طريقة تحميل تردد قناة mix افلام اجنبي لسينما هوليودد

توفر القناة للمشاهدين أحدث افلام هوليود الأمريكية وهي MIX قناة مجانية نشارك في هذا المقال احدث تردد لها على النايل سات 2021، تضم خريطة واسعة من الافلام  الاجنبية المختلفة والعروض الحصرية للانميشن وجميع المحتوى يتم عرضه بطريقة الترجمة للغة العربية مستهدفة الجماهير في جميع انحاء الشرق الاوسط وشمال افريقيا، تبث القناة الجديدة افلاماً مختارة تلامس الاهتمامات والاذواق المتنوعة لدى المشاهدين إذ تشتمل على افلام المغامرات والاكشن والرومانسي والخيال العلمي والبوليسي، وصولاً الى الانميشن العالمي الذي يعد جزءاً لا يتجزا من جداول البث على هذه القناة “ميكس هوليود“.

تحديث تردد قناة ميكس هوليود 2021

تنوه القناة على ضرورة اعادة ادخال التردد المحدث لاستقبال اشارة القناة المفتوحة على الاقمار الصناعية وتحديداً نطاقات Nilesat -7.0°W أو 8.0°W، بخدمة بث يوتلسات القريب من مدار القمر الصناعي المصري نايل سات 201،  اشارتها بإسم mix في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال. وتسجل القناة اعلى نسب مشاهدة، أمام ما تقدمه من انتاجات الافلام الاجنبية مع ادخال الترجمة عليها. وفي ظل ما تشهده من عرض مستمر لسلسلة حصرية من افضل الافلام العالمية  خاصة افلام هوليود بالدرجة الاولى، وهي قناة مجانية بالكامل، لا تتبع نظام التشفير، لذلك يسهل برمجتها كقناة مفتوحة على قمر نايل سات.

مميزات قناة ميكس هوليود

  • تعمل القناة بدون إنقطاع طوال اربعة عشرين ساعة، لتقديم افلاماً متعددة ومختلفة في طابع الاكشن والرعب والرومانسي والخيال العلمي. لتكون بمثابة دور سينما مصغر، تتيح فرجة ممتعة للافلام التي تعرض طوال اوقات اليوم.
  • تامن “mix hollywood channel” عرض افلام عالمي ضمن سلسلة هوليود الكبرى، مما يجعلها تحاكي القنوات الكبرى المتخصصة في تقديم الافلام مثل mbc 2، dubai one، ضمن مكتبة ضخمة تمتلكها لتضم كاتلوج لا حصر له خاصة بالافلام الاجنبية  وآخر ما انتجه صناع السينما العالمية، مع ميزة الحرص على تقليل مدة الاعلانات التجارية، لتمكين اقصى حد للمتعة وتجنيبا للملل وضياع الوقت لدى متابعيها..
  • تدخل قناة mix هوليود الترجمات الصحيحة لمحتوى الافلام المقدمة من خلال شاشتها التلفزيونية، وتوفر خدمة البث على مدار نايل سات 7w في بث مستمر طوال 24 ساعة، لإستيعاب تقديم المزيد والمزيد من الافلام خاصة التي يقترحها الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتلبي رغباتهم في تقديم الافلام والانميشن الحديثة.

Mix

وقد أمنت mix channel لها قاعدة جماهيرية في مختلف البلدان العربي، بفضل حيازتها حقوق افلام شهيرة تذاع حصرياً على شاشتها التلفزيونية، وسعياً من قناة ميكس هوليود لتحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي سيعمل بجودة sd القياسية العادية، مع اشارة على النايل سات اكثر ثباتاً، خالية من التشويش.  وتصل Mix hollywood channel لكل البيوت من خلال بث غير مشفر يعرض بواسطته افلام متعددة منها ماهو في الاكشن والبوليسي والتشويق والخيال العلمي، ناهيك عن اضافات سلسلة افلام الانمي العالمي، جمعها كل هذه المزايا السابقة يفسير سبب نجاحها واتخاذها كقناة رئيسية للحصول على تجربة مشاهدة الافلام من قبل الاشخاص.

محتوى قناة ميكس هوليود

تصدرت قناة ميكس هوليود Mix hollywood 2021، في قائمة قنوات الافلام التي تعمل اشارتها على النايل سات بنطاق 7 غرب، نظراً لمزايا التنوع اللافت في تنظيم جداول بثية لمخلتف الافلام الامريكية المترجمة وسلسلة العالمية الاخري ايضا التي تعرض على شاشة التلفزيون  بطريقة الترجمة للعربية. وتحرص على الاعلان الدوري على صفحة فيسوك عن مواعيد طرح اي فيلم جديد مرتقب، ولكونها قناة مفتوحة غير منقطعة البث الى جانب تخصيص فواصل اعلانية ذات مدة معقولة لا تبعث بالملل والضجر لمشاهديها مما حولها لقناة افلام ذات شعبية اكثر وقناة افلام من الطراز الأول. وسعياً من قناة mix لتحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة أطلقت التردد الجديد الذي يتيح بث خالي من التشويش.

ماهي mix hollywood channel

منذ نشأة قناة الأفلام mix الجديدة في السنوات القليلة الماضية حققت طفرة بمحتوى أفلام هوليود الرائعة. وقد عمدت ميكس هوليود الى عرض اقوى الأفلام التي تحقق ايرادات كبيرة ونسب مشاهدة عالية. فلم تنحصر افلامها على نوع واحد، فهي تذيع مزيج افلامي مشوق في طابع الاكشن والمغامرات والرعب والخيال العلمي والكثير غير ذلك. إتاحتها أفلاما متواصلة واحداً تلو اخرى طوال ساعات اليوم جعلها في قائمة مفضلات القنوات الرئيسية التي يلجا لها محبي الافلام الاجنبية المترجمة دائماً. وكانت تظهر القناة بإسم Mix hollywood على القمر الصناعي نايل سات 7 غرب فيما يمكن مشاهدتها حديثا في قائمة القنوات بإسم mix فقط.

استقبال تردد ميكس هوليود الجديد

تشغل قناة ميكس هوليود البث التلفزي على مدار 24 ساعة بلا توقف- لاستيعاب عرض الافلام المتميزة والحصرية التي يبحث عنها جميع محبي السينما، ومنذ إنطلاقها جذبت جمهور كبير إليها نظراً لما تقدمه من اعمال هوليودية في كاتلوج منوع رائع- فتعرض فيلما تلو اخر بدون إنقطاع على إشارة نايل سات بدقة جيدة للصورة وبدون تشويش إطلاقاً. ويمكن العثور على قناة ميكس هوليود عند التردد 11488 افقي، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطا 3/4. على ساتل نايل سات 201 بنطاق 7 غرب.

معلومات عن قناة ميكس هوليود

تعتبر، قناة ميكس هوليود mix، وسيلة تلفزيونية لنقل أفلام السينما الأمريكية الحديثة، إذ تنتظم جدول بثي لمختلف فئات الأفلام المترجمة على مدار الساعة، مع ميزة عرض الأفلام الجديدة في فترة وجيزة بعد العرض الأول في دور السينما، وتوالت الجماهير المتعطشة للأفلام هوليود بشاهدة قناة ميكس هوليود، لتكون رقماً صعباً، على ساحة القنوات من نفس التخصص، وتبث القناة تحت إسم mix، حيث يمكنك مشاهدتها في قائمة القنوات بعد إلتقاط بثها فضائياً.

سطعت قناة ميكس هوليود mix hollywood كنجمة، ولفتت الإنتباه، من خلال دمج مميز للأفلام المنتجة حديثاً. يشمل فئات الأكشن، الخيال العلمي، الإنمي، المغامرات، ما جعلها تجتذب محبي الأفلام الأجنبية من الصغار والكبار. وبالإمكان إلتقاط بها مباشرة من خلال الأقمار الآتية:( نايل سات 201- Eutelsat 7 West A) كانت القناة تبث بإسم mix hollywood والان تظهر تحت إسم mix في قائمة القنوات على الأقمار الصناعية.

نبذة عن قناة ميكس هوليود

المحتوى المترجم الخاص بالأفلام الذي يعرض على شاشة ميكس هوليود-mix hollywood عبر إستقبالها الفضائي عل نايل سات يتلاقى مع ما يبحث عنه الجمهور من الأفلام التي يريدونها من تلك الأعمال السينمائية في طابع الأكشن، والرعب، الإثارة، الأكثر شهرة والتي تحقق إيرادات كبيرة في دور السينما. تتميز قناة ميكس هوليود بخصائص الأشارة الثابتة على ترددها على القمر نايل سات بدون تشويش أوإنقطاع، وعرضها الأفلام واحداً تلو الآخر بدون توقف. مع إمكانية الوصول الى “صفحة mix” على فيسبوك لمعرفة الجدول الزمني لكل فيلم في وقت عرضه.

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن القناة تمتلك كاتلوج منوع لمختلف الأفلام في طابع الكومدي والإثارة، والدراما، والرومانسي. والتي يتم بثها بطريقة الترجمة للغة العربية بشكل سليم، يجدر الإشارة ان القناة بالرغم من قصر نشأتها بالمقارنة مع القنوات الكبرى إلا أنها كونت شريحة واسعة من المشاهدين على مستوى العالم العربي وليس في مصر وحدها.

mix Hollywood 2021

وتميل قناة ميكس هوليود mix hollywood channel 2021- لتكون في مصاف القنوت العارضة أجدد افلام هوليود المترجمة التي تهم الكثير من المشاهدين في وطننا العربي، لكن شيئا ما يميزها وهو إعتماد فواصل إعلانية قصيرة، مما يجنب عامل الملل، كما أنها لفتت الأنظار منذ ظهورها بشعارها الجذاب. وما فتئت حتى نالت شهرة وسمعة مرموقة بسبب توفير بث مستمر لاحدث إنتاجات  هوليود والسينما العالمية التي تستحق المشاهدة. ليس فقط افلام هوليود الامريكية التي تعرضها، ولكن مزيح متميز من سلسلة افلام الانمي وافلام ديزني الشهيرة التي لها جمهور لا يتناقص.

ويمكنكم الحصول على مواعيد الأفلام المعروضة على شاشة ميكس هوليود من خلال زيارة الصفحة الرسمية  عل موقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك.

تردد قناة ميكس هوليود 2021 المحدث على نايل سات

قناة ميكس هوليود: mix
القمر الصناعي Nilesat 201
التردد 11488
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3/4
إسم القناة على الرسفير mix

تردد قناة mix هوليود الجديد على حامل نايل سات

  • القمر الصناعي نايل سات 7 درجة غرباً
  • التردد 11785
  • القطبية: عامودي v
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصويب الخطأ 5/6
  • إسم القناة على الرسيفر mix
من خلال تردد قناة،mix 2021، الجديد، المبين في الجدول أعلاه، يمكنكم إستقبال إرسال فضائية ميكس هوليود بكل سهولة وشكل فوري، بمجرد إدخال معطيات التردد في أجهزة الرسيفر بشكل صحيح، ، ثم حفظ البيانات المدخلة عبر الضغط على الزر الأزرق ثم OK بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن  قناة mix hollywood على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها خلال بضع ثوانٍ،  بلا إي إنقطاع أو تشويش، مع إعتماد تقنية SD للدقة العادية وتلقي إشارة ثابتة، والإستماع بكاتلوج لا نهاية له لأفضل الأفلام المفرجة على القناة غير المشفرة. بأحدث الحلقات الجديدة.
تردد mix هوليود على النايل ساتتردد قناة mix 2021تردد قناة mix أفلام اجنبي الجديدتردد ميكس هوليود الجديد 2021قناة ميكس هوليود