Take a fresh look at your lifestyle.


بالصور| أحدث ظهور للفنان محمد علي مع والدته وأشقائه في صورة تجمعهم

ظهر الفنان الشاب محمد علي، أمام شاشات التليفزيون من خلال مشاركته في الإعلانات التليفزيونية، ثم شارك في الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، وكان أول عمل يشارك به في عام 2001 مسلسل (سوق العصر)، ثم توالت بعد ذلك أعماله ومنها: (بدون ذكر أسماء – زهرة وأزواجها الخمسة – سبع أرواح – الحصان الأسود – هروب اضطراري – الحرب العالمية الثالثة – آخر ديك في مصر – صاحب السعادة) وغيرهم.



صور الفنان محمد علي مع عائلته

نشر الممثل المصري محمد علي رزق عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي »أنستجرام«، صورة قديمة تجمعه بعائلته، حيث أن هذه الصورة جمعت بين الماضي والحاضر، وظهر الفنان في لقطة مع أشقائه ووالدته على شاطئ البحر وهم بمرحلة الصغر، ثم شارك جمهوره لقطة أخرى معهم أيضاً ولكن بمرحلة الكبر، وكتب معلقاً عليها” (نفس لمة العيلة ربنا يديمها علينا لمة).



محمد علي وعائلته

حازت هذه الصورة التي جمعت بين الماضي والحاضر، على إعجاب الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى منهم الكثير من التعليقات عليها، وأكد بعضهم على عدم تغير ملامح وجهه كثيراً بين مرحلة الصغر ومرحلة الكبر.

يذكر أن شارك الفنان محمد رزق في مسلسل (أبو جبل) مع الفنان “مصطفى شعبان” في رمضان الماضي، وأيضاً مع الفنان “أمير كرارة” في مسلسل (كلبش 3)، كما أنه لفت الأنظار إليه من خلال مشاركته في مسلسل (الأب الروحي).