بالصور: ابنة ناهد شريف في ظهورها الأول في ذكرى وفاة والدتها الـ 38 .. لاحظ الشبه الكبير

الفنانة الراحلة ناهد شريف تعتبر من اهم ممثلات السينما المصرية خلال فترة الستينات والسبعينات، والتي وافتها المنية دون أن تكمل عامها الأربعين، في ذكرى وفاتها رقم 38 حرصت ابنتها على أحيائها من مصر ولتظهر لأول مره ويتعرف عليها جمهور والدتها بعد أن قامت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، بنشر صور لها تجمعها مع ابنة الراحلة ناهد شريف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ابنة ناهد شريف
ابنة ناهد شريف

أول ظهور لابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف

علقت الناقدة ماجدة خير الله، على الصور التي نشرتها بقولها، أن الابنة الوحيدة للفنانة ناهد شريف “باتي” حرصت على احياء ذكرى وفاة والدتها من القاهرة بصحبة مجموعة من أصدقائها.

كما عرفت خيرا الله الجمهور على “باتي” بقولها أنها تعمل في مجال الرخام، وليس لها علاقة بمجال الفن، وأنها عاشت طوال حياتها بين بيروت ولندن والقاهرة.

يذكر أن الفنانة الراحلة ناهد شريف، قامت ببطولة العديد من الأفلام السينمائية مثل ( بيت الطالبات، وأنا وبناتي، والوديعة، وانتبهوا أيها السادة، والعمر لحظة، وشهر عسل بدون إزعاج) وآخر أفلامها كان مرسي فوق مرسي تحت.

ومن جانبها لم تظهر ابنة الفنانة الراحلة وأسمها الحقيقي “باتريسيا” والتي عرفت في مصر باسم “لينا”، إلا بشكل نادر، حيث كان ظهورها الوحيد من خلال حوار صحفي في ديسمبر من العام الماضي، وتحدث من خلاله عن بعض الأمور الخاصة بوالدتها.

ابنة ناهد شريف
ابنة ناهد شريف
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.