التخطي إلى المحتوى
الموت يفجع الفنانة يسرا ….وفاة والدة الفنانة يسرا

توفيت صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019، والدة الفنانة يسرا، وذلك عقب مرورها بأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، وبعد صراع مع المرض، وقد قامت المذيعة بوسي شلبي بالإعلان عن الخبر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وفاة والدة يسرا

وقد أضافت بوسي شلبي على صفحتها الشخصية أن صلاة الجنازة سوف تكون بعد عصر اليوم الأربعاء وذلك في مسجد السيدة نفيسة، يذكر أن والدة يسرا قد مرت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية

 

وقد أصيبت والدة الفنانة يسرا منذ حوالي أسبوع بأزمة صحية مفاجئة، تم نقلها على إثرها إلى واحدة من مستشفيات المهندسين، وقد تم احتجاز والدة الفنانة في غرفة العناية المركزة، وكانت يسرا تلازم والدتها وهي في حالة من القلق الشديد، وقد أحاطت يسرا خبر دخول والدتها إلى المستشفى بمنتهى السرية حتى تحافظ لها على السرية التامة.

وقد قامت يسرا بإيقاف كل أعمالها الفنية خلال فرة مرض والدتها، ولازمتها، وكانت يسرا تعيش فترة من القلق الشديد على والدتها خاصة بعد أن حذر الأطباء من خطورة حالتها.

وكان أخر ظهور لوالدة الفنانة في حفل عيد ميلادها في مارس الماضي، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والأدب في منزلها.

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا قد بدأت في وقت سابق تصوير مشاهد من فيلم صاحب المقام والذي يقوم أحمد السبكي بإنتاجه، ويشاركها في البطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ويقوم محمد العدل بإخراجه.

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.