Take a fresh look at your lifestyle.

شرطة نيويورك تحقق في التهديد المزعوم للقائد مغني الراب والممثل كورتيس “50 سنت” جاكسون

تقوم ادارة شرطة نيويورك بالتحقيق في مزاعم بأن قائد شرطة المقاطعة هدد مغني الراب والممثل “50 سنت”، وقالت جيسيكا مكروري، رقيب شرطة نيويورك، لشبكة سي ان ان يوم الأحد.

مغني الراب والممثل كورتيس "50 سنت" جاكسون
مغني الراب والممثل كورتيس “50 سنت” جاكسون

ذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” يوم الأحد أن نائب المفتش ايمانويل جونزاليس، قائد المنطقة 72 من مدينة بروكلين، أمر رجال الشرطة بإطلاق النار علي 50 سنت “للوهلة الأولي” خلال مكالمة هاتفية في المحطة، لم تؤكد شرطة نيويورك التاريخ الذي تم فيه التعليق المزعوم.

وذكرت الصحيفة أن الحادث لم يسجل وأن جونزاليس حاول تمرير التعليق على سبيل المزاح.

استجاب مغني الراب للقصة يوم الأحد في شبكاتهم الاجتماعية.

وقال 50 سنت علي تويتر: “هذه هي الطريقة التي أستيقظ بها هذ الصباح، هذا الرجل ايمانويل جونزاليس هو شرطي قذر يسيء الي السلطة”.

“الجزء المحزن هو أن هذا الرجل لا يزال لديه لوحه و سلاح. أتعامل مع هذا التهديد على محمل الجد وأنا أتشاور مع مستشار قانوني بشأن الخيارات المتاحة أمامي”.

قال 50 سنت أن جونزاليس كان “عار” للسلطات وأنه يجب أن “يستعد” للشرطة كما كتب الفنان علي تويتر أن هناك بعض “الأشخاص الطيبين الذين يعملون في الشرطة. مثل الوكلاء الذين أفادوا بما قال لهم”.

ووصف روي ريختر رئيس رابطة الأوقاف التابعة لقسم شرطة نيويورك الاتهامات الموجهة ضد جونزاليس بأنها “خاطئة تماما” في بيان أرسل الى سي.ان.ان يوم الأحد.

وقال ريختر “كان 50 سنت يهدد أمن المفتش وعائلته بنشره في العام الماضي تغريده مهددة تدعو الى العنف” في اشارة الى منشور لوسائل الأعلام الاجتماعية ازيل في ما بدا انه يهدد الشرطة.

وأكدت ما كوري لسي.ان.ان يوم الأحد أن ادارة شرطة نيويورك، نيابة عن جونزاليس، تقدمت بشكوي رسمية ضد 50 سنت لمضايقات مشددة في مايو 2018 بعد أن تم مسح النشرة الأن.

قال ممثلو 50 سنت أن الفنان كان يأخذ التهديد علي محمل الجد.

وقال ممثل الراب في بيان “أنه قلق من أن ادارة شرطة نيويورك لم تحذره من هذا التهديد بل وأكثر من ذلك بأن جونزاليس يستمر في حمل لوحة وسلاح”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.