التخطي إلى المحتوى

إستطاعت أن تتسلل إلي قلب المشاهد من خلال موهبتها الفنية وجمالها الذي وهبها الله إياه، والكريزما التي تميزت بها في السينما المصرية، وفي إحدي حلقات برنامج “هنا العاصمة” بالأمس الأربعاء، للإعلامية “لميس الحديدي” علي قناة “سي بي سي” الفضائية، وبدأت الحلقة ببعض الكلمات التي تمدح فيها الفنانة “هند رستم” قائلة:

“جميلة الجميلات، امرأة كلنا وقعنا من نظرة واحدة من نظراتها وابتسامتها، كلنا وقعنا أسرى حبها، من أول طلة ليها على الشاشة وهي كومبارس كانت مبهجة، وكنا دايما بننتظر منها مزيد من البهجة والفن والإبداع والأنوثة والإغراء”.

وكان من ضيوف البرنامج الفنان سمير صبري، والناقد السينمائي طارق الشناوي، وعلي رأسهم إبنتها وتدعي “بسنت” وهي إبنة المخرج “حسن رضا”.

1- شكري سرحان

خلال اللقاء صرحت “بسنت” عن إحدي مواقف والدتها الكوميدية مع الفنان الراحل شكري سرحان، قائلة:

1- شكري سرحان تحدثت “بسنت” ابنة الفنانة الراحلة عن موقف كوميدي جمع بين والدتها والفنان الراحل شكري سرحان، موضحة أنها حاولت في أحد المشاهد تصحيح جملة كان من المفترض أن يقولها “شكري”، ولكن هذا لم يساعده على الإطلاق وإنما شتته أكثر، فتأجل تصوير المشهد لليوم التالي، موضحة أن والدتها كانت “شقية”.

أُصيبت بإكتئاب في آخر أيام حياتها وتمنت الموت وكرهت لقب «ملكة الإغراء».. محطات في حياة الراحلة «هند رستم»

وأضاف الفنان سمير صبري عن موقف أخر جمعها بالفنان شكري سرحان في فيلم “الحلوة عزيزة” قائلاً:

“نزلت حتة من شعرها على جاكتته، فقالها من فضلك ماتعمليش شعرك كدا، المدام بتغير لما تلاقي شعر أصفر على جاكتتي”.

2- فيلا هند رستم

صرح أيضاً الفنان سمير صبري عن بعض الأسرار الخاصة بالفنانة هند رستم قائلاً:

“تحويشة العمر اللي عملتها اشترت بيها فيلا في المعادي، حضرت وانا عندهم مرة على الغدا مع الدكتور فياض، فقالتله أنا عملت الفيلا دي يا فياض عشان إنت الوحيد اللي هتقدر تاخد بالك من بسنت بعد ما توفى، الفيلا دي أمانة في رقبتك علشان بسنت وإنت تاخد بالك منها”، وعقبت ابنتها “بسنت”: “كان عندها دايما إحساس إنها هتتوفى وهي صغيرة”.

أُصيبت بإكتئاب في آخر أيام حياتها وتمنت الموت وكرهت لقب «ملكة الإغراء».. محطات في حياة الراحلة «هند رستم»

3- من كومبارس إلي بطلة

وكشف الناقد السينمائي طارق الشناوي عن إحدي الجوانب الفنية في حياة هند رستم، موضحاً كيف خرجت من دور الكومبارس إلي دور البطولة المطلقة قائلاً:

“أنا رأيي إن مدام هند رستم قدرت من ثقب إبرة، قدرت تملى الدنيا نور”، وتابع: “مدام هند رستم مالهاش زي، هند رستم في الزمن اللي ظهرت فيه، زمن ماجدة وفاتن وشادية، ظلت حالة متفردة”. وحكى موقفًا في مهرجان القاهرة عندما فكر الأستاذ سعد وهبة في تكريم “هند رستم”، فقالت له: “كرم شادية قبلي”، موضحًا أنها في مهرجان آخر رفضت تكريمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.