التخطي إلى المحتوى
أهم النصائح لاختيار الخاتم المناسب لحجم يديكِ وشكل أصابعك

تهتم الكثير من الفتيات هذه الأيام بارتداء الخواتم؛ لاضفاء جمال مميز على يديها، ولكن هذا الأمر يتطلب قواعد خاصة، تستطيع من خلالها اختيار الخواتم التي تتلائم مع حجم أيديهن، حتى لا تضع خواتم غير مناسبة وتظهر أصابعها بمظهر سيئ للغاية، فإذا كنتِ تبحثين عن الاختيار  المناسب للخواتم بما يتناسب مع حجم يديكِ وشكل الأصابع، فإليك ِمجموعة من النصائح تساعدك على اختيار الخاتم المناسب لحجم أصابعك، وتعزز من جمال يديكِ وجاذبيتها.

أصابع اليد الطويلة النحيفة

إن أصابع اليد النحيفة الطويلة تتناسب مع الخواتم ذات التصاميم الضخمة، وذلك لأنها تقلل من حجم أصابع اليد الطويلة والنحيفة، وذلك مثل الخواتم المرصعة بالأحجار الصغيرة، هى أفضل خيار لكِ؛ وذلك لأنها مناسبة لحجم يديكِ، وستجعلها تبدو كما لو أنها صغيرة، وعليكِ أن تحذري من ارتداء الخواتم ذات الحلقات الصغيرة، وذلك لأنها تجعل يديكِ وكأنها طويلة للغاية.

 

أصابع اليد الطويلة الممتلئة

إذا كانت أصابع يديكِ طويلة وممتدة، لعل الحظ قد حالفك، لأن الخواتم التي تتلائم معكِ هى كبيرة الحجم ومتوسطة الحجم، كما يجب أن تتجنبِ ارتداء الخواتم ضئيلة الحجم والبسيطة من حيث التصاميم، لأنها غير متناسبة مع حجم يديكِ.

أصابع اليد القصيرة النحيفة

ارتدي الخواتم ذات الأشكال البسيطة، وليست التصاميم المبالغ فيها؛ حتى لا تُظهر أصابع يديكِ بمظهر سيئ، ويجب عليكِ أن تتجنبِ الخواتم كبيرة الحجم، إنما إتجهِ إلي الخواتم متوسط الحجم؛ لأنها تتناسب مع حجم يديكِ بشكل أفضل.

أصابع اليد القصيرة الممتلئة

تجنبِ الخواتم ذات التصاميم كبيرة الحجم، فهى لا تتناسب نهائياً مع حجم يديكِ، بل ستجعلها تبدو وكأنها قصيرة للغاية، وعليكِ بالخواتم ذات التصاميم البسيطة، فهى المناسبة لحجم يديك، لذلك يجب عليكِ أن تقتنيها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.