التخطي إلى المحتوى

بعد عرض أول حلقة لبرنامج وش السعد الذي يقدمه الفنان الكبير “محمد سعد” ، وكان يستضيف المطربة “هيفاء وهبي” ، وعبر عن شعوره وامتنانه الكبير للجمهور ، الذي شاهد واستقبل أول حلقة من  حلقات البرنامج الساخر “وش السعد” بحفاوة كبيرة.

ويقول الفنان “محمد سعد ” أن أكثر الردود التي جاءت إلى فريق عمل البرنامج أغلبها كانت إيجابية وتشيد بالفكرة الجديدة للبرنامج.

مضيفاً أن مقابل هذا النجاح للبرنامج ، تعرض لهجوم وانتقادات سلبية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، وبعض من وسائل الإعلام بشكل كبير.

وش السعد

وأوضح الفنان “محمد سعد” ، أن برنامج “وش السعد” هو عبارة عن برنامج كوميدي ساخر ، يهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه المُشاهدين ، وأكد قائلا : ” أن الحلقات القادمة سوف تكون بها مفاجآت كبيرة من ناحية الأفكار والضيوف والمضمون أيضاً.

كما صرح أنه سوف يعرض في ثاني حلقة من حلقات البرنامج ، الفنانة “إيمي سمير غانم” ، في حلقة ساخرة كوميدية رائعة سوف تدهش الجميع على مسرح البرنامج .

وش السعد

حيث أن الفنانة “إيمي سمير غانم ” سوف تُشاركه بالتمثيل في هذا العرض الثاني لبرنامج “وش السعد” ، وذلك في  تمام الساعة 9.30 مساءً من يوم الجمعة القادمة الموافق 19/2/2016 .

والجدير بالذكر أن البرنامج “وش السعد” يُعرض كل أسبوع على مسرح “هيلتون رمسيس” في وسط البلد – بالقاهرة ، ويتم تصويره بحضور بعض من الجماهير.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.