جميع ترددات قناة المنار الفضائية تحديثات 2021

قناة المنار الفضائية تحيط عناية مشاهديها الى الانتقال للتردد الجديد على القمر الروسي اكبسريس لإسقبالها بنفس مدار النايل سات، تلعب القناة دوراً مهماً من خلال تغطية الاخبار العربية وإتخاذها كقناة تمارس مهمة الاعلام الحربي، وكأي قناة تلتزم القناة بإنتاجاتها البرامجية المتنوعة منها ما هو سياسي وثقافي واجتماعي وديني وهي قناة أنطلقت على البث الارضي في 1991 لاول مرة، ووجدت طريقها في عام 2000 للبث الفضائي وكان عبر النايل سات.

المنار تي في

قائمة القنوات اللبنانية متعددة وكل واحدة لها ميزة استثنائية وجمهور خاص. وتعتبر المنار الفضائية al manar TV في طليعة القنوات التي يتابعها جمهور من كل الأطياف والأعراق، من داخل لبنان، وخارجها، وستكون نافذة لمصادر المعلومات والاخبار، والمقابلات الخاصة والخطابات الحية واستضافة الحوارات المتلفزة. تستقطب اي قناة بتميز المحتوى الذي تقدمه وبالنظر لحصريته، وهذا مانجحت به قناة المنار حتى يومنا هذا، كمحطة تلفزيونية مليئة بالبرامج الاذاعية، الأخبار، الاناشيد، الافلام والمسلسلات، فهي كقناة شعبية عصرية تسعى للافضل تقديم كل ماهو جديد من خلال تقديم المحتويات التي تهم الجمهور وتتلاقي مع مصالحهم.

ماهي المنار

المنار الفضائية هي قناة غير مشفرة تابعة بالأصل لحزب الله وهو تنظيم سياسي وعسكري يتواجد في لبنان، لذلك فقناة المنار الناطق الرسمي بإسمه والناشرة لبيانات الحزب وخطابات المنتمين اليه وتدعم توجهاته. كما يبروز دور هام للقناة بتمكين الاعلام الحربي الذي يرصد ويغطي التحركات العسكرية لاعضاء حزب الله او اي صراعات وحروب مجاورة  تندلع في لبنان او مناطق اقليمية.

طريقة التقاط قناة المنار

almanar tv  تدعوا المنار كل محبيها  لاعادة استقبال القناة مرة اخرى، حيث أعتمدت تردد جديد يسهل ضبطه، للحصول على بث جيد خالي من التشويش، وهي قناة غير متوفرة على القمر السعودي عرب سات او الهوت بيرد. بدلاً من ذلك يمكن استقبال إرسال قناة المنار من القمر الروسي AM08 على نفس الصحن الموجه الى نايل سات، عن طريق تركيب LNB ثانية ملاصقة.

لمحة عن المنار اللبنانية

وتصنف قناة المنار الفضائية بانها سياسية ومتنوعة تقدم قوالب برامج سياسية واجتماعية وثقافية ودينية،   كان بداية البث الفعلي لقناة المنار اللبنانية وتاسيسها وبثها الارضي في عام 1991 ثم انتقلت للبث الفضائي في عام 2000، وتبث القناة تغطيات خاصة وحصرية على الصعيد الاجتماعي والسياسي كما تنخرط في دور الاعلام الحربي، وتعتبر نافذة للمعلومات والاخبار خاصة في الداخل اللبناني. كما تتخص القناة في بث الاناشيد الدينية واغاني المقاومة وفي تنوع آخر تقوم به المنار تعرض الافلام والمسلسلات ذات الانتاج الايراني التي تعرضها مدبلجة إضافة لتقديم عروض بعض المسلسلات العربية كالسورية.

شعبية ومميزات القناة

  • امنت قناة المنار الفضائية شعبية كبيرة عند الجماهير العربية ويشاهدها المؤيد والمعارض دائماً، خاصة لما لها من خصائص ومزايا كمنبر اعلامي مرئي يناقش ويحاور ويحلل المستجدات والقضايا، والتفرد بالمصادر الحصرية بفضل مراسلي المنار الذين ينتشرون في معظم الدول العربية،
  • ويمتزج الاداء الاعلامي لقناة المنار اللبنانية- al manar tv بصدق الكلمة وشفافية الطرح لنقل الواقع كما هو، لذلك كان لها كقناة التاثير في قلب وجهات النظر والريادة في صنع الخبر بكل حيثياته، وتعتبر القناة بعيدة كل البعد عن التجاذبات وتسعى لتكون الصوت المعبر عن الشعوب وجعلهم اكثر الماماً بقضاياهم المصيرية.
  • تطلق القناة خدمة البث المباشر المتاح الاستفادة منها اونلاين لكل المستخدمين، في بث لايف بدون تقطيع، بالاضافة لمشاهدة المحتوى التلفزي على مدار 24 ساعة، بافضل جودة متاحة، دون الحاجة لاشتراكات او فتح عضوية، مع ميزة تحميل التطبيق الخاص بقناة المنار لمستخدمي انظمة الاندرويد APK من هنا، لتلقي آخر اشعارات الاخبار العاجلة.
  • almanar tv وهي واحدة من القنوات اللبنانية الاكثر انتشاراً وتمارس دورها الاخباري باكمل وجه لربط الناس بكل ما يحدث وتمكين التحليلات والوقوف على المستجدات بابعادها.
  • تدعم تبادل المعلومات ونشر الاخبار اليومية من داخل لبنان وخارجها، لذلك تمتلك فريق اعلامي متكامل يؤدي مهامه على افضل وجه، بحيث يكون متمرساً في تداول المادة الاعلامية ومناقشتها واعادة صياغتها لينتج عنها تبلور رؤية واضحة وبكل تاكيد دعم وضع الحلول لمختلف القضايا والمشاكل وتقديم تحليلات حولها من منظورات جيوسياسية.

تحديث قناة المنار الفضائية

المنار هو اسم لقناة فضائية تبث من لبنان، التابعة لحزب الله في شقيه العسكري والسياسي. تخدم القناة جمهورها بمجموعة برامج تبثها بما في ذلك البرامج الحوارية والثقافية والدينية وبرامج الاسرة والصحة، الى جانب ميزة عروض المسلسلات العربية الاكثر تميزاً ذات طابعها العربي الأصيل اضافة لتقديمها سلسلة متواصلة للمسلسلات الايرانية المدبلجة. تتوفر قناة المنار بجودتين مختلفتين للبث المرئي هما: (Al manar tv hd، Al manar tv sd) في بث مباشر غير منقطع طوال اليوم،

مميزات تلفزيون المنار

تستهدف قناة المنار وصول الاخبار بكل دقة ومهنية الى متابعيها، وهذا احد اسباب تحولها لنموذج هام كوسيلة اعلامية حديثة تبث المحتويات الهادفة على شاشات التلفزيون، مما يجعل الجمهور يتخذها نافذة رئيسية للحصول على اخبار المجتمع والوقوف على اخر التطورات الاقليمية فلذلك هي صاحة تاثير في صنع الراي لما تتمتع به من صدق الكلمة وابراز نقاشات معمقة لكل القضايا حيث يتم التعرض لها بكل شفافية. ويتيح تلفزيون المنار البث المباشر بدون تقطيع، باعلى جودة تكون الصورة واضحة مع خلو من ضعف الصوت او تذبذبه. ويمكن  استخدام خاصية البث الحي المتوفرة على الموقع الالكتروني لمشاهدة المحتوى باكمله للقناة بدون رسوم على شبكة الانترنت. حيث الوصول للميزة من خلال اجهزة الحواسب او الاجهزة الذكية، دون دفع اي رسوم، لان خدمة البث مجانية. من كل مكان في العالم.

نبذة عن قناة المنار اللبنانية

تعد قناة المنار واحدة من القنوات المؤثرة في المجتمع، حيث ترتكز على جوهرة الصحافة الحرة، وتلتزم بنقل الأخبار بمهنية كما الواقع، سواء الأخبار المحلية أو الإقليمية أو الدولية. وكان إنطلاق القناة لأول مرة عام 1991 لخدمة البث الأرضي، مع حلول عام 2000 وجدت قناة المنار طريقها في البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية. وتعتبر قناة المنار الناطقة بإسم حزب الله ويتم إستغلالها في تقديم الإعلام  الحربي.

أهمية قناة المنار ودورها الاعلامي

لعبت قناة المنار دوراً مهماً في تغيير الأفكار وقلب وجهات النظر، كونها تتسم بالشفافية في نقل الحقيقة وسعيها الدائم للوحدة خاصة في ما يتعلق بالقضايا العربية المحورية كالقضية الفلسطينية، والتي تعتبر المنار داعم رئيسي لحق الفلسطينيين في قيام دولة لهم عاصمتها القدس،  ومع التنوع، كقناة سياسية وعامة تقدم حزمة من البرامج الإذاعية لها إمتياز المتابعة في المجتمعات العربية.

توظف قناة المنار tv مباشر المعدات المتطورة والتكنولجيا المتقدمة من مصدر الإنتاج لتقليل التشوهات المرئية والسمعية اثناء عملية الإرسال. وتحرص القناة على تقديم برامج ومحتوى مرئي عالية الجودة  في وسائطه المتعددة كالحوارات والمسلسلات والأدعية والأناشيد ذات الطابع الإيماني والمقاوم التي يستمد من ثورة الامام الحسين.

إستقبال تردد قناة المنار اللبنانية الجديد 2012

وتبث قناة المنار على قمر اكسبريس الروسي، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لإستعراض خريطة برامج متنوعة تشتمل على الحوارات والمقابلات، ويمكن العثور على تلفزيون قناة المنار على القمر الصناعي اكسبريس الروسي عند التردد 11148، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 3000، للشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ودائماً تأتي في مرتبة متميزة في الإستقطاب الجمهوري نظراً لمحتوى فريد من نوعه ديني وثقافي وصحفي، وتقديم التغطيات الخاصة لللأحداث المحلية والإقليمية، كما لا تغفل عن عرض المسلسلات المتميزة كالسورية والمسلسلات الإيرانية المدبلجة.

وتظهر  المنار بسلسلة برامج سياسية أبرزها برنامج بانوراما اليوم، تغطية خاصة. كما تنشط في مهمة الإعلام الحربي حيث تغطي الصراعات العسكرية في دول مثل اليمن وسوريا. لذلك عدت مصدراً مهما ليس فقط لدى المشاهد العادي ولكن قنوات الأخبار العربية والعالمية. ومن خلال برامج المنار تعمل على إستضافة المحللين السياسيين والخبراء والمعنيين. لمناقشة القضايا والوقوف على أبعادها وإنعكاساتها، فهي ترصد كل الأحداث والتطورات المتسارعة في المنطقة العربية والعالم أجمع.

مشاهدة قناة المنار أونلاين

يمكنك تلقي ،خدمة البث المباشر لقناة المنار، بدون تقطيع، في أي وقت، وأينما كنت، من خلال اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة الذكية وذلك بالوصول الى الموقع الرسمي  لقناة AL MANAR TV على الشبكة العنكبوتية. عبر  القيام بالضغط على قسم البث لمباشر في أعلى الصفحة، ليتم نقلك إلى الواجهة الإلكترونية التي تظهر البث المرئي لتلفزيون المنار. ثم متابعة المحتوى بأكمله دون إنقطاع، إذ يمكنك إستقبال بث تلفزي بجودة HD على مدار أربعة وعشرين ساعة بلا توقف.

توقفت قناة المنار عن البث على قمر نايل سات، لأمور خارجة عن إرادتها تتعلق بحظرها من إدارة القمر نفسه، وبدلاً من ذلك، أتجهت قنار المنار تي في للبث على أقمار أكسبريس. ويمكن ضبط قناة المنار على على جهاز الرسيفر بناء على معطيات الترددات الجديدة 2021، لإستقبالها بجودة اتش دي وبإشارة بث فضائية أكثر ثباتاً.

تردد قناة المنار اللبنانية على نايل سات 2021

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة المنار، لإلتقاط بث القنة، بدون تشويش، على القمر الروسي اكسبريس بمدار قريب من نايل سات 7 غرب.

إسم القناة ALMANAR TV
القمر Express AM6- مدار نايل سات
التردد 12632 عمودي
معدل الترميز 3000
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة المنار على EXPRESS الجديد

EXPRESS AM44@11°W Middle East &East Africa Beam القمر الروسي – تغطية الشرق الاوسط وشرق أفريقيا
Frequency 11148 Mhz التردد
Symbol rate 3000 Kbps معدل الترميز
Polarization Vertical (عامودي) الاستقطاب
FEC 3/4 معامل التصحيح

تردد قناة المنار على القمر الروسي اكسبريس

من خلال هذا التردد الخاص بالقمر أكسبريس، يمكنك إلتقاط إشارة قناة المنار، بجودة HD عالية الوضوح على موقع مداري 14 درجة غرباً.

EXPRESS AM08@14°W Europe&Middle East  Beam القمر الروسي – تغطية اوروبا والشرق الاوسط
Frequency 10974 Mhz التردد
Symbol rate 2963 Kbps معدل الترميز
Polarization Horizontal (أفقي) الاستقطاب
FEC 3/4 معامل التصحيح

عبر ،تردد قناة المنار الفضائية، الجديد، على القمر الروسي أكسبريس، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة المنار بكل سهولة وبشكل فوري، لإكتشاف طريقة إلتقاط بث قناة المنار على أجهزة الرسيفر- إتبع الخطوات التالية.

طريقة تنزيل قناة المنار

  • الذهاب إلى القائمة أو menu من لوحة الإعدادات
  • إختيار التركيب أو installation
  • اختيار القمر المراد إستقبال إشارة القناة من خلاله.
  • تعيين البحث اليدوي
  • أضف تردد جديد بالضغط على الزر الأخصر
  • أدخل قيم التردد ، القطبية، معدل الترميز، معامل تصحيح الخطأ
  • فور الإنتهاء من إدخال كامل البيانات إضغط على الزر الأزرق ثم ok لإتمام save
  • سيتم البحث بشكل تلقائي على قناة المنار على الأقمار الصناعية.

يتمتع الموقع الرسمي للقناة بتضمين أهم  الأخبار المحلية والعربية والعالمية، وقراءة المقالات الصحفية، ومقاطع الفيديو،، فضلاً عن الإستفادة من ميزة البث المباشر لقناة المنار. حيث تتيح بث تلفزي مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة، لإتاحة برامج متنوعة وأخبار عاجلة تظهر في شريط الأخبار أسفل الشاشة.

أحدث تردد قناة المنار حزب اللهتردد المنار الفضائية 2021تردد قناة al manar tvطريقة تنزيل قناة المنارقناة المنار التلفزيونيةقناة تلفزيون المنار
تعليقات (4)
أضف تعليق