التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان مدحت صالح خلال ظهوره في احد البرامج التلفزيونية انه قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب بعقد عرفي وقد استمر الزواج لمدة عامين قبل زواجها الأخير من الفنان “احمد سعد” وهو الأمر الذي يصرح به احد الطرفين لأول مرة وقد تفاجئ الجمهور من هذا الزواج السري.

وعند سؤال الفنانة سمية الخشاب عن صحة هذا الخبر تقبلته ولم تعلق بالنفي أو بالإيجاب وقد قالت انها لا تجيب علي أي أخبار تثار حولها.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد توجهت لها الكثير من الشائعات حول زواجها من الفنان احمد سعد وكانت قد نفته وتحلم سمية بان تقدم عمل فني مع زوجها يتضمن أغاني والاستعراضات ويكون شئ مختلف عن باقي أفلامها ولكنها حتي الآن لم تتعاقد رسميا مع أي شركة وقد قامت سمية مؤخرا بطرح أغنية “قلبي ياناس” والتي أعادتها للغناء بعد غياب طويل وقد لاقت الأغنية ردود فعل أيحابيه ونجاح كبير وقالت أنها تلقت التهنئة من الفنانة السورية أصاله نصري.

ومن الجدير بالذكر أن المطرب مدحت صالح قد قدم حفل غنائي ضخم مع المطربة ياسمين علي وكان الحفل علي مسرح قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، وقد حضر الحفل عدد كبير من الأطباء والمشاهير من أهمهم الدكتور محمد علي الشرقاوي وقد قام بتنظيم الحفل “وليد توفيق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.