Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد كيف تغير شكل «بهاء» بعد مرور أكثر من «15 عام» على فيلم «التجربة الدنماركية».. بالصور

علي الرغم من كونه لم يقدم الكثير من الأعمال الفنية التي تذكر، إلا أنه إستطاع أن يحصل علي شهرة واسعة كبيرة من خلال دور واحد فقط، ألا وهو دور «بهاء» مع الزعيم عادل إمام في فيلم «التجربة الدنماركية» عام 2003، مع ألمع النجوم الشباب منهم أحمد التهامي، ومجدي كامل، وتامر هجرس، خالد سرحان، والفنانة اللبنانية نيكول سابا، وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف يوسف معاطي، ولقي «خالد شبل» نجاحًا باهرًا، وتردد إسمه في الفيلم بين الناس في الشوارع وبين بعضهم البعض عندما يريد أن يصف أحدهم الأخر بأنه ضعيف البنية أو يشبه بهاء، فضلًا عن إستخدام تلك الشخصية في كوميكسات مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلي الرغم من مرور ما يقرب من خمسة عشر عامًا علي ذلك الدور، إلا أنه لازال يذكر حتي الآن، وقد تغيب الفنان خالد شبل منذ ذلك الحين، وعاد ثانية يتواصل مع الجمهور من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وتعدد أدواره الفنية علي أصابع اليد الواحدة، حيث شارك في فيلمان أخران غير فيلم التجربة الدنماركية، وهما «المشخصاتي، أمير الظلام»، ليكون بذلك قد إلتقي بالزعيم عادل إمام وعملا سويًا مرتان.

وبعد الثلاث الأفلام المذكورة، قرر أن يغادر مصر متجهًا إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وكان لازال طالبًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل هناك في مجال الفن وتزوج أيضُا إحدي الفتيات الأمريكيات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.