التخطي إلى المحتوى
بالصور| الطفلة “سوكا” بعد مرور 13 عام على فيلم (أبو علي) تشعل مواقع التواصل
الطفلة سوكا

سوكا ، الطفلة التي أثارت حولها الجدل واشتهرت بسرعة فائقة على شاشات التليفزيون، وسيطرت على حديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “سوكا” الشهيرة في الفيلم الكوميدي (أبو علي)، مع الفنان العظيم “كريم عبد العزيز”، ظهرت بعد ثلاثة عشر عاماً على مشاركتها في تلك الفيلم، وطلت من جديد على الجمهور وظهرت بهيئة مختلفة تماماً على عكس ما ظهرت به في فيلم (أبو علي)، كما يذكر بأن الطفلة “سوكا” حصلت على شهرة كبيرة من خلال تلك الفيلم على الرغم من ظهورها به عدة دقائق قليلة جداً، والذي ساعدها في الحصول على كل تلك الشهرة هو شعرها الأشعث وأيضاً الجملة التي اشتهرت بها (أهو كيفي كده).

صور الفنانة الشهيرة بـ “سوكا” بعدما كبرت:

حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بـ “سوكا” وهي “سارة عبد القادر” في جلسة تصوير مع خبيرة التجميل “نداء محسن”، بعد وضعها للمكياج وظهرت باختلاف لا يصدق عن شكلها التي ظهرت به في فيلم “أبو علي”.

الطفلة سوكا بعدما كبرت

وسبب انتشار تلك الصور يعود بنشر خبيرة التجميل “نداء” لتلك الصور من خلال صفحتها الخاصة بالتجميل، لتسألها أحدى متابعيها (دي سوكا؟) لترد عليها (نعم وتقسم للجميع بأنها هي الطفلة سوكا).

مقالات أخرى للكاتب:

بالصور| زوجة الفنان الراحل “عمر الحريري” ممثلة تصغره ب 35 عاماً

بالصور| أول ظهور لزوجة الفنان الكوميدي “علي ربيع” بطل (مسرح مصر) و تفاصيل تعبيرها عن حبها له بطريقة رومانسية

شاهد بالصور كيف أصبح شكل الفنان عمر عبد الحليم بعد غيابه فترة طويلة عن الوسط الفني

بالصور | ابنة الفنان الراحل “رشوان مصطفي” ممثلة مشهورة بالوسط الفني

بالصور| ظهور ابنة الفنانة “رانيا يوسف” بأول تجربة لها بالتمثيل مع والدتها

سوكا

كما يذكر بأن دور الطفلة “سوكا” في فيلم (أبو علي) هو ضربها لشقيق “علي”، وانتقم منها الفنان “كريم عبد العزيز” بدور “علي” من خلال جعله لأطفال الشوارع يجرون ورائها ويرددون (خواجه فلس باع البرنيطة، باعها وأتجوز مين البت سوكا العبيطة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.