Take a fresh look at your lifestyle.

الفنانين المصريين ينعون رحيل الفنان عزت أبو عوف على مواقع التواصل الإجتماعي

نعى العديد من الفنانين والإعلامين والممثلين المصريين والعديد من الشخصيات المصرية وفاة الفنان المصري القدير الفنان عزت أبو عوف ، وذلك من خلال نشر النعى للفنان القدير من خلال حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ، حيث نشر الفنان محمد هنيدي على موقع التدوينات الصغيرة توتير ”  البقاء لله في المحترم الجميل عزت ابو عوف ” ، وقد كتب هاني رمزي ” الله يرحمك يا زيزو يا أعز وأغلى صديق يا أجمل فنان وإنسان عرفته عارف إن فراقك صعب قوى لكن هى الدنيا كده وده أمر الله وربنا يصبرنا ويعزى كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا حبيبى #عزت_أبوعوف ” ، وقد قدم العديد من الفنانين تعازيهم في وفاة النجم المصري .

تشيع جثمان الفنان عزت أبو عوف

كشف العديد من اقارب الفنان الراحل عزت أبو عوف ظهر اليوم الإثنين على أن صلاة الجنازة سوف تكون في مسجد السيدة نفسية في القاهرة ، وقد نعى العديد من الفنانين والممثلين المصريين والشخصيات العامة في دولة جمهورية مصر العربية رحيل الفنان القدير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

أعمال عزت أبو عوف

  1. ولد أبو عوف في حي الزمالك بوسط القاهرة، في 21 أغسطس عام 1948
  2. شغل منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
  3. بدأ مع فرقة “الفور إم” التي ساهمت في شهرته بجوار شقيقاته
  4. وقد قام الفنان الراحل عزت أبو عوف  بالعديد من الأعمال الفنية البارزة ومن أبرز تلك الأعمال ما يلى “آيس كريم في جليم”، و”طيور الظلام”، و”واحد من الناس”، و”عودة الندلة”، و”عبود على الحدود”، و”بخيت وعديلة 2” ، والعديد من المسلسلات والافلام الأخرى .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.