تردد قناة طيور الجنة 2021 الجديد

قناة طيور الجنة اشهر قنوات الاطفال الفضائية على النايل سات في وقت مضى لكنها انتقلت للبث على عربسات منذ سنوات قليلة، والعديد من الاسر العربية لديها إهتمام بإعادة استقبال القناة طيور الجنة بعد إلإندماج مع فضائية طيور بيبي لمشاهدتها من جديد حيث التقنيات المدخلة لدعم جودة وإشارة البث، تقدم القناة برامج تثقيفية وترفيهية مع توجه اساسي بعرض الكليبات الغنائية التي تجتذب الاطفال وتقوى فكرهم باسلوب محبب.

معلومات عن القناة

تستهدف قناة طيور الجنة بيبي وصول افضل المحتويات المناسبة والرائعة التي تقدمها بتجديد مستمر، وقد قامت بإطلاق تردد قناة طيور الجنة 2021 على ساتل بدر سات 4، وتمتلك طيور الجنة الفضائية افضل المنشدين والمغنيين لاداء الصوتيات المتناغمة من قبلهم والتي تسير بالإنسجام مع ميول الاطفال ممن يشاهدونها ويتابعونها لكونها تقدم من قبل اطفال مثلهم. وتعدَ مكرسة في الجانب التوعوي والتثقيفي سوء من من خلال البرامج الاذاعية المتضمنة فقرات ممتعة او الاغاني حاملة الرسالة والتوعية المهمة في شؤون عديدة في هذه الحياة.

قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة يعرفها الكبير والصغير ولا يكاد يوجد بيت يخلو منها، تم طرحها في 2008 لمالكلها خالد المقداد، مديرها الفعلي، ويتم بثها من مقرها في دولة الأردن، على مدار السنوات التي اعقبت تأسيسها شكّلت قناة واعدة تجمع ادوات التثقيف والمرح معاً مما جعلها قناة عابرة، فالاطفال من كل مكان في الوطن العربي يفضلونها ويسعون الى التعلم منها وتكوين ثقافة علمية وثقافية كل الإتجاهات لكي يكونوا اكثر وعياً وإدراكاً لما حولهم.

قناة طيور الجنة يوتيوب

أطلقت طيور الجنة قناة خاصة بها على موقع يويتوب في عالم الانترنت، الذي يٌمكنْ من مشاركة الفيديوهات، لذلك فإن طيور الجنة  التي يصل عدد الى اكثر من 28 مليون مشترك دائمة التحديث ونشر كل ما هو جديد من الكليبات الغنائية والبرامج المفضلة على قناة يوتيوب، حيث تكون صاحبة رسالة توعوية وتثقيفية وتساعد على بناء الشخصيات وتعلم الصلاة والوضوء وترويج السلوكيات الناجحة الامر الذي يجعلها إستثنائية بكل المقاييس.

تنزيل قناة طيور الجنة على التلفزيون

سيتم استعراض كيفية ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 وتوضيح طريقة تنزيل القناة على التلفزيون بكل سهولة، وقبل كل شي،  تقديم نبذة عن قناة الاطفال الاكثر شهرة في الوطن العربي والمعروقة بطريقة عرضها للاناشيد باساليب جذابة لتتوافق مع اذواق الاطفال، Toyor Aljanah KIDS هي قناة تلفزيونية تخدم فئة الاطفال صغار السن تحت عمر 12 من خلال تقديم محتويات متميزة تقوم على الاناشد الغنائية باصوت مذهلة الى جنب بث برامج طيور الجنة ذات الطابع التعليمي والتثقيفي بشكل عام فهي مصصمة لمساعدة الاطفال على التعلم واحداث التغير في سلوكهم وعلاقاتهم التفاعلية لذلك تستجيب لمتطلبات الاطفال بشكل لم يتوقعه الاباء لانها صاحة قدرة على التاثير فيهم من خلال المحتوى المتنوع ذو المضامين الهادفة الذي يوصل رسائل مباشرة مرتبطة بالتوعية بشكل لا تفقز على الآداب بل عل العكس تنشا الاطفال في بيئة مفعمه بحب الاطلاع والتطوير وتعزيز اكتشاف الذات،

قناة طيور الجنة

تأتي قناة Toyor Aljanah TV في طليعة قنوات الاطفال المحبوبة والاكثر مشاهدة، وهي اول قناة اطفال عربية نالت الدرع الماسي على موقع مشاركة الفيديوهت الاشهر”يوتيوب” بعد ان تخطت عدد المليون مشترك. تمتاز بطريقتها الاستثنائية في تقديم برامج قناة طيور الجنة التي تقوم على الإبداع والتجديد، فتدخل برامج معدة على اساس اشكال التفاعل لابراز ادوات الاتصال مع الاطفال بشكل يساعد بصورة رئيسية في رسم اسلوب الاطفال والتاثير فيهم، على اساس تبادل المعلومات، وبسبل تميل الى تشجيع الايجابيات، وتضخيم مفاهيمهم وقيمهم وعواطفهم ومشاعرهم حتى يرسموا الاهداف والمواقف والطمواحات في كل الإتجاهات.

أهم محتويات قناة الأطفال

قناة طيور الجنة بإمتلاك محتوى مناسب قريب من ذوق الاطفال فهي كانت ولاتزال الوجهة الرئيسية لجميع الاطفال لانهم يقدرون التميز الذي تتمتع به من خلال برامج منوعة وكليباب اغاني مذهلة تقدمها القناة بدون ملل لذلك هي اكثر استجابة لمتطلبات الاطفال الصغار، كان افتتاحية القناة بدايتها من قبل خالد المقداد مؤسسها الفعلي في 2008، وتمتاز بالمحتوى المنوع ذات المضامين التثقيفية والتوعية في شكلها المفيد جداً إذ تستهدف برامج طيورالجنة الشرائج العمرية للاطفال لما قبل مرحلة المدرسة.

قناة طيور الجنة بيبي

شهدت قناة طيور الجنة تغيرات وتحولات جذرية بعد ان اندمجت معها قناة طيور بيبي الفضائية، مع إعتماد التردد البثي الجديد لإستقبال كلا القناتين (Toyor baby، Toyor Aljanah) على تردد واحد وإشارة واحدة، وتتوفر القناة بجودة SD من خلال البث على ساتل Es’hail 2 @ 25.8°E، لذلك هي اكثر قرباً من الاطفال اكثر من اي وقت مضى، فاليوم هي جزء لا يتجزا من حياة الاطفال في الوطن العربي لانها تتبع اساليب اكثر تنويرية وتحفيزاً للابداع والتعلم في إطار برامج مفيدة تخدم تطويرالمهارات كالرسم وتعلم الحروف والارقام ونشر التوعية العامة.

سياسة استهداف الاطفال

كانت ولا تزال قناة طيور الجنة الملاذ الرئيسي للاطفال ومصدر شغفهم، وأصبحت جزءاً لا يتجزاً من حياتهم لاهمية ما تقدمه، فملايين الاطفال يتابعونها بإستمرار، فهي تقوم ببث البرامج المنوعة والاغاني المليئة بالافكار والتثقيف الواسع بشكل يعزز  الآفاق الذهنية للاطفال وربطهم بالسلوك الأمثل. ظهر إعلان جديد يشارك أحدث تردد على صفحة القناة على موقع فيسبوك.

إنطلاق طيور الجنة

قناة طيور الجنة او طيور الجنة بيبي-Toyor Aljanah 2021 يلتقط ارسالها الفضائي على سهيل سات او بمدار عرب سات بدر 4، بنفس التردد، قناة الاطفال المفضلة كما هو رائج صاحبة محتوى نوعي يتقبله الاطفال من اغاني الاناشد المستوحاة من الطابع التعليمي والتثقيفي والديني وقد افتتحت القناة لاول مرة في 2008 من قبل خالد المقداد، وينطلق بثها المفتوح على مدار 2 ساعة، تهتم ببث كليبات الاناشيد بالمقام الاول محل تخصصها، طيورالجنة الفضائية كانت ولاتزال المسيطرة على اعجاب الاطفال ولها محتوى مفيد وغني من البرامج المتعددة في مجالات مختلفة كالرسم والطبخ وحروف الهجاء والقران.

قناة طيور الجنة بيبي

وقد اعتمد تردد جديد لإلتقاط اشارة طيور الجنة بجودة افضل، وهي في الوقت الحالي كقناة اطفال تبث على قمر واحد وهو سهيل سات، او بنفس مدار عرب سات، ولمعرفة كيفية تنزيل قناة طيور الجنة، تابعوا الفقرات الآتية،  وهي قناة افتتحت في 2008 كقناة مصممة لتقديم محتوى مفيد باساليب يحبها الاطفال وتضم طيور الجنة جدول منوع من البرامج المنسقة ركيزتها على استهداف الاطفال على مستوى التعليم والتثقيف ونشر الوعي الهادف لهم.

ماذا تقدمه طيور الجنة بيبي

طيور الجنة هي من بين اهم القنوات الموجهة للاطفال التي اصبحت مندمجة مع قناة طيور بيبي وتتخصص بتقديم الاناشيد والاغاني المناسبة للاطفال بمراحلهم المبكرة وتم افتتاحها كقناة اطفال في عام 2008 لمؤسسها خالد المقداد، تتطلع القناة للابداع في نهجها التربوي والتعليمي من خلال برامج تخصصية ضمن اهدافها العامة للقيام بدورها في دفع عجلة التثقيف والتعلم لدى الاطفال باساليب اكثر جذباً وتعزز في الوقت نفسه مواهبهم الذاتية كقناة اطفال كالرسم والمساعدة على نطق الحروف.وتحرص القناة على تقديم محتوى غني قائم على الجودة العالية التي تعد من الاولويات بالنسبة لها كقناة اطفال، وذلك بإعتماد التردد الواسع على قمر عرب سات الذي سيؤمن بث البرامج التلفزيونية.

اهداف طيور الجنة للاطفال

طموح طيور الجنة-Toyor Aljanah لا يعرف حدوداً فهي تسير في تدعيم صقل مواهب الأطفال، وكقناة تربوية وتعليمية توفر اناشيد وبرامج ذات مضامين هادفة أي توصل افكاراً ورسائل يستقبلها الطفل بكل رغبة وأريحية، إذ تعتبر قناة مخلصة بتحسين مستوى الأداء والعطاء لتعكس محتوى نوعي يزيد من ثقافة الاطفال بشكل عام- وتعزيز شغفهم بالتعلم على نحو لا يجعلهم يتراجعون عن هذا الدرب.

تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021

Toyor Aljanah صرفت عناية مشاهديها الى تغير التردد القديم، بالتزامن من نزول طيور الجنة من قمر نايل سات، منتقلة عبر عرب سات إلى تردد جديد 2021، ضمن تغيرات وتحولات مهمة للوصول الى اهداف مؤكدة بتحسين جودة البث من حيث الصورة والصوت. مع ملاحظة ان القناة اصبحت مدمجة مع قناة طيور بيبي لتبثان على اشارة واحد وتردد واحد على سهيل سات بنفس مدار عرب سات بدر -4 @ 26 °.

وقد أستطاع القناة في فترة وجيزة ان تحقق قفزات واسعة  في نوعية البرامج التي تقدمها إذا ما قيست بعمرها الزمني، فقد نشات قبل 14 عاماً وتحديدا في 2008 كقناة موجهة للاطفال، وتبث من مقرها في عمان، الأردن، يصل محتوى فضئية طيور الجنة للاطفال من منطلقات توعية وتدفق وصول الرسائل التي تفتح افاق ذهنية للاطفال من خلال كليبات الاناشيد التي يؤديها المنشدين الصغار لتسهيل مخاطبة اطفال مثلهم، لذلك فإنها تحرص دائماً على تقديم الأفضل، ويمكن تسميتها كقناة تنويرية.

خطة عرض قناة طيور الجنة بيبي

يمكن استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد بعد ما شهدته القناة من تغيرات وتحولات بالانتقال للبث على ساتل Es’hail 2 وإمكانية استقبالها على مدار بدر سات، والاستفادة من تحسين الجودة وزيادة قوة الارسال على البث الجديد. Toyor Aljanah Channel تتميز بإمتلاكها ارشيف من المواد الغنائية فهي على استعداد في كل اللحظات بتنظم جداول زمنية خاصة بكليبات الاناشيد المصورة يمكن استلهام الدروس منها والقيم والمبادئ السامية، إضافة لعرضها فلاشات وفقرات متنوعة تنطوي على اساليب محفزة لشعور بناء الذات وتطوير السلوكيات بما يضمن بعدم وجود فراغ في حياة الاطفال في ظل سعيهم للتقدم والانخراط في مجتمع يفرض احترامهم.

تأتي قناة طيور الجنة بيبي كافضل قناة اناشيد عربية وهي شبيهة من” قناة كراميش– يتشكل محتواها من كليبات الاناشيد الخاصة  بالدرجة الاولى التي تنتجها، وتعرف القناة بقدرتها على استهداف ميول الاطفال بتخصيص المحتوى المناسب وتتوزع برامج القناة في اقسام مختلفة كالرسم والطبخ والتثقيف وترتيل القران، ومن اشهر برامج الفضائية طيور الجنة في عيونهم، برنامج الرسام الصغير، ورتل لقرآن ترتيلا، حروف الهجاء. ويمكن التقاط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 بعد التعديل من خلال الجدول الاتي، على Es’hail 2 القريب من مدار عرب سات.

قناة طيور الجنة وما تذيعه

يتم بث قناة طيور الجنة بعد اندماجها مع قناة طيور بيبي tv، على سهيل سات، بالرغم من أنها تعلن بثها على عرب سات كونه يستقبل على مدار قريب منه. ومع انتقال القناة الى تردد جديد، نوضح الطريقة لتنزيل قناة Toyor Aljanah tv والتي تعتبر قناة طيور الجنة بيبي واحدة من القنوات الموجهة للاطفال أمام ما تقدمه من كليبات اناشيد مصورة واغاني جميلة وهادفة تكون في مجملها مستهدفة نشر العلم وزيادة الثقافة والوعي المناسب للاطفال الاصغر سناً، وهي قناة مجانية، لا تتبع نظام التشفير، تبث على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع، وكقناة اطفال تهدف للتنوير وتقديم محتوى ممزوج بالتعلم والتسلية معاً.

تعريف مختصر لفضائية طيور الجنة

طيور الجنة هي واحدة من اشهر قنوات الاطفال المتخصصة في اذاعة الاناشيد- وهي صاحبة هدف ثابت ب” (الالتزام بجودة البرامج) فلا تألوا جهدا في تقديم كل ماهو جديد، فقد نشأت قناة طيور الجنة الفضائية لاول مرة في عام 2008 وقد حققت من ذلك الوقت تقدماً في تضمين المحتوى الطفولي الهادف ذو القيمة والمنفعة، وطيور الجنة تتخصص في تقديم محتوى الاغاني وكليبات الاناشيد بالدرجة الاولى مع اعتماد حزم من البرامج المنوعة المسلية والتعليمية بحيث من خلالها يتم التركيز على نشر الثقافة ومزج التعلم والترويج للاخلاقيات والسلوكيات عبر مقدمي برامج اطفال يجيدون الطرق والاساليب الجذابة لتسهيل التفاعل المطلوب مستهدفة القناة نماء الافاق الذهنية للطفل العربي.

طيور الجنة بيبي 2021 تحديث عربسات

تحتفظ قناة طيور الجنة بيبي-Toyor Aljanah tv 2021 بإستقطابها الكبير في مختلف الدول العربية وذلك يرجع لتدشينها محتوى طفولي راقي يمكن ان يلعب دوراً اساسياً في الدفع بعجلة تعليم الطفل في اوقات مبكرة من حياته عن طريق دمج البرامج المتنوعة ذات التنوير العالي وايصال الرسائل والتوعية المهمة من خلال مزج البرامج والاغاني الاجتماعية والدينية، تابعوا تردد قناة طيور الجنة بعد التحديثات الاخيرة عرب سات بدر -4 @ 26 °، فبمجرد ضبط القناة على بيانات التردد الصحيح ستتمتعون بتنزيل طيور الجنة بمزايا الجودة الافضل واشارة اكثر ثباتاً بدون أنقطاع او تشويش. وقد توقفت بث قناة طيور الجنة على نايل سات بعد التعثر المالي وبدلاً من ذلك تم اندماج قناة طيور الجنة مع قناة طيور بيبي واصبحا يتبادلان شعاراتهم على نفس القناة بمحتوى واحد

ماهي قناة طيور الجنة

وتتميز قناة تلفزيون طيور الجنة-Toyor Aljanah 2021، بمحتوى مرئي ياخذ اصنافا متعددة تجتمع جميعها في خندق التعليم والتسلية والمرح، حيث انها  وسيلة اعلامية تلعب دوراً مهماً في تغذية الطفل بالمعرفة المختلفة فهي قناة مصصمة لتعليم نطق الحروف وتعليم اسماء الحيوانات باساليب ذكية، تواصل القناة جذب الاطفال من خلال اناشيدها المتميزة الذي تقوم على افكار التوعية والتعليم وفتح افاق ذهنية للاطفال تجعلم اكثر تطويراً للسلوكيات والالمام بالتصرفات الصحيحة وتجنب كل ما هو خطاً وسلبي. وشهدت القناة تحولات بمغادرة ساتل نايل سات وانتقالها لتخصيص البث على ساتل عرب سات 26 شرق، مدعومة بنظام البث HD للصورة عالية الجودة الى صيغة SD العادية.

معلومات عن قناة طيور الجنة الفضائية

كانت بداية قناة طيور الجنة- Toyor Aljanah tv في سنة 2008 كاول بث فعلي، لمؤسسها خالد مقداد، وهي قناة مجانية غير مشفرة موجهة للاطفال عبر تمكين البرامج المتنوعة التي توصل المعرفة وتساعد على التعلم وتطوير المهارات الذاتية، لذلك هي قناة مصصمة لتنوير الاطفال عبر الاناشيد الدينية والتوعية التي تحمل الكثير من الرسائل الايجابية وتمرير الافكار النيرة والقيم والاخلاقيات واساسيات العلاقة الجيدة. وتضم القناة نخبة من المنشدين ذو الاصوات الجميلة الذين يتميزون بلغتهم الفصحى واداءهم التمثيلي المتميز واللافت من خلال كليبيات مصورة مختلفة وجديدة.

ضبط ترددد قناة طيور الجنة

Toyor Aljanah نوهت مشاهديها الى تغير التردد القديم، وذلك ان طيور الجنة بيبي انتقلت عبر ساتل البث التلفزيوني المباشر سهيل سات الى تردد جديد، في تحولات مهمة تهدف لتحسين جودة المحتوى التلفزيوني وزيادة قوة الارسال على نايل سات وعرب سات بدر -4 @ 26 °، يمكنكم الآن ضبط التردد الجديد لتمكين اضافة قناة طيور الجنة في قائمة الفضائيات من خلال التوجه الى القائمة بواسطة الريموت، اختيار التركيب او installation، ثم اختيار البحث اليدوي، الانتقال الى قائمة الترددات، اضافة كل من التردد والقطبية- معدل الترميز، معامل تصويب الخطا، الضغط على موافقة ثم الزر الازرق، يتم البحث التلقائي لالتقاط اشارة القناة المتواجدة على نفس التردد المدخل.

ظهور قناة طيور الجنة

ظهور قناة طيور الجنة على نايل سات بإسم Toyor Aljanah tv، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، وتعتبر واحدة من قنوات الاطفال الاكثر حضوراً وتتمتع بتقييم عالي جداًً، وهو ما منحها الدرع الماسي عندما تخطت حاجز المليون مشترك على قناتها الموثقة على موقع يوتيوب الشهير، لمشاركة الفيديوهات، على الانترنت.  وانطلقت القناة في عام 2008 لمديرها خالد مقداد، وهي مصصمة لطرح الاناشيد الجديدة في اخر اصدارتها. والتي تشتمل على كليبيات تصويرية تعلم الصلاة الوضوء، وتم انهاء بث قناة طيور الجنة على ساتل نايل سات، اصبحت الان تبث على مدار عرب سات.

تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021

الكثير من المشاهدين فقد بث قناة طيورالجنة على التردد القديم، بعد مغادرتها له، حيث اصبحت متوفرة الآن على عرب سات بدر -4 @ 26 °، بتردد جديد، تزامناً مع اندماج قناة طيور الجنة مع قناة طيور بيبي. وهي قناة تلفزيونة مفتوحة- تستهدف الاطفال لمن هم تحت سن 12 لتوجيه لهم محتوى برامجي متنوع يغرس فيهم القيم ويعرز التوعية باقصى ما يمكن، إذ دائماً تربطهم بالمضامين الهادفة من خلال الاغاني والبرامج المتعددة التي تصنع التاثير الكبير في شخصياتهم وتساعد على توسيع مداركهم. باعتماد على مقدمين برامج اطفال لتسهيل التفاعل المطلوب وضمان مخاطبة عقولهم من نظرائهم لتشابه الاساليب.

إشارة قناة طيور الجنة بيبي

تم إعتماد أحدث تردد لإستقبال قناة طيورالجنة من خلاله على القمر السعودي”عربسات”، لدعم اهداف الانتقال الى جودة عالية وزيادة قوة الإرسال، وتظهر القناة على عرب سات بإسم Toyor Aljanah tv، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، لتميزها في انتاج برامج الاطفال المختلفة الاكثر تردداً وتنوعاً وجمعها كل ادوات التعليم والاساليب لاحداث التاثير. وعرض فلاشات وففرات تنشر الثقافة وتشارك التجارب وانماط الحياة.

دور قناة طيورالجنة بيبي

تعكس قناة طيور الجنة Toyor Aljanah Baby 2021 المضامين الهادفة من خلال ما تعرضه من اغاني تتميز بكونها مصدراً للتوعية والارشاد السلوكي، وهو ما يجعلها تلفت انظار الاطفال بإستمرار للاقتراب اكثر من المحتوى الجديد الذي يريدونه، وتعتبر من اشهر نماذج قنوات الاطفال لما تدمجه من محتوى برامجي متنوع حيث مصصمة القناة لمن هم تحت سن 12 وتعد وسيلة فعالة تجمع كل الادوات للمساعدة على تعلم الحروف والارقام، وينطلق بث القناة على مدار 24 ساعة، وهي قناة مجانية موجهة للاطفال بدات لاول مرة في سنة 2008 من قبل مالكها خالد مقداد، ولديها مزايا الربط البارع بالمحتوى الاكثر تاثيراً الذي يخاطب الاطفال بلغتهم لتمكين التفاعل والتواصل وضمان التغذية المعلوماتية.

ماهي قناة طيور الجنة واهم مهامها

Toyor Aljanah 2021 هي قناة مخصصة للاطفال لفئة تحت سن الثانية عشر، تبث على مدار 24 ساعة، لاستيعاب بث البرامج المنوعة وكليبات الاناشيد التي تحمل رسائل وتوعية مهمة يحتاجها الطفل ايماناً بالتركيز على بناء ذات الطفل مبكراً لما له من تاثير في التعاطي مع الحياة الاجتماعية والسير على سلوكية محددة وورسم لللعادات التي يمارسها التي هي تعبير عن محتواه الداخلي. لتكون قناة طيور الجنة بيبي 2021 مثابة المنبه الذي يوقظ احساس الاطفال ولفت انظارهم الى افكار جديدة تخدم زيادة مستوى الوعي وتطوير السلوكيات الحياتي ومع تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي اصبح ممكناً استقبال القناة بجودة افضل وهي:( Toyor Aljanah hd) في بث مباشر على قمر عرب سات  BADR @ 26 درجة شرقا.

تنقسم برامج قناة طيور الجنة الى انواع مختفة لتشمل برامج الطبخ وتعلم الحروف والارقام، والرسم، وغيرها، ومن بين برامجها الاكثر شهرة هي طيور الجنة في عيونهم، الرسام الصغير، ورتل لقرآن ترتيلا، حروف الهجاء. وتمتزج برامج القناة بالتعلم والتثقيف لاخذ الاطفال لمعرفة العالم ويكونوا اكثر تنوراً واتخاذ القناة بمثابة اداة كشف عن حقيقة ذاتهم.

مميزات قناة طيور الجنة الفضائية

  • قناة طيور الجنة الفضائية هي قناة تلفزيونية مناسبة للاطفال في مراحلهم المبكرة لتنوير افكارهم ومساعدتهم على تعلم الحروف والأرقام، لذلك يحرص الآباء على ضبط قناة طيور الجنة، وتمكين صغارهم من مشاهدتها دائماً،
  • قناة طيور الجنة-Toyor Aljanah Baby صاحبة محتوى البرامج المنوعة التعليمية والترفيهية بما ذلك برامج الطبخ. وتتضمن القناة فلاشات وفقرات مختلفة تساهم في غرس القيم لذلك يؤمن الآباء على قدرتها في تكريس المفاهيم الصحيحة وانتشال الطفل لوضعه في نشأة ايجابية يبني خلالها وعيه وتطوير سلوكياته داخل المنزل والمحيط الخارجي.
  • Toyor Aljanah Channel تضم  اصوات جميلة من افضل نخبة المنشدين البارعين ليوصلوا من خلال اغانيهم المصورة الرسائل والافكار الايجابية والمعلومات الحياتية ومن اشهر اولئك المنشدين جنى مقداد، جاد مقداد، ممن يعدون خامات غنائية واعدة لهم طلاقة لسانهم ولغتهم الفصحى.
  • تنتج القناة التلفزيونية برامج متعددة ومنوعة تهدف من خلالها الى التعليم ونشر النصائح وايجاد فقرات للترفيه، من بين تل البرامج طيور الجنة في عيونهم، الرسام الصغير، حروف الهجاء، رياضة x رياضة.
  • Toyor Aljanah tv hd تطلق فلاشات متجددة توضح الاشياء المفيدة التي يجب على الطفل القيام بها، مع مزيد من القصص والسرد الروائي والتاريخي، مشتملة مقاطع تمثيلية تدفع الطفل لتنظيم علاقته بمجتمعه واقرانه وتربيتهم على الخير مع تنظيم الاوقات وحب النظافة.
  • تطلق البث المباشر على مدار 24 ساعة بشكل متواصل، لإستيعاب منظومة برامجية متعددة تستهدف تعليم الاطفال الصغار واخذهم في اجواء مشعبة بالمعرفة من خلال اناشيد غنائية وبرامج واسعة يرتبط بها الاطفال لما تتميز به من نوعية وطرح جديد.

بداية قناة طيور الجنة

تأسست قناة طيور الجنة في سن 2008، وتخصص في بث كليبات الاناشيد الغنائية الى جانب برامج الأطفال التي تعزز التثقيف الذاتي، ويملك القناة خالد مقداد، وهي صاحبة محتوى متجدد ومبتكر للترويج الى النبل والمفاهيم الحياتية والاخلاقيات كما تكون قناة مهمة لتعلم الصلاة والدعاء، وهي من اكثر قنوات الأطفال شهرة، وتحقق اعلى نسب مشاهدة من كل مكان، نبهت ادارةالقناة الفضائية انه بالامكان اعادة استقبال قناة طيور الجنة بنفس التردد القديم للحصول عليها بجودة متطورة تدعم تقنية HD فائقة الوضوح. وهي انجح القنوات المؤثرة على الاطلاق التي يؤمن بها اولياء الامور بشدة على صنع سلوك الطفل الايجابي.وما يمكن ان يحمله من مبادئ وقيم حميدة يجب ان يتصف بها.

محتوى قناة طيور الجنة بيبي الفضائية

تقدم قناة طيور بيبي 2021 مزيج برامجي يستفيد منها الطفل في تعزيز سلوكياته وصقل مهاراته والدفع بالتعلم الواسع في سن مبكر- كما تشتهر القناة باغانيها وكليبات الاناشيد الهادفة التي تجذب الملايين من كل انحاء الوطن العربي، لكونها تحمل افكاراً دينية وتوعية وتعليمية كالحث على العبادة والقيام بمناجاة الرب، بما في ذلك تعليم الصلاة والوضوء في محتوى غني يدعم قيام الطفل بالتصرفات المناسبة ايضاَ، تتوفر  قناة طيور الجنة للاستقبال الفضائي بدقة عرض الشاشة HD عالية الجودة على قمر سهيل سات بمدار (عرب سات)- اندمجت قناة طيور الجنة مع قناة طيور بيبي لتكونا قناة واحدة تتقاسمان تبادل شعاراتهما بنفس المحتوى.

إندماج قناة طيور الجنة مع قناة طيور بيبي

تحتضن قناة طيور الجنة مجموعة من البرامج في مضمونها التعليمي والمسلي المناسب لفتح افاق ذهنية جديدة للطفل توسع قدراته- وهو ما جعلها في طليعة قنوات الأطفال الاكثر مشاهدة والتي لا يتركها الصغار- لكونها نافذة يستطيع من خلالها الطفل تحسين النشاط الإجتماعي وتكون تأثير في تكوين شخصيته، لما تبرزه من عقيدة وتربية، وفن، وآداب،وعادات، وأخلاق، وتقاليد، وأعراف. التي تخدم تطوير النضج العقلي والسلوكي في محتوى مشبع بالثقافة الواسعة- تمزج “قناة طيور الجنة” محتوى غزير من الأناشيد والأغاني والبرامج المنوعة وهي أكثر قناة يتعلق بها الأطفال على الإطلاق، الان يمكنكك إلتقاط بث قناة طيور الجنة بيبي- حيث أندمجت مع قناة طيور بيبي وأصبحتا شاشة واحدة تبث على نفس التردد من خلال خدمة البث الفضائي بدقة HD على قمر سهيل سات القريب من مدار عرب سات.

اهمية طيور الجنة الفضائية

يحرص أولياء الأمور بتمكين أبناءهم الصغار من مشاهدة قناة تلفزيون طيور الجنة للاطفال، كونها الشبكة الاعلامية الأفضل التي تذيع المحتوى المنوع القريب من ذوق الطفل في محتوى متعدد مفيد يخدم التعلم الواسع وتنشاة بيئة صالحة للانخراط في المجتمع، وهي قناة تبث على مدار ال 24 ساعة بدون توقف، وبشكل مجاني، بدون نظام التشفير، مع “Toyor Aljanah Channel” يعرض الكثير من البرامج التوعية وتساعد الأطفال على تعلم الصلاة والوضوء وتطوير باقي المهارات الأخرى- تأتي قناة طيور الجنة في طليعة القنوات الناجحة الأكثر تقييماً والأكثر مشاهدة. كما ان قناة طيور الجنة بلغ عدد مشتركيها إلى 10 مليون على قناتها على موقع يوتيوب، والتي بموجبه تكون أول قناة عربية تمنح الدرع الماسي على الموقع الأشهر لمشاركة الفيديوهات.

Toyor Aljanah baby 2021

نجحت، قناة طيور الجنة بيبي 2021، لتكون القناة الأكثر ميلاً لإهتمامات الطفل من خلال المحتوى الطفولي الذي يجد فيها نفسه. حيث ان القناة بمحتواها الغني مناسبة لفئة الأطفال تحت سن 12 عاماً. لمساعدتهم في تلقي العلوم في وقت مبكر- وتطوير السلوكيات من خلال المعرفة والتوعية المستمرة، كما تعد شاشة مميزة لتعليم الصلاة والتطهر وتعلم القراءة والكتابة والطبخ. مع “Toyor Aljanah 2021″ بإمكان الطفل تتبع المحتوى الهادف الذي يؤسس لمرحلة إيجابية في إكتشاف الذات والتعامل مع الأخرين. قررت إدارة قناة طيور الجنة مغادرة القمر نايل سات- بدلاً من ذلك توجهت للبث على القمر سهيل سات( مدار عرب سات بدر 4) ويمكن إلتقاط بث قناة Toyor Aljanah tv channel” مجاناً بدون تشفير، مع تشغيل بث تلفزي يستمر 24/24.

تحولت- قناة طيور الجنة بيبي، للبث المرئي عالي الجودة بإستخدام تقنية HD، تزامناً مع مغادرتها القمر الصناعي نايل سات، وإندماجها مع قناة طيور بيبي، ليصبحا عبارة عن قناة واحدة، بتبادلان الشعارات الخاصة بهما للحفاظ على العلامة التجارية.

دور قناة طيور الجنة بيبي

تفرز ،قناة طيور الجنة بيبي 2021، محتوى مرئي غني يهم الكثير من أطفال الوطن العربي. يشمل ذلك عرض كليبات الأناشيد  التي تعزز الجانب الروحي، وتقوية المبادئ الأساسية الإجتماعية والإنسانية والدينية للنهوض بجيل واعي مثقف. وبالأصل تخاطب القناة الأطفال تحت سن 12 لربطهم بالمحتوى التعليمي والمسلي، مع مزيج برامج متنوعة يجد الطفل فيها نفسه، وتساعده على تطوير المهارات وإكتشافات جوانب الإبداع، ومباشرة التوعية المكثفة لتقوم السلوكيات ودعم ترابط المعرفة التي يحتاجها الأطفال.

الآن يمكن إلتقاط “بث قناة طيور الجنة” مع طيور بيبي على تردد واحد. للحصول على بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، مع دقة العرض HD عالية الوضوح، على قمر عرب سات بدون تشفير.

نبذة عن قناة طيور الجنة

تستهدف Toyor Aljanah HD الطفل بمحتوى متنوع يكون أقرب إلى إهتماماته  وميوله في عالم يزخر بالقصص والألعاب، فمنذ إنطلاقها في 2008 تعمل على إنتاج برامج مناسبة لأعمار الأطفال وتخاطب عقولهم بسهولة، من خلال  إستنساخ ميولهم ومغامراتهم وتحركاتهم، لذلك تحقق نجاحاً في إستقبال محتواها الإرشادي والتوعوي. فهي ليست بعيدة عن تقديم النصح وإيجاد منبر إعلامي هادف يعزز السلوك ويساعد على نماء الأفكار في عقل الطفل الصغير.

تجمع، قناة طيور الجنة 2021، محتوى تعليمي وتثقيفي ممزوج بالتسلية والمرح، مما يجعل الطفل يلقاها بقبول منقطع النظير بما تؤسسه من التوعية وتقويم سلوكيات الأطفال بشكل إيجابي. ومؤخراً، أنقطعت قناة طيور الجنة من القمر نايل سات، وذلك إنها أنتقلت للبث على قمر سهيل سات 25.8°E بمدار عرب سات. وقد أندمجت في الوقت نفسه مع قناة طيور بيبي ليصبحها قناة واحدة يتبادلان طرح شعارات القناة على شاشة طيور بيبي. ودائماً تكون قناة طيور الجنة حاضرة مع نخبة من المنشدين والمغنين ذات الأصوات الجميلة التي من خلالهم يتم مخاطبة الطفل وملامسة إحتياجاته التعليمية.

إستقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تبث قناة طيور الجنة على قمر عرب سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لإذاعة برامج تلامس وجدان الطفل، تجمع التعليم والتسلية معاً، وعرض أجمل الأناشيد الإسلامية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات عند التردد 11310، والإستقطاب العمودي.

قم بضبط الرسيفر بناء على الترددات التالية بشكل يدوي، لإستقبال بث قناة طيور الجنة بنظام البث HD للبث المرئي عالي الوضوح، بنفس تردد قناة طيور بيبي وهو 11310 رأسي، على قمر سهيل سات القريب من مدار القمر السعودي عرب سات بدر 4.

أحدث تردد قناة طيور الجنة 2021 على عربسات

                 قناة طيور الجنة: Toyor Aljanah
القمر الصناعي Es’hail 2 ( مدار عربسات بدر 4)
التردد 11310
القطبية V
معدل الترميز، معامل تصويب الخطا 30000، 2/3
الجودة SD

مع معطيات تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2021 على عرب سات بدر 4، الموضح في الجدول أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة طيور الجنة بيبي بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم القيام بعملية حفظ البيانات بالضغط على الزر الأزرق ثم OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم البحث تلقائياً عن قناة ،طيور الجنة بيبي، على جميع الأقمار، وإلتقاط بثها بنجاح بدون إنقطاع أوتشويش.

أحدث تردد طيور الجنة بدرتردد قناة طيور الجنة عربساتتردد قناة طيور الجنة للاطفال سهيل ساتطريقة تنزيل قناة طيور الجنة 2021قناة Toyor Aljanah 2021