تعليق مباحث الإنترنت بشأن فيديو هالة صدقي المسيء للفنانين

أكدت مباحث الإنترنت أنه لم يتم التوصل حتى الآن لمخترق حساب الفنانة هالة صدقي وأن ذلك يحتاج لمزيد من الوقت وليس مجرد ساعات.

مباحث الإنترنت ومعرفة الحقيقة

ويتضح أن البحث ما زال جاريًا حول الأمر لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر، وهل تم فعلًا اختراق حساب الفنانة أم أنها تدعي ذلك فقط.

هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن الفيديو المسيء للفنانين

فجرت الفنانة هالة صدقي، مفاجأة عن الفيديو المسيئ الذي انتشر لها على صفحات السوشيال ميديا والذي يظهر صوتها فيه، قائلة: «إنها تعاني من مشكلة في النت منذ سنة، وحسابها مخترق وأن شخص ما يدخل على حسابها و(يشتم)».

الحساب مخترق من خارج مصر

وأضافت هالة صدقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» الفضائية: «قالولي إن الحساب تم اختراقه من خارج مصر، ومش هيقدروا يعملوا معاه حاجة».

هالة صدقي: لا طريقة كلامي ولا هزاري

وأوضحت أن الصوت في الفيديو لا طريقة كلامها ولا هزارها، ولا تقول هذه الألفاظ في حياتها، والوسط الفني كله يعتبر أهلها وعيلتها، لو كانوا جرابيع تكون هي أيضا جربوعة».

هالة صدقي ضعيفة في الكمبيوتر

ولفتت إلى أنها حتى الآن لم تغير الباسورد، لأنها ضعيفة في التكنولوجيا.

هالة صدقي تصف الفنانين بالجرابيع

وأثارت الفنانة هالة صدقي حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، بعدما تم تسريب فيديو لها عبر حسابها الشخصي في «إنستجرام»، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، أساءت فيه لبعض الفنانين زملائها ووصفتهم بأنهم «جرابيع وحثالة المجتمع»، على حد تعبيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تغير شعار و الملابس اللوحه بتاعت درام ليجه