Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور| الفنانة “نسرين محمد” بعد غياب 25 عاماً عن الأضواء وارتداء الحجاب


نسرين محمد  ، ممثلة مصرية قديرة، تبلغ الآن من العمر ثمانية وخمسون عاماً، حصلت على بكالوريوس من معهد الكونسرفتوار، بدأت العمل في المجال الفني منذ عام 1973 واستمرت حتى عام 1991، قدمت خلال مشوارها الفني العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام، مثل: (شباب على كف عفريت – رحلة السيد أبو العلا البشري – أم سعف جتكم – فندق الثلاث ورقات – آخر موضة – صانعة الألعاب – شيلني وأشيلك – صيام صيام – على أبواب المدينة – عابر سبيل) وغيرهم.

الفنانة “نسرين محمد” بعد غياب عن الأضواء:

ظهرت الفنانة في صورة وهي مرتدية للحجاب وللزي الأسمر، وظهرت بوزن زائد عن الشكل المعتاد لها على شاشات التليفزيون، بعد أن ابتعدت عن الفن نهائياً في عام 1991، وجاء قرار اعتزالها بعد زواجها من الفنان الشهير “محسن محيي الدين”، وأنجبت منه (عمر – رنا) ولكن زواجهما لم يستمر وانتهى بالطلاق.

بدأت الفنانة نسرين محمد أحمد الظهور والتألق على شاشات التليفزيون في فترة السبعينيات، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم (الحفيد) و (شباب على كف عفريت).


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الكلام دا مش مضبوط انا قريبة نسرين وفي معلومات كتير مكتوبة عنها مغلوطة من أهمها أن اسمها نسرين محمد عبد السلام وليس نسرين محمد احمد وكمان رنا بنتها من الملحن الراحل محمد ضياء الدين وانجبت من محسن احمد وكمان هما لم ينفصلوا

    1. غير معروف يقول

      كمان معاها اعدادية ومن مواليد 1955