سوبر جونيور في السعودية قريبا : أول حفل k-pop في السعودية بحضور ثلاث فرق كورية

لطالما إنَتظر  الكثير من محبي ومتابعي فن الكِيبوب حضور حفل من حفلات أحد فرق الكيبوب العالمية ، ولقد إِنتشر هذا الفن بصورة سريعة جداً بدء من البلاد الغربية والأجنبية إلى أن وصل إلى بلدان الشرق الأوسط ، وأصبح هناك الملايين من محبي هذا الفن وأيضاً ممن يقومون بأداء بعض الأغاني والرقصات الكيبوبية ، واليوم سوف نتحدث عن واحدة من أهم فرق الكيبوب العالمية وهىَ فرقة سوبر جونيور الكورية .

ومن الجدير بالذكر أن فرقة سوبر جونيور تضم أعضاء كوريون وصينيون أيضاً ولا شك في أن الكثير من محبي فن الكيبوب يعرفون جيداً أسماء أعضاء الفرقة ، وأعضاء الفرقة هم 12 عضو بالإضافة إلى بعض الأعضاء الفرعيين وبالنسبة لأسماء أعضاء فرقة – SUPER JUNIOR – فهم تشوي شي وُون , كيم هي تشول , أي دُونع هاي , أي تك , تشو كيو هيون , يي سونغ , أون هيوك , إي سونغ مين , تشن دونغ , كم ريوك , كانغ إن , هان غينغ ، وسوف نتعرف الأـن على موعد الحفل وكل تفاصيله من خلال موقع كلمة .

روابط ذات أهمية :

لمحبي الفن الآسيوي : تعرف على الممثل الصيني تشو شنغ .

بالصور| ابناء الفنانين بعدما أصبحوا في سن الشباب وبعضهم يفوقون أباءهم طولاً .

سوبر جونيور في السعودية قريبا
سوبر جونيور في السعودية قريبا

موعد أول حفل k-pop لفرقة سوبر جونيور في السعودية :

من المقرر أن تتم إقامة حفل الكيبوب الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية في الثاني عشر والثالث عشر من شهر يوليو الجاري ، ولقد تم تأكيد هذا الموعد من قبل الحساب الرسمي لموسم جدة .

ويعتبر موسم جدة أحد المواسم الترفيهية المتواجدة في المملكة العربية السعودية ، ويهدف إلي تسليط الضوء على السياحة في مدينة جدة ويضم الموسم فاعليات متعددة ومنها حفلات الجوهرة التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي ومشاهير العالم .

SUPER JUNIOR
SUPER JUNIOR

وسوف يشتعل الحفل بحضور ثلاث فرق كورية هم – SUPER JUNIOR – سوف يذاع الحفل في الثاني عشر من شهر يوليو ، وفرقة – Stray Kids – وفرقة – super junior d&e – وأيضاً فرقة – super junior kry – وهذه الفرق الثلاثة ستكون متواجدة في اليوم الثالث عشر من شهر يوليو الجاري .

قد يعجبك ايضا