التخطي إلى المحتوى

النساء بطبعهم يعشقون الجمال والتجميل ويذهبون وراء كل ما هو جديد في عالم التجميل وكذلك الفنانات فهن محطات لأنظار معجبيهن ويبذلون قصاري جهدهم لكي يصبحن في أفضل مظهر ومواكبين للموضة ومن هنا يرصد لكم موقع كلمة دوت أورج عدد من الفنانات العربيات اللاتي وقعوا ضحايا عمليات التجميل وأصابتهم بتشوهات في بعض الأحيان والبعض الأخر فارقوا الحياة.

الفنانة ميسرة

أجرت الفنانة ميسرة عملية جراحية من أجل نفخ خدودها، ولقد أخطأ دكتور التخدير في الجرعة المستخدمة مع الفنانة وأصيبت بالتسمم ولكن الله عز وجل نجاها من الموت ومن جانب أخر فشلت العملية وهذا الفشل إدي إلى تورم وجهها وتغيير ملامحها بشكل واضح.

 

نتيجة بحث الصور عن ميسرة بالحجاب

الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي كانت ملكة جمال مصر في عام 2002 وبعد 8 سنوات اتجهت للفن وقدمت بعض الأعمال السينمائية والمسلسلات الدرامية، حدث لها كسر في عظمة الأنف وأجرت في أنفها عدد من العمليات الجراحية والتجميلية وللأسف فشلت تلك العمليات في رجوع شكلها كما كانت بل تغيير شكلها بطريقة كبيرة، مما أدي إلي إصابتها بالعديد من الأزمات النفسية.

 

نتيجة بحث الصور عن سعاد نصر بالحجاب

 

الفنانة صفية العمري

قامت الفنانة صفية العمري بعمل جراحة تجميلية عند أحد الأطباء لشد جلد بشره وجهها ولكن العملية أثرت بشكل سلبي عليها جعلها لا تقدر في التحكم في حركة عينها.

 

نتيجة بحث الصور عن صفية العمري بالحجاب

 

الفنانة عبير الشرقاوي

كما تعلمون جميعا أن الفنانة عبير الشرقاوي نجله الممثل الكبير جلال الشرقاوي وقدمت عبير العديد من المسلسلات والأفلام وكذلك الأعمال المسرحية، وقامت عبير بإجراء عملية تجميلية لشفط الدهون من ذراعيها وللأسف حدث لها خطأ طبي أثناء العملية وأصبحت عاجزة في التحكم في أطراف ذراعها اليسري وبذلك أصيب بعاهة مستديمة.

فنانات وقعوا ضحايا عمليات تجميل منهم 4 فارقوا الحياة

 

المطربة دينا حايك

كعادة اللبنانيات يعشقون مجال التجميل والحفاظ على جمالهن الخارجي ومن هنا قامت المطربة اللبنانية دينا حايك بعمل عملية تجميلية في أنفها ولكن أصيبت بفيرس خطير عقب العملية كاد أن يقضي علي حياتها ولكنها سارعت بالسفر إلي فرنسا وتلقت العلاج لمدة 40 يوم  حتي تم شفائها.

القديرة سعاد نصر

كانت الفنانة القديرة سعاد نصر تريد عمل عملية لانقاص وزنها في عام 2006 وكانت العملية هي شفط الدهون ولكن دكتور التخدير أعطاها جرعة غير مناسبة لحالتها جعلها تدخل في غيبوبة طويلة حتي وافتها المنية في شهر يناير 2009.

 

صورة ذات صلة

الفنانة ناهد شريف

أرادت ناهد شريف تكبير صدرها لأداء دورها في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” وبالفعل أجرت هذه العملية التجميلية ولكن  بعد العملية وجدت نفسها مصابة بسرطان الثدي وللأسف انتشر السرطان في جميع أنحاء جسدها وقامت بالسفر إلى لندن ثم غلى باريس لتلقي العلاج ولكن توفيت .

نتيجة بحث الصور عن ناهد شريف

المطربة فايزة أحمد

أجرت الفنانة فايزة أحمد عملية تجميلية لتكبير الخدود والسبب يرجع إلى نحافتها وأنها حاولت أن يزداد وزنها ولكنها فشلت فاضطرت لعمل هذه العملية  ولكن بعد العملية مباشرة أصيبت بسرطان الغدد اللمفاويّة وتوفيت بعد فترة زمنية قصيرة عام 1983م.

 

صورة ذات صلة

المطربة السورية مها الجابري

أرادت المطربة مها الجابري أن تجري عملية تجملية لشد الجلد في منطقة الوجه ولكنها أخذت جرعة زائدة من المخدر جعلها تدخل في غيبوبة استمرت طويلا ثم توفاها الله.

 

فنانات وقعوا ضحايا عمليات تجميل منهم 4 فارقوا الحياة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.