Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو: أول رد من الفنان محمد رمضان على أغنية “الكوبرا” للفنانة بشري

بعد أن قامت الفنانة بشري بعرض أغنيتها الجديدة “كوبرا” وصرحت بعدها بأنها تقصد من وراء الأغنية الفنان محمد رمضان، وأن هذا النوع من الفن معروف فى الخارج باسم diss track ولكنه جديد على علمانا العربي، وأوضحت بأن المبارزة بالأغاني معروفة فى كل مكان فى العالم، وعلقت بأنها ترصد ظاهرة بطريقة فنية وأن حق الرد مكفول للفنان محمد رمضان لأنه لم ينزل بأغنيته الجديدة بعد.

وكانت الفنانة بشري قد طرحت أغنيتها الجديدة “كوبرا” كفيديو كليب من كلمات الشاعر أحمد يوسف، ومن ألحان وتوزيع أحمد عاطف، وقد أحدث أغنية “كوبرا” ضجة كبيرة وبخاصة أن كل من شاهدها واستمع إليها أكد بأنها تقصد الفنان محمد رمضان من وراء هذه الأغنية، حيث جاء فى كلمات الأغنية ” لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين” وكانت هذه الأغنية مفاجأة غير متوقعة وبلا داعى وخاصة وأن الفنانة بشري تقصد مباشرة أغنية “الملك” لمحمد رمضان، وقد أعتبره النقاد مجازاً “قصف جبهة” للفنان محمد رمضان.

وجاء رد الفنان محمد رمضان قوياً ومثيراً على أغنية الفنانة بشري “كوبرا” حيث قام بنشر فيديو على صفحته الشخصية على الفيسبوك يحتوى على العديد من مقاطع الفيديو لجمهوره وهو يؤدي أغنية “الملك”، وعلق محمد رمضان قائلاً : “الباشا اللىً سرًح القطة .. جمهوري بيقوله التاج على رآسي يالا يا بروطة”.

ونعرض مقطع الفيديو الذى نشره الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية على الفيسبوك رداً على أغنية “الكوبرا” للفنانة بشري، وقد أكد بعض المقربين من محمد رمضان بأنه يقصد بجملة “يالا يا بروطة” شخصية كبيرة معروفة ومقربة من الفنانة بشري.

الباشا اللي سَرَّح القطة .. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة#أسمر_اللون_وأفتخر 🤣💉 #مافيا قريباً 💣

Gepostet von Mohamed Ramadan am Dienstag, 25. Dezember 2018

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.