التخطي إلى المحتوى

بعد وفاة الفنان الراحل حسن كامي منعت عائلته من الميراث والحصول على ممتلكاته بسبب محاميه، الذي أكد أن الفنان حسن كامي قد باع له المكتبة وباع له الفيلا الخاصة به قبل مماته، بالإضافة إلى السيارات التي كان يمتلكها، أزمة جديدة اشتعلت بعد وفاة الفنان حسن كامي مثيرة للجدل، تجدد باستمرار بين ورثته الشرعيين وبين المحامي الخاص به، وتفتعل المشاكل بين الطرفين في دور القضاء والنيابات مرة وفي وسائل الإعلام مرة اخرى، حيث يؤكد المحامي الخاص به أنه يمتلك الوثائق الرسمية التي تثبت شراء ممتلكات الفنان حسن كامي منه شخصيا، وان المكتبة الخاصة به قد باعها ايضا ولكن الفنان حسن كامي له حق الإدارة وأن نسبته في المكتبة هى 1% فقط.

ورثة حسن كامي
الفنان الراحل حسن كامي

حسن كامي

حسن كامي محمد على هو مطرب وملحن اوبرا مصري ولد في 14 من شهر أكتوبر سنة 1936 م، ودرس فن غناء الأوبرا وحصل الدراسات العليا من إيطاليا، حيث عمل في دار الأوبرا كموظف حجز التذاكر، ثم عمل بشركات سياحية مختلفة ومديرا لفرع شركات الخطوط الجوية للعديد من البلدان، كما حصل جوائز عديدة في مجال الأوبرا، وشارك في الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات المختلفة، في مراحل مسيرته الفنية.

وفاة الفنان حسن كامي

توفى الفنان حسن كامي في ليلة الخميس الموافق 14 ديسمبر 2018 عن عمر يناهز 82 عاما، حيث انه تعب في ذلك الليلة تعبا شديدا ثم نقل إلى المستشفى وتوفى على الفور، وبعد وفاته اثار جدلا كبيرا حيث زين القبر بفخامة غير معتادة.

منع ورثة حسن كامي من التصرف في ممتلكاته

نشبت مشاكل بين كلا من ورثة الفنان حسن كامي والمحامي الخاص به، حيث ذكر المحامي الخاص به ان حسن كامي قد باع له ممتلكاته قبل وفاته، والتي من بينها المكتبة والفيلا.

واكد المحامي عمرو كمال أن المستندات التي يمتلكها هى موثقة صادرة من جهات رسمية، وقد اتخذت إجراءات قانونية بشأن مكتبة الفنان حسن كامي حيث تم إغلاق وتشميع المكتبة.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.