التخطي إلى المحتوى
أسباب وقف مسرح مصر نهائيا وبدون عودة بعد قرار أشرف عبد الباقي

أعلن بالأمس الفنان الكبير أشرف عبد الباقي قرار مفاجئ للجمهور المتابع لمسرح مصر والعروض الرائعة التي يقدمها مجموعة الشباب المميز والمتألق تحت اشراف الممثل القدير أشرف عبد الباقي، وبعد أن وصل مسرح مصر إلى القمة يفاجئ الجميع الفنان أشرف عبد الباقي بقرار وقف مسرح مصر نهائيا وبدون عودة وذلك لعدة أسباب.

أسباب وقف مسرح مصر

أكد أشرف عبد الباقي أنه قرر ايقاف الأعمال الجديدة من مسرح مصر بالاتفاق مع فريق العمل بالكامل، وذلك بعد انشاء أكثر من 120 مسرحية كوميدية ومناقشة الكثير من القضايا بشكل كوميدي وتقديم رسالة فن مع نجوم صغار تألقوا وبرعوا في التمثيل واستطاعوا أن يخرجوا الضحكة ورسم الابتسامة على وجوه المتابعين ولكن لم يستطع فريق العمل على الاستمرار بنفس الاداء وأيضا هناك الكثير من الأمور التي اختلفت فيرتبط نجوم الفن بأعمال فنية كثيرة ولم يعد باستطاعة الجميع التواجد بشكل مستمر كما كانت البداية.

وأكد أشرف عبد الباقي أن الموسم السابع والذي ينطلق في عيد الأضحى هو الموسم الأخير لمسرح مصر والذي يودع فيه الجمهور بعد ستة مواسم قدمها فريق مصرح مصر وأوضح عبد الباقي أن القرار جاء بالاتفاق مع فريق مسرح مصر بالكامل.

وأنهى أشرف عبد الباقي حديثة قائلاً “رغم أننا اتفقنا على انهاء عروض مسرح مصر إلا أنه من المتوقع أن يتم تقديم عروضاً بشكل مختلف ولكن لا تضم كل أعضاء الفرقة” ولكنها مقترحات لم تتبلور في شكلها النهائي.

لماذا اتفق أعضاء الفريق على النهاية

يرى أعضاء الفريق أنهم قاموا بتقديم أعمال فنية كثيرة ولا يريدون تكرار بعض الحلقات بشكل مختلف بعد مناقشة قضايا كثيرة جداً ويرى الجميع أن الاعتزال في القمة يعطي بريقاً أفضل من الاعتزال بسبب عدم رغبة الجمهور في رؤيتك مجدداً.

ويتجه أعضاء الفريق إلى الأعمال الفنية الكثيرة من أفلام ومسلسلات بعد التألق الكبير والملحوظ لهم على الشاشات في المواسم الأخيرة.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. ليه دة احنا اتعلقنا بيهم اكترمن خمس سنين من اول مابتدو على قناة الحياة ولحد الان كنت بستنى يوم الجمعة عشان استناهم كانهم حد من عيلتى والوقت اللى بييجى فيه كنت اعمل حلويات عشان نتفرج احنا بنتسلى بيها كان وقتهم ممتع والله😔😔

  2. يا فنان من الممكن ان تستعين بوجوه جديدة اذا كان الامر متعلق فعلا بانشغال هذه المجموعة من الوجوه التى لمعت وظهرت فى اغلب الاعمال الفنية (هذا مجرد راى) مع خالص احترامى وتقديرى لشخصكم الجميل الفنان اشرف عبد الباقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.