Take a fresh look at your lifestyle.


بالصور| أحدث ظهور للفنانة المعتزلة “نورا” شقيقة الفنانة “بوسي” بعد بلوغها من العمر 65 عاماً

تبلغ الفنانة “نورا” من العمر خمسة وستون عاماً، اسمها عند الولادة “علوية مصطفى محمد”، تكون شقيقة الفنانة المصرية “بوسي”، حصلت على بكالوريوس بكلية التجارة، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1962، وشاركت في كثير من الأعمال مثل: (امرأة ضلت الطريق – زمن حاتم زهران – أربعة في مهمة رسمية – غاوي مشاكل – عندما يسقط الجسد – الفتى الشرير – حلقة الرعب – ومضى قطار العمر – دعوة خاصة جداً) وغيرهم.



أحدث ظهور للفنانة نورا

ظهرت الفنانة بعد قرار اعتزالها عدة مرات نادرة، وكان أحدث ظهور لها في عزاء فقيد الشباب الراحل “هيثم أحمد زكي”، بمسجد الشرطة في يوم السبت الماضي 9 نوفمبر، وقد استقبلت شقيق الفنان “هيثم زكي” بعد عودته من أمريكا لتلقي عزاء شقيقه من والدته الراحلة “هالة فؤاد”.



وقد حرص على حضور العزاء العديد من نجوم الفن، من بينهم الفنان هشام سليم ومحمد عادل وهنا شيحة وخالد سرحان ومي نور الشريف ومحمد رجب ومحمد عادل إمام، وغيرهم العديد من الفنانين والأصدقاء، ويكون الفنان الراحل نجل الفنانين العظماء “أحمد زكي” و”هالة فؤاد”، الذي بدأ مشواره الفني عام 2006، ورحل عن عالمنا صباح يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 35 عاماً، بعد تعرضه لهبوط بالدورة الدموية في حمام منزله.

سبب اعتزال الفنانة نورا للفن



اعتزلت الفنانة بسبب آية من القرآن الكريم، عندما استمعت إلى الآية الكريمة (وإذا  قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين)، دخلت في نوبة بكاء وقررت ارتداء الحجاب والاعتزال عن الفن، وعدم ظهورها على شاشات التليفزيون والأضواء.

يذكر أن الفنانة تزوجت عدة مرات، من بينهم الفنان “حاتم ذو الفقار” ورجل الأعمال “هشام طلعت”، بعد قرار اعتزالها للفن ولكنهما انفصلا في عام 1998.