سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته من الوسط الفني، ما لا تعرفه عن سيد رجب

سيد رجب ، ممثل مصري قدير، يبلغ الآن من العمر تسعة وستون عاماً، أشتهر في السينما المصرية وعلى شاشات التليفزيون بأدوار الشر، شارك في العديد من الأعمال الفنية منذ دخوله عالم الفن والتمثيل، حيث كان أول عمل يقدمه لنا فيلم (أحلام صغيرة)، وشارك بعد ذلك في كثير من الأعمال من مسلسلات وأفلام مثل : ( الحرامي والعبيط – قلب الأسد – إبراهيم الأبيض – الأولة في الغرام – تحت الأرض – مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة – نسر الصعيد – أبو العروسة – 9 جامعة الدول – حكايات وبنعيشها – تحت الأرض – فرعون)، وغيرهم.

صور زوج ابنة الفنان “سيد رجب” الممثل:

تزوجت ابنة سيد رجب من الوسط الفني، فنان مصري وهو “محمد السعدني”، قدم العديد من الأعمال بالتليفزيون منها: (ما تيجي نرقص – عجميستا – الناظر – تيمور وشفيقة).

كما أن ابنته تعمل بالإذاعة، وهي المذيعة “فاطمة سيد رجب”، مقدمة لبرنامج (الراديو بيضحك) وبرنامج (ببساطة).

الفنان سيد رجب تخرج من كلية الهندسة، ثم عمل بإحدى الشركات المخصصة لمجاله بقسم تكنولوجيا السيارات، والذي ساعده على خوضه في المجال الفني أن هذه الشركة كانت تضم العديد من أنواع الفن المسرحي والتشكيلي والرياضة والشِعر، مما فتحت له الطريق إلى خوض تجربة التمثيل وترك الهندسة.

تفاصيل سجن الفنان “سيد رجب” مرتين:

سُجن سيد مرتين، المرة الأولى اتهامه بالتحريض على سلطة الحكم، والمرة الثانية اتهامه بتحريض العمال على إقامة المظاهرات، ثم تم سجنه شهر ولكن تم الإفراج عنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مهتم بالكتابه والصحافه والمتابعه اليوميه واجيد بعض اللغات