فقدت ابنتها في حادث، وتمنت وجود مصدر رزق آخر غير الفن… ما لا تعرفه عن الشهيرة بـ (عانس السينما) سهير الباروني

سهير محمد الباروني ، ممثلة مصرية قديرة، بدأت مشوارها الفني والعمل في التمثيل منذ عام 1955، وشاركت في الأدوار والأعمال الكوميدية، كما أنها لمعت في مسرح الريحاني، ومن أعمالها الفنية من مسلسلات ومسرحيات وأفلام، (امرأة على الهامش – موعد مع الحبيب – هارب من الزواج – فرقة ناجي عطا الله – عصابة بابا وماما – 30 يوم في السجن – أشياء لا تشترى – هاللو شلبي – طبيخ الملايكة – علشان خاطر عيونك) وغيرهم.

معلومات عن الفنانة الراحلة “سهير الباروني”:

في ذكرى رحيلها، ولدت بحي باب الشعرية، ورفضت أسرتها أن تعمل في المسرح، ولكن بعد إلحاح منها قبلت والدتها ولكن بشرط وجودها معها في البروفات، وشاركت في العديد من الأعمال ولكنها لم تستمر وقررت الاعتزال في عام 2011.

أعلنت الفنانة عن ندمها على ما قدمته من الأعمال التي ظهرت فيها وهي مرتديه ملابس غير مناسبة، وقد تعرضت لصدمة كبيرة بسبب وفاة ابنتها بحادث ميكروباص، وتركت نجلها “عمر” الذي يبلغ من عمره 14 عاماً، و شقيقته “كريمة” التي تبلغ من عمرها 11 عاماً.

أمنية الفنانة “سهير الباروني” قبل وفاتها:

تمنت الفنانة سهير قبل وفاتها وهي في أواخر أيامها، أن تدخل الجنة، وندمها على مشوارها الفني بأكمله، والأمر الذي سبب لها أزمة في حياتها أنها كانت تظهر بدور صديقة البطلة، ولم تظهر بدور البطلة نفسها، وتمنت بأن يكون لها مصدر رزق آخر غير الفن، وذلك لتجاهل المنتجين والمخرجين لها ولموهبتها.

رحلت الفنانة عن عالمنا وهي تبلغ من العمر أربعة وسبعون عاماً، وذلك في عام 2012 يوم 31 من شهر يناير.

قد يعجبك ايضا