التخطي إلى المحتوى

أثار النجم محمد رمضان جدلا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا «فيس بوك» و«تويتر» بعدما نشر على موقع التغريدات فيديو، يظهر فيه بالزي الفرعوني على أحد جدران المعابد، وهو يرقص رقصته في أغنية مافيا، ويصفع رجلا فرعونيا أمامه، مما اعتبره بعض متابعيه إهانة للحضارة المصرية فيما أعجب آخرون به.

محمد رمضان يثير غضب متابعيه بفيديو مافيا

وحاز الفيديو على مشاهدة الكثير من متابعي محمد رمضان على تويتر وغيره من مواقع السوشيال، ولقي مهاجمة بعض متابعيه واصفين الفيديو بالمسيء للحضارة الفرعونية، إذ قال أحد متابعيه: «أنت فنان جميل بلاش تدخل الحضارة في الموضوع»، وقال آخر: «الفراعنة لو كانوا سمعوا الأغنية دى مكنوش هيبنوا أهرامات»، وقال آخر: «ربنا يهديك يا محمد رمضان اعمل حاجه ملموسه على ارض الواقه يمكن تنفعك فيوم لاينفع مال ولا بنون».

المعجبون بالفيديو من متابعي رمضان

وفي الجانب الآخر حاز الفيديو على إعجاب آخرين إذ قال أحد متابعيه: «محمد رمضان ناجح بمعنى الكلمة أتمنى له التوفيق في القادم وإن شاء الله يفيد المجتمع» وقال آخر: «ملك ونمبر وان ومافيا»، وقال ثالثهم: «لا جامد».

محمد رمضان يشكر مصمم الفيديو

يذكر أن الفنان محمد رمضان، نشر على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» فيديو يظهره بزي فرعوني على أحد المعابد، وهو يرقص على أغنيته الجديدة «مافيا»، وصفع الرجل الموجود أمامه لكي يرقص معه، وعلق عليه «MAFIA في الأسرة الفرعونية الأولى شكرًا مصمم الفيديو».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.