تجديد تردد قناة نسمة NessmaTV على النايل سات 2021

نسمة قناة فضائية تونسية تبث على النايل سات، توصل للمشاهدين محتوى متنوع تعرضه في شكل اخبار ومحطات برامج متنوعة واضخم انتاجات المسلسلات الدرامية الاجنبية كالتركية. وهي قناة تبث على الاقمار الصناعية ولا تبث على الكيبلات. تاسست قناة نسمة فعلياً في سنة 2007 من قبل الاخوين غاز ونبيل القروين، وتسجل القناة حضوراً اعلاميا مهماً وذلك يفسر حصدها لاعلى نسب المشاهدات في تونس والدول المغاربية بشكل خاص وباقي الدول العربية بشكل عام.

ماهي نسمة

تصل إشارة بث قناة نسمة عبر نايل سات، وتحدث القناة ترددها بإستمرار، لتلقي بثها المباشر بافضل جودة وبشكل خالي من التشويش على الاشارة او ضعفها، قناة نسمة-NessmaTV 2021، وهي قناة تونسية منوعة تعرض الكثير من البرامج المتعددة والمختلفة وتعد محطة تلفزيونية اساسية للاخبار، كما تجمع القناة على شاشتها برامج ما بين السياسية والاجتماعية والدينية والفنية والرياضية وبرامج اطفال، وينطلق بثها كقناة غير مشفرة على مدار 24 ساعة،

اهمية قناة نسمة

تاسست قناة نسمة الفضائية فعلياً في سنة 2007 من قبل الاخوين غازي ونبيل القروين. وهي قناة لها مميزاتها الخاصة ومقومات النموذج الرائد للقنوات التونسية مما يجعلها اكثر اهمية، وهو ما يبرزها على ساحة القنوات كقناة ليس لها شبيهة، بفضل ما تقدمه من برامج  عديدة وحصرية تلامس ما يبحث عنه التونسيين من قوالب برامج الفن والصحة والطهي والترفيه، كما تنظم جداول بثية لعرض الافلام والمسلسلات الحديثة سواء بالنكهة التونسية او حتى سلسلة الدراما الاجنبية المدبلجة كالتركية والهندية. وتم إطلاق تحديث تردد قناة نسمة 2021، فيمكن تلقي بثها بجودة عالية عبر قناة( NessmaTV HD) في بث مباشر طوال اليوم بلا إنقطاع على اشارة القمر نايل سات،ومتابعة كل جديد.

مميزات قناة نسمة العائلة

  • تعطي قناة نسمة زخماً لمحتواها المتعدد والعمل على توسيع البرامج المبتكرة التي تخدم راحة المشاهد بالحصول على ما يتفق مع اهتمامه من محتوى منوع، في كل الإتجهات،
  • وكانت بداية القناة في 2007 من قبل مؤسسيها الحقيقيين الاخوين غازي ونبيل القروين، وتبرز القناة محتواها الشامل وتسهيل الوصول الى كافة الاخبار اليومية، توستهدف برامجها مجالات الفن والغناء والثقافة والرياضة.
  • تعتمد خطة بث المسلسلات بالنكهة التونسية المحلية باللهجات الدارجة، علاوة على ذلك، تخصص مساحات كبير لعرض الافلام والمسلسلات ذات الانتاجات الاجنبية كالتركية الذي تقدم بطريق الدبلجة.
  • وسعيا من قناة نسمة وراء اهداف تحسين من جودة البث وزيادة قوة الاشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي بتقنية HDعالية الجودة او SD العادية القياسة، وهي قناة تونسية خاصة ومنوعة تبني منظومة برامج مختلفة منها ما هو سياسي واجتماعي وثقافي وحتى فني ورياضي. وتحتل مرتبة متميزة فيتم استقطابها بشكل كبير تونس وبلاد المغرب العربي وكافة الدول، خاصة مع سهولة ضبط القناة لانها قناة فضائية مجانية، لا تتبع نظام التشفير.

محتوى قناة نسمة الفضائية

يتحد محتوى NessmaTV 2021 مع اهتمام المشاهدين خاصة في بلاد المغرب العربي. وقد أنطلقت لاول مرة في 2007 من قبل الاخوين غازي ونبيل القروين، وهي قناة تكثففي الوصول للاخبار التونسية مع برامج حوارية تناقش وتحلل الاخبار والمواقف بواسطة مختلف الضيوف الذين يظهرون على الهواء مباشرة. كما ستكون القناة محطة للملسلات بالنكهة التونسية وعرض مختلف المسلسلات الاجنبية كالتركية بطريقة الدبلجة. ومع تحديث تردد قناة نسمة الحمراء 2021 اصبح بالامكان ضبط التردد الجديد بعد التغيير واستقبال بث غير مشوش.على القمر الصناعي نايل سات 7 غرب.

ماهي قناة نسمة التونسية

ترتبط قناة نسمة العائلة المعروفة بالحمراء بمنظومة برامج تطلقها تكون متعددة ومتنوعة يجد فيها الجمهور اهتماماتهم، وهي صاحبة الانتشار الكبير في بلاد المغرب العربي نظراً لمزايا جودة المحتوى المبتكر، كما تعد نافذة لتبادل المعلومات والثقافة وتقديم برامج حوراية تتعرض فيها للاخبار التونسية والدولية لتقديم نقاش هادف يسمح بالتعمق، والتحليل، وابداء الاراء من مختلف الاطراف. NessmaTV قناة مجانية، مفتوحة، طوال اليوم وعلى مدى الاسبوع- لتقدم خليط من البرامج السياسية والفنية والاجتماعية والترفيهية، وحتى الثقافية. يمكن ان دليلاً مهماً لتفاصيل الاخبار ومحطة مهمة لمشاهدة المسلسلات والأفلام التونسية والاجنبية كالتركية وغيرها.

نبذة عن قناة نسمة العائلة

“Nessma Channel” قناة تلفزيونية  تونسية خاصة يتشكل محتواها من المنوعات حيث تقوم بدمج برامج سياسية وإجتماعية ودينية ثقافية وترفيهية،شيف، وتحمل شعار قناة العائلة وتعد واحدة من أسرع القنوات إنتشاراً، من خلال البث على القمر  نايل سات 7 درجة غرباً، وقد عمدت دائماً الى ملامسة إهتمامات الشارع المغربي من طرح قضاياه وتخصيص فتعرض الكثير من البرامج الإجتماعية خاصة تلك التي تعالج المشاكل بين الأشخاص وتهدف لتكون منطلقاً للصلح بينهما كبرنامج المسامح كريم. أما البرامج الأخرى تشمل الرياضة والأخبار، المقابلات وتخصص مساحة للترفيه عبر برامج منوعة ومسلسلات تركية شيقة مثل الحب الي كواني، بنات فضيلة، للات النساء.

إنطلاق قناة نسمة الحمراء

تعزز قناة نسمة تداول الأخبار- من خلال حزمة برامج إخبارية وحوارية والصحافة، كما تعد شاشة متميزة لإذاعة حلقات المسلسلات التونسية والعربية، NessmaTV كان تأسيسها كقناة تونسية منوعة على يد الأخوين غازي ونبيل القروين في عام 2007. وهي قناة موجهة لبلاد المغرب العربي وكثيراً ما تعرض البرامج الحوارية النقاشية التي تستهدف قضايا مهمة لدى الراي العام. ومع إنتقال بثها على قمر نايل سات أعتمدت بث تلفزي بدقة العرض HD للصورة عالية الجودة.

وتعرف قناة نسمة كقناة مستقلة وتحتل قناة مكانة مرموقة ليس فقط داخل تونس ولكن في محيطها العربي أجمع. وهي قناة مجانية غير مشفرة يصل إرسالها عبر التردد المتوفر على الأقمار الآتية ( Nilesat، نايل سات 7 غرباً)، مع خاصية البث المباشر عالي الجود- بدون تقطيع، على موقع قناة نسمة الإلكتروني على الأنترنت.

ويعد برنامج ناس نسمة نيوز الذي تعول عليه القناة في التحيليل السياسي من حسان بالواعر المنشط وخليفة بن سالم، حيث ينطلق البرنامج بفقرات أخرى “يصير اليوم” و”زابينغ نسمة لايف” كما تنخرط في تقديم البرامج الثقافية والفنية. لذلك تأتي في طليعة القنوات التونسية الأكثر شعبية لما تقدمه من مضمون إخباري ومعرفي واسع.

إستقبال قناة نسمة

تبث قناة نسمة الحمراء على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، مخصصة برامج حواية مختلفة تسعى لإعطاء لمحة ونقاشات مفتوحة معمقة، ويمكن العثور على شبكة قناة نسمة عى القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12206، الإستقطاب العمودي. ودائماً تعكس قناة نسمة TV التميز اللامنتاهي بتقديم برامج مهمة تستهدف كل الفئات العمرية وتحمل هوية تونسية بالكامل.

NessmaTV 2021

قطعت القناة أشواط لإعتبرها قناة مفضلة لدى الملايين، فهي على مدار السنوات أستقطب مذيعين بروح وطنية يديرون البرامج المختلفة والمتنوعة، ويسلطون الضوء على جميع القضايا لإعطاء فكرة عن الواقع بدون تجاوز الخطوط الحمراء فيما يخص المصداقية. لذلك تنجز نشرات أخبار محلية ودولية وتقابل الضيوف من شخصيات إجتماعية وسياسية وفنية الذين يظهرون في برامج حوارية على الهواء مباشرة.

وتضم القناة العديد من البرامج بما فيها الرياضية وفقرات الطبخ والصحة وغير ذلك. إلى جنب موجزات الأخبار للشأن المحلي والإقليمي والدولي والنشرات الجوية. هذا ساعدها في الوصول لمكانة مرموقة محققة أعلى نسب للمشاهدات في الداخل وفي دول الجوار. ويتأقلم المشاهد مع البرامج المتجددة الملامسة لإهتمامه الخاص، إذ تعرض القناة برامج عديدة هي مصدر لتدفق المعلومات. مما يسمح بزيادة الثقافة العامة والوعي الذاتي حول كل التطورات على الساحة المحلية. وفي المجالات المتنوعة التي يتم إثراءها بالخبراء ببرامج تبث على الهواء مباشرة.

مشاهدة قناة نسمة على الأنترنت

يمكنك الإستفادة من خاصية البث المباشر لقناة نسمة الحمراء، بدون تقطيع، من خلال زيارتك للموقع الرسمي والبحث عن صفحة البث المباشر الخاص ببثها التلفزيوني، اذ يمكن متابعة المحتوى المرئي بأكمله من الأخبار، والصحافة، والبرامج المختلفة، والمسلسلات الجديدة، على مدار الساعة، دون الحاجة لإبرام إشتراكات شهرية.

تعتبر قناة نسمة رائدة بإمتياز، كوسيلة إعلامية متكاملة تواكب معايير التلفزيون الحديث. والبحث عن البرامج التي تعد مصدراً للأخبار والمعلومات، وتشبع إهتمامات مختلف الفئات العمرية وأذواقهم الخاصة. حيث توفر برامج في أقسام متعددة كالصحة والطبخ وبرامج دينية ورياضية. وعرف عنها مناقشة كل الملفات بموضوعية لأبرز مستجدات الساعة بشكل يوصل وجهات النظر ويضع النقاط على الحروف.

تردد قناة نسمة 2021 على النايل سات

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية، لإلتقاط بث قناة نسمة الفضائية بشكل فوري، وتلقي بث عالي الجودة بتنسيق الصورة اتش دي، المتطورة، في بث مستمر طوال ساعات اليوم وبدون اي عطل.

القمر الصناعي المدار التردد معدل الترميز
نايل سات 7.0°W 12206 عمودي v 27500

تردد قناة نسمة على يوتلسات

  • القمر الصناعي Eutelsat 10A
  • التردد 12535 V
  • معدل ترميز 1515
  • تصحيح الخطأ 2/3
  • إسم القناة على الرسيفر Nessma

عبر، تردد قناة نسمة الحمراء 2021، الجديد، الموضح بالجدول أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة نسمة الفضائية بكل سهولة وبشكل فوري. بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة داخل أجهزة الرسيفر. ثم حفظ البيانات المدخلة بالضغط على زر الأزرق ثم الضغط على ok بواسطة الريموت، ليتم البحث التلقائي عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها خلال ثوان، وإستقبال بث قناة نسمة الحمراء بدون إنقطاع أو تشويش. وظهور القناة في قائمة البحث تحت مسمى nessma tv، ثم التمتع بفرجة مجانية طوال اليوم لحزمة من البرامج المتميزة والمنوعة التي تنتج بأستديوهات القناة. ومن الجيد الإشارة ان القناة تعرف بإسم قناة نسمة الحمراء للتفريق عن الإصدارات الأخرى، وتجري عمليات بحث مكثفة في جوجل حول تردد قناة نسمة المذكورة.

تردد Nessma TV الجديد 2021تردد قناة نسمة الحمراء التونسيةتردد نسمة TV الجديد نايل ساتتردد نسمة مباشر
تعليقات (3)
أضف تعليق