذوق السينمائي، لتصل إلى كل الأذواق والأعمار. لذلك هي القناة الرائدة الأسرع إنتشاراً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تضع قناة إم بي سي أكشن أهمية لإجتذاب ذوق جمهورها الكبير. لذلك هي تزخر بحقوق الأفلام المختلفة والمتعددة، وتسعى دائماً لتحسين في إشارة بثها، وتطور المحتوى بشكل مستمر، حي تقدم أقوى الأفلام العالمية المترجمة والتي تنطوي على حبكة السينما الحديثة والمتجددة.

الآن مع تغيير تردد قناة إم بي سي أكشن، إمكانكم إستقبال قنوات شبكة-mbc action، وفق تردداتها الجديدة على القمر عرب سات، والقمر المصري نايل سات. لمتابعة الأفلام الحديثة والقديمة الناجحة التي تحقق أعلى الإيرادات.

برامج قناة إم بي سي أكشن

توفر قناة إم بي سي أكشن- mbc action، تجربة مشاهدة الأفلام واحدًا تلو الآخر، ضمن جدول بثي يستمر على مدار الساعة، لعرض مختلف الأفلام إلى جانب باقة من البرامج مثل Driven و Idiot TV، والبرنامج الكوميدي World’s-Dumbest، وغيرها من البرامج في المصارعة والسينما. بما يضفي المتعة للجمهور في إستحقاق المحتوى الأكثر جذباً.

تأتي قناة MBC ACTION ضمن قنوات مجموعة إم بي سي الإعلامية، وتسعى لأقتناء حقوق الأفلام الأجنبية الشيقة لعرضها عبر قناة غير مشفرة. ولا ينحصر محتواها المرئي على الأفلام الأمريكية فقط، هناك برامج تثير إهتمام الشباب مثل برنامج المصاعة WWE وكذلك برنامج دوري أكشن، والكثير من البرامج التي عمدت القناة إلى إضافتها حديثاً ضمن كاتلوجها المنوع.

تعكس قناة ACTION التابعة MBC GROUP المتعة والترفيه غير المحدود، من خلال عرض الأفلام السينمائية الهوليودية الشهيرة بعد العرض الأول، ويصل إرسال قناة إم بي سي أكشن عبر الأقمار الصناعية  في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعتمد الدقة SD العادية وبالإضافة لجودة HD للصورة الواضحة، ويمكن إلتقاط بثها على الأقمار المذكورة بدون تشويش وبإشارة أكثر ثباتاً.

ضبط قناة إم بي سي أكشن

وتبث قناة إم بي سي أكشن على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزيوني دائم على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقديم أفلام هوليود المتميزة والحصرية بعد عرضها في دو السينما، ويمكن العثور على شبكة قناة إم بي سي أكشن على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11470، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. وأمنت القناة لها مكانة متميزة فباتت واجهة رئيسية لعشاق الأفلام الأجنبية خاصة إنتاجات هوليود، حيث تنظم جدول بثي على مدار اليوم لأفضل الأفلام التني تقتني حقوقها بشكل حصري.

ولأن إم بي أكشن تعي جيداً الذائقة البصرية للشباب فكانت منذ تولدها في 2007 تهدف لإيجاد موطاً آخر لعالم هوليود في العالم العربي، مخصصة أفلام لا حصر لها تبث واحداً تلو الآخر بما يضفي المتعة والحماسة لدى الجمهور المتعطس لسينما هوليود. فضلاً عن مواصلتها إنتاج برامج محلية تهتم بتطلعات الشباب وميولهم فيما كانت أيضاً تبث برامج أمريكية أصلية يتم ترجمتها مثل WWE، وبرنامج قيادة المركبات الحديثة.

لا يقتصر محتوى القناة على الأفلام المترجمة فقط. لكنها توفر مجموعة برامج شبابية كالتي تتناول عالم السيارات، والقيادة. وبرامج المصارعة، على سبيل المثال، فمع وجود هذا المزيج الرائع تسللت أم بي سي أكشن الى البيوت وباتت قناة مهمة، ومفضلة، خاصة مع توجهها في ملئ شاشتها بالأفلام الأجنبية في طابع التشويق والحركة والفانتازيا، هذا القسم يوفر كاتلوج منوع لأشهر الأفلام الأمريكية لذلك يحرص محبي السينما على متابعة أقوى الأفلام التي تعرض بطريقة الترجمة للغة العربية بشكل متواصل على مدار الساعة.

MBC ACTION HD

لم يكن نجاح فناة إم بي سي أكشن، وليد الصدفة، فهي تأتي مكملة لقنوات شقيقة مثل MBC 2 كما تلاها بعام إطلاق قناة MBC MAX، T، هذه الباقات المتميزة تتبع مجموعة إم بي سي العملاقة. التي تمتلك من التكلنولوجيا الشئ الكثير وبالطبع الحقوق الأكبر لبث الأفلام العالمية التي توالت في إثارة إهتمام عشاق الأفلام إليها. فهي ترضخ لرغبة المشاهد بملامسة ذوقه البصري فتعرص بلا توقف أفلاماً في طابع الإثارة والرومانسي والتشويق والمغامرات. فتمنح تجربة ممتعة للعائلة بمشاهدة عروض الأفلام الشيقة بطريقة الترجمة للغة العربية عبر قناة غير مشفرة.

بإمكان المشاهد أينما كان الحصول على جرعة من الأفلام الأجنبية الأكثر نجاحاً. مع خريطة من الأفلام الأمريكية المترجمة تشمل تصانيف أفلام المغامرة والرعب والحركة والخيال العلمي. حيث تملئ شاشتها بأجدد الأفلام العالمية بجودة اتش دي. كما أنها تبث برامج تستقطب فئة الشباب في مجال القيادة والمركبات الحديثة بكل ما يتعلق بها من أخبار. لذلك نجحت قناة إم بي سي أكشن في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في الوطن العربي.

تبث قناة إم بي سي أكشن mbc action  أفلام ذات طابع “الأكشن والكوميديا والقتال والفانتازيا”، كما أنتقت وأنتجت برامج ترفيهية أغلبها تستهدف الشباب السعودي، وتقدم على شاشتها أشهر الأفلام السينمائية في الولايات المتحدة والتي تجذب الذكور بشكل خاص. ومن بين قائمة برامج عروضها التفلزيونية والمتميزة “WWE”المصارعة الحرة، و”driven”الذي ينشر ثقافة قيادة السيارات.

قم بضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال بث قناة MBC ACTION HD وفق معطيات التردد الآتية، على أقمار عرب سات بدر ( 26 شرقاً) وقمر Eutelsat القريب من نايل سات كما يلي في الجدول التفصيلي أدناه:

تردد قناة mbc action الجديد

القمر الصناعي :نايل سات 7 غرب، التردد: 11470 – 11559 عامودي V، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: SD
القمر الصناعي : عرب سات بدر 7، 5، التردد: 11270 – 12284 عامودي V، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: HD- SD
مناطق البث الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا

عبر ، تردد قناة إم بي سي أكشن 2021 الجديد، بعد التعديل، على نايل سات عرب سات، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة إم بي سي أكشن بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات ترددات البث  بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ البيانات بالضغط على الزر الأزرق ثم الموافقة أو OK، ليتم  البحث التلقائي عن- قناة MBC ACTION بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم MBC ACTION TV، ثم التمتع بالوصول إلى المحتوى المفضل لديك، مع ميزة معرفة الجدول الزمني الخاص بجدول البرامج طوال أيام الأسبوع من خلال الموقع الرسمي لقناة إم بي أكشن. ولا توفر قناة إم بي سي أكشن بث مباشر خاص بها على موقعها بالأنترنت.

mbc action channelmbc action hdالتردد الجديد لقناة ام بي سي اكشنتردد mbc action عرب ساتتردد قناة MBC ACTION HDتردد قناة mbc action نايل ساتتردد قناة ام بي سي أكشن hd نايل ساتتردد قناة ام بي سي اكشن الجديد نايل ساتقناة إم بي سي أكشن