Take a fresh look at your lifestyle.

أحمد سعد يعلن منذ قليل انفصاله رسمياً عن سمية الخشاب ورسالة مؤثرة على صفحته الشخصية

في خبر مفاجئ قام المطرب والفنان أحمد سعد منذ قليل بالإعلان عن انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد ما يقرب من عامين فقط من زواجهما، والذي تسبب حينها في جدل كبير بالوسط الفني، ووقعت حالة أخرى من الجدل بعد الانفصال وتسائل الجميع عن الأسباب التي جعلت سعد والخشاب ينفصلان وبشكل فاجأ الجميع، فيما لم يعلن أي منها سبباً للانفصال.

تفاصيل انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

وكتب أحمد سعد تدوينة على حسابه الخاص بالفيس بوك أعلن فيها عن خبر الطلاق أو الانفصال، وقام الفنان أحمد سعد بنشر صورة له مع أولاده، معلقاً عليها ومؤكداً بأنه قرر الانفصال عن سمية الخشاب متمنياً لها التوفيق والسعادة، وسائلاً الله تبارك وتعالى أن يعينه على الحب والعطاء لأولاده، ومؤكداً أن ابنه وابنته هما أغلى شيئ بالنسبة إلية في الدنيا، وجاء نص رسالته كالتالي:

“قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .. أولادي”.

وكان المطرب أحمد سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب في الثاني والعشرين من أكتوبر قبل الماضي 2017، وإلى الآن لم تعلق سمية الخشاب على خبر انفصالها عن أحمد سعد، وهذه لحظة زواجهما كما في الفيديو التالي.

https://www.youtube.com/watch?v=HXNdQc-waTA

ولكن واستنتاجاً من رسالة احمد سعد التي أعلن فيها الانفصال فإنه يبدو أنه هناك خلاف ما بسبب أولاده، وفي نفس السياق كانت الفنانة سمية الخشاب ظهرت في الفترة الأخيرة بأحد البرامج الفضائية وكان حديثها عن المرأة وجمالها والزواج والخيانة الزوجية.

انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺❤

Gepostet von Ahmed Saad am Mittwoch, 27. März 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.