حقيقة خبر وفاة ريهام سعيد اليوم.. وأول تعليق من مذيعة “صبايا الخير” على خبر وفاتها

نوضح لكم اليوم حقيقة خبر وفاة ريهام سعيد، حيث تداولت بعض صفحات السوشيال ميديا، صورة نعش يحمله الفنان أحمد سعيد عبد الغني، وكتب على الصورة وداعا ريهام سعيد البقاء لله، وبالطبع تم تداول الصورة بين رواد مواقع السوشيال، معبرين عن حزنهم الشديد على وفاتها، مع الدعاء لها بالرحمة، وعبارات من قبيل إذا كنت تحبها أم لا قم بالدعاء لها بالرحمة.

حقيقة وفاة ريهام سعيد

كذبت ريهام سعيد هذا الخبر ونفته تماما، ونشرت صورة النعش على حسابها على الإنستجرام، وكتبت عليها “هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتي لو مت ليه احمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك و هم يبكي”.

خبر وفاة ريهام سعيد

ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها

وكشفت ريهام سعيد عن أسباب مرضها الأخيرة، وسبب الوعكة الصحية الماضية، حيث وضحت بأن الطبيب، حذرها من النزول في الشارع والتحرك كثيرا، ولكنها لم يكن في مقدورها منع نفسها من النزول والاحتفال بكأس الأمم الأفريقية، موضحة بأن مصر استطاعت تنظيم الكأس بأحسن صورة وأن مرضها لم يمنعها من الأحتفال بذلك.

ما هو مرض ريهام سعيد؟

أصيبت ريهام سعيد مؤخرا ميكروب شديد في غضاريف الأنف، وقام الطبيب بإزالة الغضاريف تمام وزرع غضاريف من الأذن، ولكن ما زال الأمر خطيرا، فلم يتم التأكد من القضاء على الميكروب تماما، وقد ينتقل إلى المخ ويسبب مضاعفات خطيرة، لذلك هي مازالت في مرحلة الخطر، وبذلك بكون خبر وفاة ريهام سعيد مجرد إشاعة.

قد يعجبك ايضا