“إدخال”تردد قناة الميادين الإخبارية عبر نايل سات وباقي الاقمار

في الساحة الإعلامية ظهرت قناة الميادين لتكون المعبرة عن صوت الشعوب، تم إنشاءها لاول مرة في2012 في مرحلة حرجة ما بعد ما سمي بالربيع العربي الوقت الذي احتاج الجمهور فيه قناة محايدة تنقل الاخبار بدقة وبمزيد من التفاصيل، تبث القناة من لبنان حيث مقرها الرئيسي في بيروت، ولها مكاتب في العديد من الدول العربية مثل تونس ومصر، ولديها مراسليين ينتشرون في معظم الدول العربية والعواصم الغربية وتعتمد النقل السريع للاخبار وتقديم التغطيات المباشرة من موقع الحدث.

قناة الميادين اللبنانية

كما هو معلوم فإن مالك القناة هو غسان بن جدو، وتعتمد القناة الظهور بنشرات اخبارية تذيعها وموجزات للاخبار على مدار اليوم، وتضم مجموعة من برامج الميادين الحوارية حيث تستضيف عبرها الكثير من المحللين والنشطاء والمسؤولين وماشابه، كما تكون قناة صاخبة بالافلام الوثائقية الدولية التي تشرف على إنتاجها وتكون مليئة بالمعلومات التي يمكن “الوثوق بها،

واصبح لديها  اسلوب متعمق ومتزن في تقديم القضايا بشكل رصين تسمح من خلالها بتتبع التحليلات والنقاشات التي تسهم بتكوين رؤي حقيقية لا تجانب الواقع.

قناة الميادين الفضائية

شكل ظهور قناة الميادين قفزة نوعية على مستوى الاعلام العربي فكانت مشروع اعلامي يعتد به، وكشبكة اكثر معلوماتية واكثر انفتاحاً على اصحاب الوجهات الاخرى، هي الآن المحطة الاكثر مشاهدة، في مسار متوقع كما خطط له. فيتم توجيه الاخبار القائمة ضمن نشرات اخبارية وموجزات قصيرة للاخبار على مدار الساعة، وتقديم برامج حوارية متعددة تسمح بمتابعة التطورت والربط بالتحيليلات الجوسياسية في إطار نقاشات معمقة، تخدم تكوين رؤية واقعية للاحداث ومختلف القضايا المهمة لدى الراي العام.

مشروع قناة الميادين اللبنانية

تبرز al mayadeen كوسيلة إعلامية لبنانية جديدة الإنطلاق تعمل على نقل الاخبار بغزارة، وتركز على  تسليط الاضواء بإستهداف قضايا الشرق الاوسط، عن طريق التقارير والفيديوهات المرئية والحوارات المباشرة، بحيث ترفع الميادين  سقف تداول الاخبار في نهج هدفه جعل الجمهور اكثر وعياً بقضاياهم بخلاف الاخبار التي تاتي بشكل سطحي ولا تلبي الرغبات على القنوات التي تخضع للحكومات.

أستطاعت قناة الميادين تغيير المفاهيم وقلب وجهات النظر بفضل التقارير الخاصة والحصرية ومراسلين احترافيين يدعمون الخبر بمصادر حية. وهي قناة غير مشفرة، مقرها الرئيسي في بيروت، لبنان، وقد احدثت القناة تغيرات وتحولات في تحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة، من خلال إعتماد التردد الجديد 2021 على هوت بيرد 13 شرق و”مدار نيل سات و”جالكسي.

قناة الميادين اللبنانية

 al Mayadeen channel لها مزايا إطلاق خدمة الاخبار العاجلة، في شريط اخباري يظهر اسفل الشاشة، مشتملاً على اهم الاخبار الخاصة بالمستجدات الإقليمية والدولية والعالمية، ويبرز دورها كوسيلة اعلامية أخبارية في تقديم افلام وثائقية دولية تعتبر غنية بالمعلومات ودراسة الاوضاع الجيوسياسية، كما تنظم قناة الميادين الفضائية  بشكل اساسي دورة برامج حوارية على الهواء مباشرة تسمح بتداول اهم القضايا والمستجدات مع تغطيات مباشرة بقرب الحدث، حتى يتم وضع الجماهير في الصورة، علاوة على ذلك، تسضيف افضل الخبراء والمحللين لوصف الخبر بدقة وتقديم رؤى موضوعية حوله، وقدرة ملموسة على تفنيد الشائعات التي ترد من اي جهة او مصدر قناة.

اخبار الميادين العاجلة

كانت قناة الميادين اللبنانية الفضائية سريعة في تغطية الاحداث بفضل المراسلين المنتشرين في معظم الدول العربية، وتمتثل بجدية في جعلها منبراً اعلاميا غير مسيس، مع توفير التحليلات والنقاشات اليومية، والانفراد بالمصادر الحصرية قبل اي قناة اخبارية اخرى. وتركز قناة الميادين 2021 على تداول قضايا الشرق الاوسط بمزيد من التحليلات المدعومة من قبل السياسيين والكتاب والخبراء، بما يسهل فرز تفاصيل اكثر تكون دقيقة بما يتعلق بالاخبار العاجلة والوقوف على رؤية واضحة لكل جديد على الساحة العربية والغربية. ومع حلول عام 2021 قررت ادارة قناة الميادين تحديث التردد ليسهل ضبطه والتمتع بالجودة المحسنة في سعي منها للتطوير ووصول محتوى ملائم بما في ذلك اشارة قناة الميادين الاكثر ثباتاً.

مميزات الميادين الاخبارية

  • توصل al Mayadeen الاخبار الدقيقةمن قلب العالم العربي، لذلك، هي قناة رائدة في سماء الإعلام الاخباري، تنتهج القناة التلفزيونية اللبنانية سياسات تحريرية متحررة ليحصل المشاهد على مصادر حصرية من دوائر صنع القرار وتكثف تغطيتها الاخبارية معتمدة على التقارير المصورة ونشرات الاخبار  والبرامج الحوارية وتقديم افلاما وثائقية تحمل مصادر للمعلومات والتحقيقات،
  • مع امتلاك قناة الميادين شبكة مراسلين محترفين ينتشرون في معظم دول العالم المهمة، مما يساهم في التزويد بالمصادر ومتابعة كل التطورات بسرعة، وليس بعيداً عن التحليلات والنقاشات “المعمقة” لتمكين بروز رؤية واضحة للاخبار اللبنانية والعربية.
  • في وقت ما بعد ماعرف بالربيع العربي من الثورات التي انهت سنوات من صمت الشعوب تجاه انظمتهم احتاج حينها الناس لقناة اخبارية مغايرة تناقش القضايا بشكل غير تقليدي وتكون نافذة بمصادر المعلومات الموثوقة، فكانت بداية قناة الميادين في عام 2012،لتلبي تطلعات الجماهير في قناة حيادية، ويمكن التقاط قناة الميادين على الاقمار الصناعية بجودتين مختلفتين العادية وعالية الجودة هما: (AL MAYADEEN TV HD، AL MAYADEEN TV SD) في بث مباشر طوال اليوم.

اهمية قناة الميادين

تعرف قناة الميادين بإنتماءها لمحور المقاومة لذلك فهي تدعم قضية الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره في ازمته التاريخة في مع دولة اسرائيل، تكثف القناة من اداءها الاخباري والصحفي وتعزيز مبدا الحوار عبر برامج مختلفة، للوصول الى تفاصيل اكثر وتبادل للاراء حتى يكون من الممكن الاتصال بمخرجات الرؤية السياسية التي لا يشوبها تصليل او ضبابية. وتم تم انشاء قناة الميادين في 2012 بداية اول بث، في وقت حاجة للجمهور لمنصة اخبارية محايدة توصل الاشياء الدقيقة من الاخبار بعد ما يسمى بالربيع العربي. لذلك كانت صوت الشعوب وتتبنى قضاياهم وتدعم للحديث وتسليط الضوء على قضايا المجتمعات.

تحديث تردد قناة الميادين الجديد 2021

بدا اول بث خاص لقناة الميادين في 2012، عندما انشات من قبل الاعلامي اللبناني غسان جدو، ومنذ ذلك اللحين مارست دوراً اعلاميا مهماً ولافتاً في تغطية التطورات والاحداث الاقليمية في العالم العربي، فاخبار الميادين تشتمل على اقسام السياسية والرياضية والاقتصاد، وتنتج برامج حوارية متعددة تقوم على النقاشات المعمقة  الهادفة والتحليلات الجديدة للخروج برؤية لا يشوبها الضبابية اتجاه كل القضايا المهمة لدى الراي العام، يمكن الحصول على تردد جديد لإستقبال اشارة  الميادين بدقة SD القياسية على قمر هوت بيرد، نايل سات، جالكسي واستقبال البث التلفزيوني على مدار 24 ساعة مباشرة بدون توقف.

نبذة  عن قناة الميادين الفضائية

أمتلكت قناة الميادين خصائص الإعلام ذو القوة والتأثير لإحداث التغيير، وقلب وجهات النظر، فمنذ إنطلاقها في 2012 عمدت إلى التوسع في تداول الأخبار، ومناقشة القضايا المهمة في الشرق الأوسط، كما هي تسير ضمن محور المقاومة في دعم قضايا شعوب المنطقة ومبدأ نصرة الشعب الفلسطيني. وتعد فضائية الميادين سباقة في التفرد بمصادر حصرية للأخبار وكونها أكثر قدرة على صناعة الخبر بكل حيثياته.

تعتبر قناة الميادين مباشر أحد أكثر القنوات أهمية بسبب ميزة التغطيات الإخبارية الميدانية وطاقم الميادين الملم بالأحداث ومبدأ الصحافة. فمنذ تأسيس الميادين عام 2012 كان لها السرعة في تكوين الأخبار الموثوقة عبر المصادر الحصرية التي توفرها، وعلى ضوء ذلك، أصبحت منبراً إعلامياً متكاملا يلبي متطلبات المرحلة من المحتوى الصحفي، والتحليلات، الأخبار العاجلة، إلى جانب ملامسة الفن والثقافة والغوص في قضايا المجتمع بشكل تفاعلي يسمح بتبادل الأفكار وزيادة الوعي والثقافة المختلفة. حيث تذيع برامج حوارية سياسية تعمل من خلالها على النقاشات المعمقة وسبل طرح التحليل الموضوعي والمهني الذي يضع النقاط على الحروف. إلى جانب التقارير المرئية والأفلام الوثائقية الدولية التي تعد مصدراً للمعلومات.

Al Mayadeen TV

ولأنها مصدر ثقة لدى المهتمين بالأخبار كانت، الميادين الفضائية، ناجحة في التأثير وصناعة الرأي العام، فالخبر يأتي على أكمل وجه مدعوماً بالنقاشات “المعمقة” التي تسمح بمزيد من التفاصيل وإكتمال الصورة. وقد عرفها الشارع العربي بميزة تغطياتها الإخبارية الشاملة للأحداث المتسارعة حول العالم، وتهدف قناة الميادين بتبادل الأخبار بدون سقف محدود. عبر رصد التطورات والوقوف على أبعادها وإنعكاساتها المحتملة إقليمياً. بما تحمله من سياسية تكوين رؤية سياسية ثاقبة لدى العرب تجاه قضاياهم الأكثر أهمية، بما يصنع وعي حقيقي للمتغيرات الجيوسياسية، على عكس معظم القنوات الإخبارية التني تتناول الأخبار بشكل سطحي ومحدودية في عرض النقاشات حولها بشكل تقليدي غير وافر.

استقبال تردد قناة الميادين الجديد

تبث قناة الميادين على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، وهي تجمع بين المحتوى الإخباري والصحفي، حيث تذيع مجموعة من البرامج الحوارية التي تتحد مع إهتمام الجمهور العام، ويمكن العثور على قناة الميادين على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11392، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز عند 27500. ودائماً تكون الميادين متفردة بالسبق الصحفي بفضل مراسلوها المنتشرون في أغلب الدول العربية وبلدان العالم المهمة.

Mayadeen Tv2021

  • وتبرز قناة الميادين اللبنانية نفسها كقناة متطلعة لحرية الشعوب، وتعمل على إستضافة كل الأطراف للإستماع للرأي العام الخاص بهم وتبادل وجهات النظر في قضايا مختلفة. وتعكس القناة السقف غير المحدود في تناول القضايا من كل زواياها وبشكل “معمق” لذلك لها الأثر في التأثير وصناعة الرأي.
  • الميادين Al Mayadeen Tv قناة إخبارية عربية تذيع النشرات الأخبارية على مدار اليوم، وتقدم رؤية ساسية ثاقبة من خلال برامجها الحوارية مع السياسيين والصحفيين والخبراء. حققت قناة الميادين التي أنطلقت في 2012 ويملكها الإعلامي غسان بن حدو ، طفرة على مستوى وسائل الأعلام العربية. فهي تناقش آخر الأحداث والتطورات.

مهام قناة الميادين اللبنانية

تسعى قناة الميادين الفضائية للتأثير لكن بدون تبني ما تراه من توجهات، في ناحية أخرى، تدعم قناة الميادين tv قضية فلسطين التاريخية مع دولة إسرائيل. وتهدف إلى بلورة رؤية عربية جديدة لمختلف قضايا الشرق الأوسط. لذلك عملت منذ إنطلاقها في 2012 على مناقشة القضايا بشكل معمق وتداول الأخبار بلا حدود جنباً إلى جنب إستضافة المحللين السياسيين للوقوف على أبعاد كل التطورات وإنعكاساتها على المجتمعات العربية.

تبث قناة الميادين الفضائية اللبنانية نشرات الأخبار على مدار  الساعة بلا إنقطاع، متضمناً ذلك أكثر من 10 نشرة أخبارية رئيسية. لتغطي مجالات السياسية والإقتصاد والرياضة. ولا ينحصر نشاط القناة على تقديم نشرات الأخبار اليومية، تنتج الأفلام الوثائقية الدولية، إلى جانب التقارير المصورة الذي قد يكون بعضها يعرض في وقت إذاعة الخبر نفسه ضمن نشرات الأخبار. ويمكن استقبال تردد قناة الميادين الجديد من خلال الجداول الآتية، على قمر Eutelsat 7 West A بمدار قريب من نايل سات.

شبكة قناة الميادين اي دورها لها

ويبدو ان قناة الميادين-AL MAYADEEN TV نجحت بالفعل في جعلها قناة رئيسية لدى قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، حتى باتت في مصاف القنوات الأخبارية العريقة مثل بي بي سي عربي أو RT الروسية. حتى إنها عدت مصدراً لجمع المعلومات الحصرية من قبل وسائل الأعلام العالمية والصحف الأجنبية، مثل هيئه الاذاعه البريطانية (بي بي سي)، فوكس نيوز، واشنطن بوست، صحيفة لومند الفرنسية.

دور قناة الميادين الفضائية

وتبث القناة العديد من البرامج الحوراية تهدف بشكل أساسي بجعل المشاهد العربي على درايا بما يدور بشكل شمولي وزيادة الوعي السياسي. وذلك من خلال إستضافة السياسيين لمناقشة أي قضة بشكل موضوعي مع تقديم المعلومات الصحيحة غير المضللة. فلذلك لا يتم إحتكار الرأي على قناة الميادينTV بل يتم إشتراك من هم ذو أفكار مختلفة وتوجهات مضادة. مما يسمح للمشاهد بتقييم الأمور دون أجندات تمرر ويتم فرضها عليه.

قناة الميادين الفضائية تنجز القناة نشرات أخبارية تتناول كل الإتجاهات كالسياسية والإقتصادية والصحة والمنوعات،وإذ تتميز  بطاقم إحترافي وبدقة التقارير المقدمة على شاشتها، والسماح بمعرفة كل الأحداث العربية والعالمية في أخبار عاجلة لا تتوقف، وتناقش القضايا الأكثر إلحاحاً وتدعم ذلك بالتقارير المرئية والأفلام الوثائقية. وفي معظم البلدان العربية تقدم أخبار حصرية بفضل المراسلين المحترفين حيث يتواجدون في كل بقعة وميدان بمختلف الدول.

أخبار الميادين

تتيح الميادين معرفة أدق تفاصيل الأخبار ما مكنها لتكون قناة رئيسية للمشاهدين في الشرق الأوسط، إذ تعتمد تسليط الضوء على قضايا العالم العربي “بعمق”، وبدلاً من إحتكار الرأي تلجأ القناة لتمكين الأطراف لإستماع لوجهات النظر. وإذ تنتهج تداول المادة الإعلامية بشكل موضوعي ما يعكس سياسة القناة في إيضال الأخبار الصحيحة صحيحة وتكريس رفع وعي المشاهد لكل القضايا الأكثر إلحاحاً،و أنشأت القناة عل أساس دعم شعوب المنطقة ومناصرة قضاياهم لا سيما فيما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني، فهي تخرج عن الدائرة الضيقة في تداول الأخبار بشكل سطحي كأي قناة أخرى وتسعى لتكون منبراً إعلامياً يتفاعل المشاهد العربي مع محتواه.

توفر الميادين محتواها الإخباري من خلال عدة وسائط رقمية ومواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، فيمكن بعد زيارتك لهذه المواقع ان تبقى قريباً حول لكل ما يجرى حولك من خلال الأخبار العاجلة على مدار  24/24 بالإضافة لتزويدك بالمرئيات والمقالات والرأي والتحليل.

اين تتابع قناة الميادين

وتتواجد مكاتب رئيسية لقناة الميادين الفضائية في كل من مصر وتونس، كما لها حظوة الإنتشار من خلال مكاتبها المتوزعة في عواصم كل من إيران، الولايات المتحدة، الصين، وينتشر مراسلي الميادين في الدول الأوروبية متوسعة الى الدول الغربية الأخرى، وبهذا، تحقق إستراتيجية الإنتشار بما يسنده من تغطية تعد شامة وحصرية بالمصادر الحقيقية غير الزائفة.

 فيما يتم تعزيز نشر الاخبار وحيثياتها، بمجموعة وافرة من البرامج الإذاعية ذات الإهتمام الجمهوري لتقديم رؤية سياسية لمختلف القضايا من خلال إستضافة محللي السياسة والكتاب والصحفيين وغيرهم. ما يسمح في تقديم الآراء والتحليلات دون حدود، في جميع المجالات.

قناة الميادين م

يمكنك الاستفادة من خدمة البث المباشر الخاص ببث قناة الميادين من خلال إتصالك بالأنترنت، يمكنك ببساطة التوجه لموقع الإلكتروني الخاص بها على الشبكة العنكبوتية. والضغط زر مباشر أعلى الصفحة،  ليتم نقلك الى صفحة البث المباشر للنقر على بدء الفيديو، والحصول على بث مدار 24 ساعة ، بدون تقطيع، وتتبع الأخبار اليومية والبرامج المتنوعة السياسة والثقافية على مدار اليوم.

برامج قناة الميادين الفضائية

  • حوار خاص: برنامج حواري يستضيف الشخصيات البارزة والمؤثرة لتقديم نقاشات معمقة، يقدمه مجموعة من المقدمين العاملين في الميادين.
  • لعبة الأمم، برنامج أسبوعي يرصد القضايا السياسية الساخنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، يتم تناولها من منظور جيوسياسي.
  • حوار الساعة، برنامج سياسي يشرع في إستضافة الشخصيات السياسية لمحاورتهم في التطورات الرئيسية عن قضية معينة. من تقديم مجموعة من مذيعي قناة الميادين.
  • ندوة الأسبوع: برنامج يستعرض القضايا السياسية ونشأتها وأبعادها في محاولة إيجاد حلول لها، تقدمه لينا زهر الدين
  • مترو: برنامج إجتماعي يرصد المواقف الإجتماعية وقصص النجاحات الفردية الإبداعية في أكثر من بلد مع إستضافة أصحابها في فقرة تفاعلية مع الجمهور.

تردد قناة الميادين 2021 على نايل سات وقمر هوت بيرد 13 شرق

قم ضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، ٍلإستقبال بث قناة قناة الميادين، بجودة sd، على قمر نايل سات 7.3°W  و” جالكسي 97.0°W و” هوتبيرد 13.0°E. والحصول على شريط أخباري أسفل الشاشة متضمنا الأخبار العاجلة ومتابعة منظومة برامج في جوانب مثل السياسة والإقتصاد. إلى جنب الأفلام الوثائقية.

القمر الصناعي التردد، القطبية اتجاه القطبية معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات 11392 v ( عامودي) 27500  5/6
هوت بيرد(HD) 12111 v ( عامودي) 27500  3/4
جالسكي 19 12177 v ( عامودي) 27500  3/4

يبين الجدول أعلاه، تردد قناة الميادين AL MAYADEEN TV 2021 HD، الذي من خلاله يمكنك إستقبال إشارة قناة الميادين الفضائية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إدخال معطيات التردد بشكل صحيح  في الخانات المخصصة في جهاز الرسفير الخاص بك، ثم حفظ البيانات المدخلة بالضعط على موافقة ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد ، ليتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية ، نايل سات، هوت بيرد، جالكسي، وإلتقاط بث قناة الميادين بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم AL MAYADEEN TV، ليتستنى لك الإستفادة من خدمة الأخبار العاجة على مدار الساعة، مع مطالعة مجموعة من البرامج السياسية والإجتماعية والوثائقية التي تسهم في إشباع فكرك بكافة المعلومات وتوسيع دائرة المعرفة لديك،

تردد قناة الميادين الجديد 2021تردد قناة الميادين الفضائيةقناة al Mayadeen TVقناة الميادين