التخطي إلى المحتوى
فيلم ولاد رزق 2.. عودة أسود الأرض في عيد الأضحى 2019
فيلم ولاد رزق 2

تعتزم الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 2 من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، إطلاق الجزء الثاني من الفيلم السينمائي والذي حمل اسم “ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض”، في موسم عيد الأضحى المبارك 1440 هجريا “2019 ميلاديا”، وسط منافسة شديدة منتظرة حيث سيشهد موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام منافسة شديدة خاصة مع وجود العديد من نجوم شباك التذاكر في المنافسة بأفلام قوية للغاية ينتظر بعضها الجمهور منذ فترة طويلة.

إعلان فيلم ولاد رزق 2

أطلق شركة “سينرجي للإنتاج” مساء الاثنين 22 يوليو الجاري، الإعلان الدعائي لفيلم ولاد رزق 2 والذي يحمل العديد من المفاجئات للجمهور وربما يحمل الفيلم مستوى أعلى من الأكشن ومشاهد حركة أكثر من تلك التي كانت موجودة في الجزء الأول.

ويظهر في الإعلان الدعائي اتفاق يتم بين الإخوة الأربعة وصديقهم المقرب الذي يؤدي دوره الفنان أحمد داوود بالعودة إلى الأعمال الإجرامية الخطيرة التي كانوا يقومون بها مرة أخرى لتوفير مبلغ كبير من المال قبل التراجع مرة أخرى والتوبة عن تلك الأفعال.

ويحتوي الإعلان عن جرعة كبيرة من مشاهد الحركة والمطاردات بين نجوم فيلم ولاد رزق 2، بالإضافة لمجموعة من مشاهد الكوميديا.

أبطال فيلم ولاد رزق 2

يضم فيلم ولاد رزق الجزء الثاني نفس الأبطال الرئيسيين في العمل من الجزء الأول ومن بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، يضاف إليهم في هذا الجزء الفنان خالد الصاوي.

وكشف الإعلان عن وجود العديد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة غادة عادل وباسم سمرة.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 2

من المنتظر أن يتم طرح فيلم ولاد رزق 2 عودة أسود الأرض قبيل أول أيام عيد الأضحى المبارك في شهر أغسطس المقبل، لخوض سباق شاق مع العديد من النجوم الذين قرروا عرض أفلامهم في هذا الموسم.

وبجانب فيلم “ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض” هناك العديد من الأعمال التي ينتظرها الجمهور في عيد الأضحى المبارك، وعلى رأسها فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم الكنز الجزء الثاني من بطولة كوكبة من النجوم منهم محمد رمضان، وهند صبري، ومحمد سعد، وأحمد حاتم.

قد يهمك:

موعد إجازة عيد الأضحى 2019 بمصر.. 9 أيام إجازة رسمية

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.