Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور| الظهور الأول لزوجة الفنان القدير “صلاح السعدني” على السوشيال ميديا

صلاح السعدني ، الفنان القدير صلاح الدين عثمان السعدني، يبلغ الآن من العمر 75 عاماً، حصل على بكالوريوس زراعة، من مواليد محافظة المنوفية، من أصول ريفية، يكون شقيقه الكاتب القدير الساخر “محمود السعدني”، دخل المجال الفني مع صديق الدراسة الزعيم “عادل إمام”، وشارك معه في العديد من الأعمال المسرحية بالكلية، ثم شارك في الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرح، ونال على الشهرة واللمعان في التليفزيون وليس في السينما، ومن أهم أعماله الفنية، (ليالي الحلمية – الناصر صلاح الدين – زهرة الصبار – الملك هو الملك – خلف أسوار الجامعة – بدون زواج أفضل – شقة في وسط البلد – إنهم يقتلون الشرفاء – الموظفون في الأرض – شحاتين ونبلاء)، والعديد من الأعمال الآخرى.

زوجة الفنان “صلاح السعدني” وابنته:

لا يعرف الكثير من محبي ومتابعي الفنان القدير “صلاح السعدني” عن حياته الشخصية ومن تكون زوجته، حيث يغيب الفنان عن الجمهور فترة طويلة ولم يشارك في أي أعمال فنية سينمائية أو تليفزيونية، وأيضاً يبتعد تماماً عن البرامج التليفزيونية ولم يظهر بها.

يسأل الجمهور دائماً عن أحوال الفنان وحالته الصحية، كما يعبروا عن شوقهم له، وخصوصاً بعد العديد من الشائعات التي دارت حول أحواله الصحية، ولهذا السبب حرص نجله الفنان الشاب “أحمد السعدني” على نشر صور وأخبار والده لكي يطمأن عليه المتابعين له وعلى حالته الصحية.

كما شارك أحمد السعدني أيضاً صورة لوالدته لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي، وهذه الصورة كانت في يوم الاحتفال بعيد الأم، معلقاً عليها (أغلى صينية مكرونة بشاميل تمنها هديه بالشيء الفلاني، كل سنة وأنتي طيبة ياست الحبايب).

نالت هذه الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين، وخصوصاً أن هذه الصورة من الصور النادرة التي تجمع زوجة الفنان الكبير “صلاح السعدني” بالإعلام، وكانت هذه المرة هي الأولى على ظهورها في السوشيال ميديا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.