Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور| حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي يُحيي ذكرى ميلاده بصور تجمعهما

كمال الشناوي ، الممثل المصري الراحل كمال الشناوي والذي عرف بالسينما المصرية باسم “دنجوان السينما العربية”، من مواليد مدينة ملكال بالسودان ثم جاء إلى مصر مع والده ليعمل بالمجال الفني والتمثيل بعد تخرجه من كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، قدم أكثر من مائتي عمل فني بين التليفزيون والسينما من مسلسلات وأفلام بالإضافة إلى برنامج (ماستر سين)، كما أنه حصل أيضاً على العديد من الجوائز والتكريمات لامتيازه في العمل الفني والتمثيل، كما يذكر بأن رحل الفنان “محمد كمال الشناوي” عن عالمنا في شهر أغسطس لعام 2011 وكان يبلغ من العمر تسعة وثمانون عاماً، وكانت آخر أعماله الفنية مشاركته بفيلم (ظاظا) في عام 2006.

حفيد الفنان “كمال الشناوي” يُحيي ذكرى ميلاده:

أحيا الفنان الشاب “عمر الشناوي” ذكرى ميلاد جده الفنان الراحل “كمال الشناوي”، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقام بنشر عدة صور تجمعه بجده منذ طفولته، وكتب معلقاً على تلك الصور (النهاردة عيد ميلاد جدي الله يرحمه.. وأيه رأيكم في البنتاكور اللي أنا لابسه)، وحازت تلك الصور على إعجاب الكثير من متابعيه، وقاموا بالتغزل في وسامته وأكدوا على أنه يشبه جده كثيراً وورث العديد من ملامحه.

حفيد الفنان “كمال الشناوي” تخرج من كلية الهندسة، وكان يعمل مهندساً للديكور ولكنه أحب التمثيل وسلك نفس طريق جده.

وكان أول عمل يشارك به في مسلسل (الأب الروحي) مع الفنانة سوسن بدر والفنان محمود حميدة، كما شارك أيضاً في مسلسل (كارمن) وتقوم ببطولته الفنانة الشابة “ريهام حجاج”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.