Take a fresh look at your lifestyle.

مدوباهم خمسة.. 5 أزواج لـ«سمية الخشاب» بعد طلاق أحمد سعد

فاجأ الجميع المطرب أحمد سعد بإعلان طلاق سمية الخشاب، دون كشفه لأي تفاصيل، ما جعل الطلاق حديث الساعة في السوشيال ميديا، وتعجب الكثيرون من إعلان طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب الساعة السادسة صباحا، وتعد هذه الزيجة الخامسة للفنانة سمية الخشاب، فعدد أزواج سمية الخشاب 5 بالمطرب أحمد سعد، ونوضح أبرز المعلومات عن هذه الزيجات في الموضوع التالي.

أزواج سمية الخشاب الخمسة

صرحت الفنانة سمية الخشاب أن عدد من تزوجتهم 5 بما فيهم المطرب أحمد سعد وهم:

الزوج الأول

تزوجت الفنانة سمية الخشاب وهي تبلغ من العمر 23 عاما، من شاب، وهو ما يسمى بزواج الصالونات، وبسبب رفضه أن تعمل في مجال الفن انفصلت عنه قبل دخولها عالم التمثيل.

الزوج الثانى

تزوجت سمية الخشاب من رجل أعمال عربى شهير فى عام 2014 وكانت هذه هي المرة الثانية لها، ورفضت الإفصاح عن اسمه واحتفظا معا بالزواج بعيدًا عن وسائل الإعلام، وبسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.

الزواج الثالث

تزوجت الفنانة سمية الخشاب في سرية تامة وغموض حتى إنه لم يعرف أي شخص بهذه الزيجة، وعرفت وسائل الإعلام بخبر انفصالها عنه من خلالها هي، ورفض الحديث عن هذه الزيجة والإفصاح عن أي تفاصيل.

الزوج الرابع

تزوجت سمية الخشاب للمرة الرابعة من طيار يدعى «أيمن» تعرفت عليه في الإسكندرية مسقط رأسها، وكانت صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت أيضا سرد أي تفاصيل.

الزوج الخامس

أما زواج سمية الخشاب وأحمد سعد كان مفاجأة للجميع وطلاقهما أيضا كان مفجأة فصباح أمس الخميس الموافق 28-3-2019 أعلن أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواج دام عام وخمسة أشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.