Take a fresh look at your lifestyle.

“صورتك وانت صغير” يكشف صور المشاهير أثناء فترة الطفولة من ضمنهم غضب محمد هنيدي وبراءة عمرو دياب


ديانا حداد

شاركت ديانا في نشر صورتها وهي صغيرة بالأبيض والأسود على “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، حيث لم يتمكن أيًا من متابعيها ومحبيها معرفتها وهى صغيره، حيث تبدلت ملامحها كثيرًا، كما أنها كانت في سن صغير جدًا.

هبة مجدي

شاركت الفنانة هبة مجدي في نشر صورتها وهي صغيرة على “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، حيث أنها أكدت أنها لا تزال تحمل تلك الابتسامة الطفولية، كما أن متابعيها علقوا على جمالها الباهر.

منى عبد الغني

نشرت الفنانة منى عبد الغني صورتها عبر “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، وهي مرتدية الحجاب، حيث أن حجابها لم يمنعها من المشاركة في الايفنت، ونشرت صورة وهي في العشرينات من عمرها بدون حجاب.

أحمد السقا و أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

قام كلًا من أحمد السقا و أحمد حلمي وكريم عبد العزيز بنشر صورهم على “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، طالبين من متابعيهم بنشر صورهم على الايفنت،  لتبادب الصورة في أجواء من الضحك والمزاح.

أحمد جمال

كما نشر الفنان أحمد جمال، صورته أثناء الطفولة على “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، وطالبه أحد متابعيه بنشر صورة وهو أصغر سنًا من تلك الصورة، وأكد أنه سيفعل ذلك في المرة القادمة.

عمرو دياب

كما نشر الهضبة عمرو دياب، صورته أثناء الطفولة على “ايفنت” “صورتك وانت صغير”، وصورته من أخر جلسة تصوير خضع لها للترويج لالبوم “احلى واحلى”، حيث أحب جماهيره صورته، والكثير منهم وصفوه بـ “الطفل البرئ”.