Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور الفلانتين يشعل الصراع بين ياسمين عبد العزيز وطليقها وريهام حجاج

بعد أن هدأت التصريحات المتبادلة بينهما بطريقة غير مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن عيد الحب أو ما يطلق عليه “الفلانتين” أشعل الصراع من جديد بين ياسمين عبد العزيز من جهة، وطليقها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة وزوجته الجديدة ريهام حجاج من جهة أخرى، حيث بدأت شرارة الصراع الجديد بنشر الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لباقة ورد على شكل قلب كبير مرفق به خطاب مكتوب به love you yasso، في إشارة منها إلى أن من أرسلها هو طليقها حلاوة هو من أرسلها.

وبعد أن نشرت ياسمين الصور التي علقت عليها بعبارات “وبعدين بقى”، و”برضة لأ”، ثم نشرت صورة لام كلثوم مكتوب عليها “وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان أرجع يا زمان” في إشارة منها بأنها ترفض رجوعها لزوجها السابق.

ليرد بعدها رجل الأعمال محمد حلاوة من خلال فيديو مصور بطريقة “البث المباشر” من على صفحته الشخصية ببرنامج فيس بوك، وبرفقته زوجته الجديدة ريهام حجاج، ليقول “مش أي حد يشترى ورد يبقى أنا اللى باعتهوله، انا بشتري ورد لمراتي بس”.

لتقوم ياسمين عبد العزيز بالرد من خلال صورة نشرتها مكتوب عليها “بطل كدب يا اسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع” في إشارة منها بأن ريهام حجاج هي من أجبرته على عمل هذا الفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.