التخطي إلى المحتوى
تعليق نبيل الحلفاوي على فيديو “ذبح العجل” المتداول عبر يوتيوب
نبيل الحلفاوي

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب“، وفيس بوك تحت عنوان “ثور هائج يهاجم الفنان نبيل الحلفاوي“، وظهر في الفيديو المتداول ثور يقوم  بطرح شخص على الأرض وإصابته هو واثنين أخرين، أثناء محاولتهم لذبحه في أول أيام “عيد الأضحي” المبارك، ولكن المثير للجدل أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول يشبه إلي حد كبير الفنان نبيل الحلفاوي.

رد نبيل الحلفاوي علي فيديو سحل العجل له

وبعد انتشار الفيديو بصورة كبيرة بين رواد مواقع التواصل، ونشر مواقع وصحف أخبارية للخبر، خرج “الحلفاوي” لينفي صحة الفيديو المنسوب له، ويؤكد أنه ليس هو الشخص الذي ظهر في الفيديو، وعلق في تدوينة علي حسابه الشخصي على “تويتر“: قائلاً “أخيراً حد أكتشف إن ده جزار ولابس تزلك الجزارين اللي بيدبحوا”.

نبيل الحلفاوي السيرة الذاتية

يعد من أكبر نجوم التمثيل في تاريخ السينما المصرية، وهو من مواليد محافظة الجيزة بمصر، وقام بالتمثيل في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية ومن أهم أفلامه فيلمالطريق إلي ايلات” عام 1993، وفيلم “فقراء لايدخلون الجنة”.

من أهم أعماله الدرامية مسلسلزيزينيا” و”مسلسل رأفت الهجان” و”مسلسل ونوس“، والعديد من الأعمال الأخري. ومن المعروف عنه حبه وتشجيعه الكبير للنادي الأهلي المصري، ويمتلك الفنان عدد كبير من محبيه ومتابعيه على وسائل التواصل المختلفة، حيث يتابعه عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ما يقارب من 5 مليون متابع.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.