ترحيل الفنانة ميرهان حسين إلى سجن القناطر لتنفيذ حكم بحبسها

أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة قيام الفنانة ميرهان حسين بتسليم نفسها إلى قسم شرطة الهرم، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح الهرم بالحبس لمدة أسبوعين، وسوف يتم ترحيل الفنانة إلى سجن القناطر لتنفيذ قرار الحبس، بعد قبول الاستئناف المقدم منها، وتخفيف العقوبة من الحبس لمدة سنتين ونصف إلى أسبوعين فقط.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، بعد أن تقدمت باستئناف على الحكم السابق بحبسها لمدة سنتين ونصف وتغريمها 30 ألف جنيه، وذلك فى القضية التى اتهمت فيها بقيادة السيارة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته فى كمين الهرم بالضرب والسب.

وكانت محكمة جنح الهرم قد قضت فى الثامن من أكتوبر 2018 على الفنانة ميرهان حسين بالحبس عامين ونصف، وكفالة قدرها 30 ألف جنيه، وحبس مساعدتها ستة أشهر وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، فى القضية المشهورة إعلامياً بقضية “كمين الهرم”، كما قضت المحكمة بحبس ضابطي شرطة قسم الهرم المتهمين فى هذه القضية لمدة 3 أشهر وغرامة قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للفنانة ميرهان حسين تهمة القيادة وهى فى حالة سُكر، كما أنها تعدت على ضابطي شرطة أثناء قيامهما بتأدية وظيفتهما بالضرب والسب، كما أن النيابة العامة قد وجهت لضابطي شرطة قسم الهرم تهم التعدي على الفنانة ميرهان حسين، وهتك عرضها، وسبها، وقذفها.

وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على الفنانة ميرهان حسين فجر يوم 1 مارس 2016 بعد أن استوقف كمين الهرم سيارتها لطلب رخصتها،  ووقعت مشادة بينها وبين ضابطي الشرطة بالكمين، وتطورت المشادة إلى اتهامات متبادلة بين الطرفين بالضرب والسب والقذف، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم حجزها وعرضها على النيابة وتحولت الواقعة إلى قضية عرفت بقضية “كمين الهرم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.