Take a fresh look at your lifestyle.

عشاق “قيامة أرطغرل” على موعد مع “قيامة عثمان” بنجم جديد هذا العام

عشاق المسلسل التركي الشهير “قيامة أرطغرل”، يبدو أنهم سيودعونه في 29 أبريل القادم، مع انتهاء عرض الحلقة 150، حيث أوردت وسائل إعلام تركية أن الموسم القادم سيحمل اسم “قيامة عثمان”، ويتحدث المسلسل الجديد عن حياة وشخصية مؤسس الدولة العثمانية، وهو عثمان نجل “أرطغرل”، وأضافت وسائل الإعلام التركية أن النجم التركي، بوراك أوزجفيت سيلعب دور البطولة فيه، على غرار النجم أنجين ألتان، الذي أدى دور”أرطغرل”.

المسلسل الجديد يعد منذ وقت كبير

وكان منتج المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” محمد بوزداغ قد كشف عن قيام الممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” بأداء دور البطولة في مسلسل “قيامة عثمان” من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي في إنستغرام جمعت بينه وبين بوراك.

وقال المنتج أن بوراك أوزجيفيت سيلعب دور البطولة في هذا المسلسل الذي يجري العمل عليه بمنتهى الحرص والدقة منذ سنوات.

و أشار بوزداغ وقتها إلى أن الموسم السادس من مسلسل “قيامة أرطغرل”، سيعرض في العام 2019-2020 تحت اسم جديد وهو “قيامة عثمان”.

وكانت وسائل إعلامية متعددة نقلت عن وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، تصريحات له خلال زيارته لجامعة علاء الدين كيكوبات في ألانيا، قال فيها أن الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، قد عبر له في لقاء شخصي عن إعجابه بمسلسل “قيامة أرطغرل”، مضيفا أن مادورو قال له أن المسلسل يعلم الإسلام الحقيقي، وأنه ربما يدخل الإسلام بفضله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.