تابع الحلقة الأولى من مسلسل ” عندما يكتمل القمر ” عبر رابط موقع شاهد | وتفاصيل حلقة اليوم

مسلسل عندما يكتمل القمر هو مسلسل الرعب كما يُطلق عليه من قبل المشاهد السعودي، فلقد جاءت حلقات هذا المسلسل المتميز ضمن إطار جديد ومُبدع بدأ مع أول عرضه يأخذ انتباه المشاهد بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، وبهذا التقرير المتابع لأحداث حلقات مسلسل ” عندما يكتمل القمر ” سوف نقدم لكم كافة المعلومات عنه، من نبذة مختصره حول المسلسل، وكيفية مشاهدته عبر موقع شاهد التابع لمجموعة mbc الناقل الحصري للمسلسل .

ما هو مسلسل عندما يكتمل القمر

هي حلقات درامية شيقة، تقدمها الدراما السعودية، في إطار من الأحداث المثيرة، والتي تتلخص في أسرة سعودية بسيطة تُلح عليها الاحتياجات المادية تتكون من الجد جمعان وأبنه فراج وزوجة أبنه روضة وابنهما خالد الذي يُعاني من مرض سبب له إعاقة بالحواس، ونظراً لتلك الظروف يتوجه الجد جمعان لكي يبيع منزل الأسرة القديم وفي رحلته للبيع يتعرض لحادث مرعب، تمثل في أن الجن قد لبسه .

ملخص أحداث حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر

وتتلخص أحداث اليوم من المسلسل، في ظهور أعراض غريبة على الجد جمعان تُثير مخاوف وحيرة ابنه وزوجة ابنه وحتى الولد المعاق، ويبدأ الجد بتصرفات غريبة كالرقص بحالة هسترية عند سماع الطبول .

ووسط تلك الحالة يطلب الجد من الابن فراج أن يقيده بالسلاسل حتى يتحكم فيه، وفيه البداية يرفض الابن، ومع إصرار الأب يقوم بالفعل بتقيده .

لكن تحدث المفاجئة ويجد الابن فراج سلاسل والده مفككه ووالده حر خارج المنزل في حالة غريبة، وهنا يتفق جمعان وفراج بضرورة الذهاب لطبيب نفسي .

الولد فراج .

كيف تشاهد مسلسل عندما يكتمل القمر

الطريقة الوحيدة لمتابعة مسلسل عندما يكتمل القمر من خلال الانترنت، هي متابعة حلقات المسلسل من خلال موقع شاهد الذي يتبع مجموعة أم بي سي ويمكنك ذلك عبر هذا الرابط المخصص للمسلسل من هنا .

قد يعجبك ايضا