Take a fresh look at your lifestyle.

عُثر على جثة شقيقه متعفنة، ودخل الفن بسبب حمامة.. محطات في حياة الفنان جمال إسماعيل

جمال إسماعيل ، فنان مصري قدير، من مواليد محافظة الشرقية، حصل على ليسانس آداب جامعة عين شمس وحصل أيضاً على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون، قدم العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام خلال مشواره الفني المليء بالنجاحات وحب الجمهور والمشاهدين له، ومن أبرز أعماله: (قلب ميت – أحلام عادية – التوأم – فستان فرح – رجال لا يعرفون الحب – المرأة التي غلبت الشيطان – نحن الرجال طيبون – علي سبايسي – رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)، وغيرهم من الأعمال الكثير المُسجلة في تاريخه وانجازاته الفنية.

تفاصيل الحمامة التي أدخلت الفنان “جمال إسماعيل” عالم الفن:

بعد اكتشاف الفنان جمال لموهبته، كان عضواً في مسابقة أقيمت بمدرسة الخديوية وهي مسابقة كأس المسرح، وكان يجسد دور “الشيخ منصور” ويقوم بوضع رسالة في قدم “حمامة” ويقول لها اذهبي يا حمامة، وكان من المتوقع أن تخرج الحمامة من المسرح ولكنها ظلت واقفة وتدور حوله، مما جعلته يقول لها (لماذا أنتي خائفة يا حمامة، أذهبي ولا تخافي)، وكان ذلك القول إضافياً مما جعل المخرج المسرحي “زكي طليمات” الإعجاب به.

اتجه الفنان إلى العمل بالمجال الفني حتى وصلت حصيلة أعماله المسرحية أكثر من عشرون عملاً.

توفى الفنان القدير “جمال إسماعيل” بعد معاناته مع مرض القلب، ورحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر ثمانون عاماً، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل (آدم وجميلة).

شقيق الفنان “جمال إسماعيل”:

يذكر بأن شقيق الفنان “جمال إسماعيل” هو الفنان “أنور إسماعيل”، توفي وهو يبلغ من العمر تسعة وخمسون عاماً، قدم العديد من المسلسلات والأفلام خلال مشواره الفني، من أبرزهم: الإرهاب – التفاحة والجمجمة – النمر والأنثى – الفتوحات الإسلامية – ألف ليلة وليلة) وغيرهم.

تم العثور على جثة الفنان “أنور إسماعيل” متعفنة في حي السيدة زينب بإحدى الشقق، وسبب وفاته أنه قام بتناول جرعة زائدة من الهيروين مما جعله يفارق الحياة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.