كيفية الاشتراك في سحوبات جوائز السيارة في برنامج السارية

يستمر برنامج السارية بتقديم جوائز ومفاجآت كبيرة حتى ثالث ايام العيد، ويقبل برنامج المسابقات “الشهير”التسجيل والاشتراك فيه عبر موقع الرسمي وذلك بتزويد البيانات الشخصية او عن طريق الرسائل النصية من خلال ارقام السارية لخطوط شركات الاتصالات، كإشتراك يسمح بدخول سحوبات جوائز السيارات، السارية عبارة عن برنامج مسابقات ذات تنسيق تراثي شعبي له إهتمام اساسي بمشاركة وابراز التراث الاصيل لمملكة البحرين وشعبها في شكل مسابقة تأخذ نمطاً تفاعلي حيث يتم تقديم اسئلة عامة متعلقة بالماضي وتاريخ البحرين وحضارتها. ويتكون طاقم برنامج السارية من المذيعين حسن محمد ونيلة جناحي الى جانب الفنانة سلوى بخيت.

توقيت برنامج السارية

ينطلق برنامج المسابقات الشعبي”السارية” بتوجيهات ممثل الملك للاعمال الانسانية وشؤون الشباب والداعم الاول لبرنامج السارية، ويعرض على تلفزيون البحرين حتى ثالث ايام العيد في الساعة 6:30 مع كثير من الجوائز والمفاجآت، كتوقيت جديد، ويتم استلام الجوائز في ايام العيد من الساعة الرابعة الى الخامسة من قبل الفائزين. وتم التنويه الى ان احتساب الرسائل النصية للمشاركة في سحوبات جوائز السيارات في برنامج السارية سيحدد عند الرابعة مساءاً من ثالث ايام العيد، كموعد نهائي، واي اشتراك بعد انقضاء هذا الوقت لا يقبل.

برنامج السارية

تنطلق مسابقة السارية، للموسم الثاني، بإشراف اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، ويتم رعاية البرنامج من قبل شركة اتصالات البحرين”بتلكو” حيث ترصد ميزانية مالية في النسخة الثاني لما يصل الى 150،000 BD لاجمالي الجوائز التي تستمر طوال فترة البرنامج رمضانياً حتى ثالث ايام العيد. ويرغب القائمون على السارة في تطوير خطة عمل البرنامج لزيادة ثقافة المجتمع البحريني مع التراث الشعبي الذي يعد جزءا هاما من تاريخ البحرين، ولذي ارتبط بثقافة شعب البحرين منذ العصور القديمة. هل ترغب في الاشتراك بالسارية والدخول على سحوبات السيارات من خلال التواصل مع البرنامج، اذا تابع الفقرات الآتية لمعرفة ذلك.

وقد وجه الامير ناصر بن حمد ممثل الملك البحريني للاعمال الانسانية وشؤون الشباب بزيادة 6 سيارات لتضاف لسحوبات الجوائز  البالغ عددها 10 بشكل اساسي في برنامج السارية التراثي وذلك بتغيير عدد مرات السحب بواقع سيارة كل يومين.

جوائز برنامج مسابقة السارية

من خلال ارقام مسابقة السارية الحالية لموسم 2012 يمكن تهيئة الاشتراك بإرسال كلمة “موروثنا” في رسالة نصية قصيرة sms من قبل الراغب بالاشتراك وبمجرد وصولها بنجاح يعطيك ذلك الحق بالدخول الى السحوبات العشوائية كما يتعين على المشترك الاجابة على سؤال واحد عندما يتم الاتصال به لربح جائزة السيارة. وتوظف مسابقة السارية ما يصل الى 10 سيارات كجوائز وقد اضيفت عليها حديثا 6 سيارات لدعم البرنامج الشعبوي تقدمها شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في البحرين، حيث تطلق الجوائز  في برنامج السارية المباشر المعروض طوال شهر رمضان 2021  وتستمر حتى ثالث ايام العيد.

كيف تشترك وتسجل في المسابقة

كل ما هو عليك للاشتراك من خلال ارقام السارية النسخة 2 ان ترسل كلمة موروثنا وذلك في رسالة نصية قصيرة، وبمجرد استلام رسالتك التي بعثتها بنجاح، تكون قد انضممت في نظام سحوبات السارية التي تتم بواسطة الكمبيوتر بدون تدخل بشري. هذا الاشتراك ينجز لك سحب خاص على جوائز مالية وجوائز السيارات مقدمة من شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، كما يتم رعاية البرنامج من قبل شركة اتصالات البحرين(بتلكو) بتخصيص جوائز مالية ضخمة بإجمالي 150,000 دينار بحريني. تقسم على عدد السحوبات كجوائز نقدية للمشتركين.

ماهو رابط موقع السارية

جميع ارقام السارية مفتوحة لاشتراك من خلالها طوال ايام شهر رمضان الكريم، علاوة على ذلك، يمكن اجراء تسجيل فيها alsarya tv كتسجيل مجاني من خلال الولوج الى موقع السارية alsarya.tv والتزويد بكافة البيانات الشخصية بداً من الإسم الكامل، رقم الهاتف، الرقم الشخصي CPR، وباقي البيانات ادناها، ثم الضغط على على أيقونة “شارك” وحتى الآن وصل عدد المشتركين في السارية 1,608,086 وهو في إزدياد مستمر، وبرنامج السارية يقوم على نمط من الاسلوب المبتكر بإبراز التراث الشعبي بحضارة البحرين وثقافتها والمهن الحرفية التي كان يتبعها الاجداد ومعاني الكلمات والمفردات النادرة وذلك في إطار معلومات عامة تساهم بتعزيز الهوية الوطنية لدى سكان البحرين.

كيف تفوز في برنامج السارية

يمكن بدء الاشتراك اينما كنت داخل البحرين في مسابقة السارية 2 عن طريق ارسال رسالة SMS قصيرة تتضمن كلمة “موروثنا” على ارقام هواتف السارية المزودة من قبل شركات المحمول الذي ينتمي لها المشترك، بمجرد إتمام خطوة الاشتراك هذه تعتبر مشترك فعلي أي ان رقمك اصبح مدرجاً في نظام الاقتراع الآلي ويمكن الاتصال بك على نفس الرقم الذي زودته في حال كنت فائزاً.

تحديث مسابقة السارية تلفزيون البحرين

مسابقة السارية 2021 هي برنامج رمضاني يهتم بالتراث القديم وتنطلق كمسابقة في نسختها الثانية بعام 2021 وتبث يومياً في تمام الساعة 10:30 ليلاً وتقوم فكرة برنامج السارية باثراء المعلومات المرتبطة بالماضي والمتصلة بحضارة البحرين وتاريخها على كل المستويات بما في ذلك المفردات الدارجة محلياً ضمن خطوة من شأنها تقوي الزيادة المعرفية بشكل يسهم تعزيز الهوية الوطنية التي يعتز بها كل مواطن فخور ببلده. ولرصد ارقام مسابقة السارية وكيفية التسجيل والمشاركة بخطوات صحيحة تابعوا الفقرات الآتية.

برنامج السارية على تلفزيون البحرين

بمجرد التسجيل على الموقع الرسمي لبرنامج مسابقة السارية 2021 والتزويد بكافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق، سيندرج رقمك الذي تم تضمينه من جانبك بالسحوبات العشوارية للارقام وفي كان انت من وقعت عليه القرعة سيتم الاتصال بك على الهواء مباشرة للاجابة على مجموعة من الاسئلة بشكل صحيح لربح جوائز نقدية، وفي حال اردت دخول السحوبات الخاصة بالسيارات التي تستمر حتى فترات ثالث ايام العيد عليك ارسال كلمة موروث في رسالة قصيرة SMS على الارقام المختصرة المزودة من قبل شركات الاتصالات التي يتبعها لشخص الراغب بالاشتراك.

جوائز مسابقة السارية

وتتيح السارية كمسابقة إمكانية فرص ربح جوائز نقدية كبيرة عبر الأجابة على باقة أسئلة بشكل صحيح، ويرصد البرنامج جوائز مالية يصل مجموعها إلى مائة ألف دينار أي 150,000 BHD، أما لربح جوائز السيارات فينبغي إرسال SMS قصيرة متضمنة كلمة موروثنا. ويهدف برنامج السارية الذي يبث في موسمها الثاني على تلفزيون البحرين احياء الموروث الشعبي الخاص بمملكة البحرين، من خلال إبراز التراث القديم الذي يعتز به ابناء البلد لما كان عليه اجدادهم من نمط العيش والمفردات المستخدمة.

alsarya 2021

يبث برنامج السارية-alsarya-2021 على قناة البحرين الأولى، ويمكن المشاركة عن طريق الموقع الرسمي، عبر تضمين البيانات الشخصية فيه، لتكون مؤهلاً لدخول القرعة الألكترونية فوراً، ثم يتم الإتصال بك على الهواء مباشرة للإجابة على 3 أسئلة، قيمة السؤال الأول 100 دينار، الثاني 300 دينار، الثالث 500 دينار، إلى جنب فرصة الفوز بسيارات حديثة من نوع كورولا، حيث فازت المشتركة لطيفة خليفة الكعبي  بالسيارة الرابعة، تهانينا لها، فيما تتبقى 3 سيارات يمكن ان تكون من نصيبك، لذا لا تتردد في المشاركة عبر  أرقام لإتصال والطريقة الموضحة في التالي:

حيث يطلق البرنامج  سحوبات سيارات بواقع 16 سيارة كل يومين حتى يوم عيد الفطر السعيد، والذي تقدمها شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، ويحظى البرنامج على إهتمام كبير فقد تم إطلاقه بتوجيهات نجل الملك البحريني ناصر بن حمد، كبديل عن برنامج ناصر بن حمد الرمضاني الذي تقرر عدم بثه نظراً لتفشي فيروس كورونا القاتل، ومنع التجمع, ويبث برنامج السارية  برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو».

كيفية التسجيل في برنامج السارية 2021

يمكنك الإشتراك في السارية 2021 من خلال تسجيل البيانات الشخصية، ثم الضغط على زر شارك، ليتم تفعيل دخول القرعة الإلكترونية بشكل فوري. اذا كنت ممن حالفه الحظ بالقرعة العشوائية سيتم الإتصال بك على الهواء مباشرة على تلفزيون البحرين، للأجابة على باقة أسئلة ، كما أن هناك 7  سيارات يمكن ان تكون من نصيبك والتي يتعين إرسال رسالة قصيرة لضمان دخول السحوبات العشوائية على جميعها.

ومن تختاره القرعة الألكترونية سيتوجب عليه الإجابة على سؤال على الهواء مباشرة لكي يفوز بالسيارة لصالحه. وأما للراغبين في الربح بالجوائز النقدية التي تتم بشكل سحوبات يومية، فعليهم اتباع الخطوات الآتية بتسجيل البيانات الشخصية:

  • الدخول إلى الموقع الألكتروني لبرنامج السارية من هنا www.alsarya.tv
  • ادخال الإسم الكامل
  • إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • كتابة الرقم الشخصي المعروف بــ”CPR وهو رقم بطاقة الهوية
  • إدخال العنوان، حدد المنطقة
  • الضغط على زر شارك، وبذلك تكون انهيت تفعيل اشتراكك بنجاح في برنامج السارية.

حيث ان عدد المشتركين  يتجاوز 20 مليون مشترك في برنامج السارية. ويهدف البرنامج التي تصور حلقاته من قرية الإنتاج الإعلامي التراثية الجديدة. بعكس حضارة مملكة البحرين والتراث الشعبي القديم. من خلال طرح معلومات جمة حول الموروث الشعبي المتنوع بما يساهم في إعادة إحياءه من جديد عبر وسيلة إعلامية رائدة. تعرف الأجيال بالتراث التي تتمتع به البحرين بما يرسم صورة مشرقة عن هوية البحرين.

ماهي السارية وكيفية الاشتراك بها

وآلية الإشتراك والتسجيل في السارية تشرف عليها لجنة رياضات الموروث الشعبي. ولمن يرغب تفعيل الإشتراك يتعين عليه تسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج السارية، التي أطلقت بتوجيهات ناصر بن حمد نجل ملك البحرين. ويتم دعم البرنامج بجوائز نقدية قيمة من قبل شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو». ويستمر برنامج السارية حتى ثالث أيام العيد بمجموع جوائز تبلغ 100 ألف دينار بالإضافة إلى 7 سيارات. ويحظى البرنامج بإشادة المسؤوليين والنواب وغيرهم.

ويتم عرض مسابقة السارية يومياً في الساعة 10:30 مساءا. على شاشة قناة البحرين الأولى، ويمكنك تفعيل إشتراكك بشكل فوري،  لربح السيارات الجديدة، بمجرد إرسال كلمة موروثنا عبر رسالة قصيرة (SMS) للرقم المخصص من قبل شركة المحمول التي تنتمي لها.

أرقام مسابقة السارية للاشتراك من داخل البحرين

شركة المحمول رقم الإتصال تكلفة الرسالة الواحدة
بتلكو 94444 500 فلس
زين 94499 500 فلس
STC 98989 500 فلس
https://www.alsarya.tvارقام هواتف السارية تلفزيون البحرينبرنامج الساريةرقم برنامج السارية بتلكوطريقة الاشتراك في برنامج الساريةموقع السارية alsarya.tv
تعليقات (2)
أضف تعليق