التخطي إلى المحتوى
“جديد” ريهام سعيد تنشر صور جديدة على إنستجرام وتطلب من محبيها طلب نعرف علية

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، على قناة الحياة لمرض غامض وخطير وهو مرض عبارة عن بكتيريا تصيب الوجه ويمتد إلي باقي أعضاء الجسم، إذا لم يتم السيطرة عليه وتقوم الإعلامية ريهام سعيد حالياً بالبحث عن أشهر الأطباء في هذا المرض الخطير في الدول الأوربية، لتبدأ بسرعة رحلة العلاج السريع قبل أن يصل الميكروب البكتيري إلي المخ وهو ما سيودي إلي ما لا يحمد عقباه.

تحديث: نشرة الإعلامية ريهام سعيد صورة جديدة لها على موقع الصور إنستجرام بعد مرضها مسا أمس الأحد وقالت” أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود والحمد لله وبشكركم على دعوتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”

قالت ريهام سعيد أن مرضها ليس مرض جلدياً، كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرت ريهام سعيد كل من حاول الاتصال عليها، و الاطمئنان عليها واعتذرت لهم على عدم أستطاعتها الرد عليهم بناءً على تعليمات الأطباء.

تعرف على وصية ريهام سعيد على صفحتها الرسمية على ” انستجرام”

كتبت الإعلامية ريهام سعيد وصية أبكت وأثرة في كل من قرئها من خلال صفحتها الرسمية على انستجرام قالت فيها،” حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة والموت لا يستأذن أحد”.

مقدمة برنامج صبايا الخير تصاب ببكتيريا خطيرة

كانت الإعلامية ريهام سعيد تعرضت لعملية خطيرة، بعدما أصيبت ببكتيريا في وجهها وأكد الأطباء المتابعين لحالتها أن حالتها ما تزال خطيرة، وأن المحاولات للقضاء على الميكروب ما تزال مستمرة، ويتخوف الأطباء من وصول البكتريا إلي المخ وهو ما قد يؤدي بحياة ريهام سعيد، وقالوا أنها تخضع لعلاج مكثف في الفترة الحالية للسيطرة على البكتيريا حتي لا تمتد إلي أجزاء أخري من الجسم.

ونحن من خلال موقعنا كلمة دوت أورج، نتمنى الشفاء العاجل للإعلامية الشهيرة، التي طالما ما دعت للتبرع للأطفال المحتاجين لإجراء عمليات خطيرة لهم سواء داخل مصر أو خارجها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.