Take a fresh look at your lifestyle.

حفيده فنان مشهور بالوسط الفني، وسر معاناته بسبب زوجته… ما لا تعرفه عن الراحل عبد الوارث عسر

عبد الوارث عسر ، فنان مصري قدير، ولد لأب محامياً، وتعلم منذ الصغر تجويد القرآن، رحل عن عالمنا وهو يبلغ سبعة وثمانون عاماً من العمر، بدأ الدخول إلى عالم الفن منذ عام ألف وتسعمائة وسبعة عشر واستمر حتى عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعون، وقدم خلال فترة العمل هذه الكثير من الأعمال مثل : (البؤساء – ولا عزاء للسيدات – أحلام الفتى الطائر – شباب امرأة – الرسالة – أبنائي الأعزاء شكراً) وغيرهم.

حفيد الفنان الراحل “عبد الوارث عسر”:

نُشرت العديد من الشائعات حول نجل الفنان “عبد الوارث” بأنه الفنان “أحمد عبد الوارث”، ولكن هذا الخبر كاذب وغير صحيح.

أما حفيد الفنان “عبد الوارث” هو فنان أيضاً سلك نفس طريق جده، وشارك في الكثير من الأعمال، ودخوله عالم الفن كان بوجود جده قبل أن يرحل عن عالمنا.

الفنان “محمد التاجي” ظل يعمل في المجال الفني ويشارك في الأدوار حتى قرر الاعتزال، وذلك بسبب ملاقاته للمعاملة السيئة في الوسط وتجاهل المنتجين له، ومن أهم الأعمال الذي قدمها من أفلام ومسلسلات: (البشاير – الزيني بركات – أبو ضحكة جنان – أريد رجلاً – ولاد تسعة – الحصان الأسود) وغيرهم.

عانى الفنان “عبد الوارث” من زوجته، بسبب حبه الشديد لها وتعلقه بها، وعندما رحلت عن عالمنا أصيب بغيبوبة شديدة ودخل مستشفى القوات المسلحة بالمعادي وظل يتلقى العلاج لمدة ثلاث سنوات، وأثر وفاتها عليه وأساءت من حالته الصحية جداً بسبب حزنه الشديد عليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.