Take a fresh look at your lifestyle.

وفاة الفنان عزت أبو عوف اليوم عن عمر يناهز 70 سنة وحقيقة وصيته بحرق افلامه

تم الإعلان اليوم قبل ساعات قليلة عن خبر وفاة عزت ابو عوف من العديد من المواقع الرسمية مثل اليوم السابع ومصراوي،  وقد رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الأول من يوليو الجاري الفنان المصري القدير عزت ابو عوف عن عمر يناهز 70 سنة، وهذا بعد صراع شديد مع المرض، وقد توفي في المستشفي التي قد كان ماكث بها لمدة شهر ونصف داخل القاهرة، وصار رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون هل عزت ابو عوف مات لذا تابع المقالة لمعرفة حقيقة الخبر وأهم التفاصيل حول الفنان القدير.

وفاة الفنان عزت أبو عوف اليوم

أكد نقيب المهن التمثيلية بالفعل أن خبر وفاة الفنان عزت أبو عوف اليوم صحيح، وأنه لم يتم تحديد موعد لتشييع الجثمان والعزاء حتي الآن.

خبر وفاة عزت ابو عوف

رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الأول من يوليو الفنان القدير عزت ابو العوف، وذلك بعد صراع دام لسنوات مع المرض، وقد دخل الممثل المصري عزت ابو عوف في أحد مستشفيات القاهرة بسبب معاناته من العديد من المشاكل الصحية في القلب والكبد، والتي بسببها عاني من انخفاض شديد في ضغط الدم، مما استدعي بقاة في المستشفة لوقت طويل، وقد تم نقله  إلى غرفة العناية المركزة‎ ‎فى حالة حرجة، وقد منع الأطباء عنه الزيارة.

وفاة الفنان عزت أبو عوف اليوم
خبر وفاة عزت ابو عوف| وفاة الفنان عزت أبو عوف اليوم عن عمر يناهز 70 سنة وحقيقة وصيته بحرق افلامه

عزت ابو عوف وزوجته

تم انتشار العديد من الشائعات حول عزت ابو عوف وزوجته في الأيام الماضية، وآخرها وفاته وهو علي قيد الحياة، وقد وصفت عائلة عزت ابو عوف هذه الأخبار بالتافهة والسخيفة، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وصية عزت ابو عوف بحرق جميع افلامة ومنعها من العرض علي الشاشة، وقامت زوجة عزت ابو عوف بنشر فيديو عاي الفيس بوك لتوضيح ان هذه الشائعات كاذبة.

هل عزت ابو عوف مات

يتساهل رواد مواقع التواصل الاجتماهي هل عزت ابو عوف مات وأغلبهم غير مصدق للخبر بسبب ما انتشر سابقا من شائعات حول وفاة عزت ابو عوف ثم اكتشافهم أن الفنان عزت ابو عوف ما زال علي قيد الحياة.

وصية عزت ابو عوف

لم تذكر أي من المواقع وجود وصية عوت ابو عوف لكن الجدير بالذكر أنه قد رد علي شائعات خبر وفاته بالتالي:

“مجرد شائعات سخيفة، أزعجتنى كثيراً بل سبّبت لعائلتى ولكل المقربين منى قلقاً شديداً، ‏إضافة إلى إلحاقها الضرر بعملى، ولا أعرف الهدف من وراء تلك الأكاذيب، لا يمكن أن أطلب حرق أفلامى، لأنها تعبّر عن فنى ‏الذى عشقته وعشت من أجله، وكان وسيبقى هو المعنى الحقيقى لحياتى‎.”

تابع المقالة للمزيد من الاخبار والاحداث والتصريحات حول خبر وفاة عزت ابو عوف.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.