Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد أول تعليق من حمو بيكا بعد الحكم بحبسه 3 شهور (فيديو)

في أول تعليق لـ«حمو بيكا» مطرب المهرجانات على الحكم بحبسه 3 أشهر: «بالفعل عاقبتني محكمة الإسكندرية بالحبس ثلاثة شهور، ولكني أنوي المعارضة وحصولي على البراءة، لأنني لم أقصد فعل شيء خطأ».

أول فيديو لـ«حمو بيكا»: المحامون والجمهور معايا

ووجه «بيكا»، رسالة لجمهوره من مستمعي المهرجانات قائلًا: «أنا معايا ربنا، والبلد فيها عدل، والمحامون معايا في القضية، وإن شاء الله الجمهور معايا، والجميع يخطئ».

إلغاء حفل حمو بيكا

وأكد مطرب المهرجانات بيكا أن الحفلة تم إلغاؤها دون خسائر وأنه لم يعترض على طلب الأمن بإلغائها، ولم يحدث شغب أو ما يعكر الأمن، مشيرا إلى أنه الآن في الاستديو لتسجيل أغان جديدة.

الحكم بحبس مطرب المهرجانات حمو بيكا

يذكر أن محكمة جنح الإسكندرية، قضت بمعاقبة مطرب المهرجانات المعروف بـ«حمو بيكا» بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء.

بلاغ باحتفالية دون تصريح في الإسكندرية

وتعود الواقعة بالقضية رقم 13812/ 2018، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد أنه في أثناء مروره والقوة المرافقة له بمنطقة شاطئ البيطاش المميز، تلاحظ وجود مظاهر احتفالية بالشاطئ، وتوافد القليل من الجماهير تمهيدا لإقامة حفل غنائي للمطرب “م.ح.ا”، وشهرته “حمو بيكا” دون تصريح، وبالتنسيق مع منظمي الحفل جرى إلغاء الحفل، وانصرف الحضور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.