Take a fresh look at your lifestyle.

تزوج شقيقة زوجته وتوفى نجله في ريعان شبابه، ما لا تعرفه عن حياة الفنان “عبد المنعم إبراهيم” المأساوية

عبد المنعم إبراهيم ، فنان الكوميديا الراحل، من مواليد بني سويف بمحافظة الدقهلية، رحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر اثنان وستون عاماً، شارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية مثل: (المفسدون في الأرض – ميراث الغضب – عذراء وثلاثة رجال – لعبة الكبار – الحلال والحرام – عودة مواطن – كيف تسرق مليونير – نص ساعة جواز – كيف سرقنا القنبلة الذرية – رسالة من امرأة مجهولة – سكر هانم – عمالقة البحار) وغيرهم من الأعمال الفنية الكثير.

زواج فنان الكوميديا “عبد المنعم” من شقيقة زوجته:

بعد قصة حب لزوجته، أخبره الطبيب بأن زوجته لن تعيش سوى ستة أشهر فقط، وبالفعل توفيت وتركت له من الأبناء أربعة، ولم يتجاوز عمر أصغرهم عامه الثاني، ثم بعدها بعامين توفى شقيقه وهو يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً، تاركاً له من الأطفال ستة ووالدتهم، ووجد نفيه يعول 11 فرداً، مما جعله بوصف حياته بالمأساة الشديدة.

قرر الفنان الزواج من شقيقة زوجته المُطلقة والتي لا تُنجب، ولكنه طلقها بعد زواجه منها بيومين، وذلك بسبب التشابه الشديد بينها وبين شقيقتها المتوفية، ولم يقدر على العيش مع هذا التشابه، ويذكر بأنه تزوج أربعة مرات طوال حياته.

توفى نجله نتيجة إصابته بالمرض الخبيث، وهو يبلغ من العمر سبعة وثلاثون عاماً، مما أثر سبب وفاته عليه بشدة وآلمه، وظهر الفنان مع نجله الوحيد “طارق عبد المنعم” وحفيده في صورة نادرة تجمعهم.

وذكرت ابنته من خلال استضافتها ببرنامج تليفزيوني، أن والدها الفنان الراحل عبد المنعم قام باستكمال عرض (عيلة الدغري) بعد دفن والده، وأيضاً حضر تصوير (الحرافيش) بعد دفن شقيقه، مما صرحت بأن والدها الفنان كان يفصل بين حياته الأسرية والفن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.