التخطي إلى المحتوى

تعرض نجل الزعيم الفنان محمد عادل إمام اليوم إلى حادث وُصف بالخطير وذلك أثناء تصوير أحد الأفلام التي يشارك بها وهو فيلم “لص بغداد”، وكان المشهد الذي يقوم بتصويره يتضمن قيامه بالقفز بدراجة بخارية من أعلى مكان مرتفع، وقامت الصفحة الرسمية  للفنان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم بنشر خبر الإصابة، وقالت أنه تعرض إلى حادث خطير، مؤكدةً نجاته من الحادث وأنه بخير والحمد لله.

تفاصيل تعرض الفنان محمد إمام لحادث أليم اليوم

وقالت الصفحة الرسمية لنجل الزعيم في خبر إصابة الفنان محمد عادل إمام “ألف ألف مليون سلامة على النجم محمد إمام”، كما طمأنت جمهوره عليه وأشارت إلى أن حالته الصحية مستقرة بفضل الله.

تفاصيل الحالة الصحية لمحمد إمام بعد حادث اليوم

محمد إمام
محمد إمام

وبعد تساءل الجمهور عن حالته الصحية، حرص الفنان محمد عادل إمام على طمأنة جمهوره بنفسه، وقام بنشر تدوينة له على حسابه الخاص بإنستجرام، وأشار في تدوينته إلى أن الحادثة كانت قوية ووقعت أثناء تنفيذه إحدى الحركات بفيلم لص بغداد، وأكد أن الله ستر وحمد الله على كل شئ، وأكد نجل الزعيم أن ما أصابه عبارة كدمات وجروح، إلا أن المصمم الأجنبي للمطاردات حالته صعبه ولكنه بدأ يتحسن الآن.

اقرأ أيضاً:

وفي النهاية شكر محمد إمام جمهوره وجميع محبيه الذين حرصوا على السؤال والاطمئنان عليه، كما يذكر أن آخر أفلام الفنان والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي هو فيلم “ليلة هنا وسرور”.

تعرض الفنان محمد إمام لحادث خطير اليوم ونجاته منه وأول تعليق له وتفاصيل حالته الصحية "صورة"

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.