“يعرض حالا” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة “7” الليلة عبر قناة Atv التركية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة، نترقب جميعا الليلة عرض الحلقة السابعة من المسلسل التركي الشهير “المؤسس عثمان”، هذه الحلقة التي طال انتظارها من جميع متابعي ومحبي المسلسل والتي تم تأجيلها لأكثر من ثلاثة أسابيع لأسباب غير معروفة حتى الآن، وسوف نتابع سويا عبر هذا المقال أحداث الحلقة السابعة والتي من المتوقع أن تكون من أنجح الحلقات في هذا المسلسل لأنها سوف تكون مليئة بالأحداث الساخنة والمثيرة والغير متوقعة، كما سنقدم لكم عبر المقال موعد الحلقة والقنوات الناقلة لها.

حيث من المتوقع أن تشهد حلقة اليوم من المؤسس عثمان صدام حاد بينه وبين عمه داويندار، ترى هل سيتدخل أرطغرل في هذا الصدام وماذا سوف يكون ردة فعله، وذلك بعد ما تردد من أنباء حول ظهور أرطغرل خلال حلقة اليوم.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أنجح المسلسلات التاريخية ويعتبر هذا العمل التاريخي امتدادا لسلسة قيامة أرطغرل الشهيرة والتي تم عرضها خلال الخمس مواسم السابقة، وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول بداية التأسيس للدولة العثمانية على يد عثمان الابن الأصغر لأرطغرل، كما يسرد المسلسل الجهود الجباراة التي قام بها عثمان من أجل حماية الدين الإسلامي والمسلمين من العدواني الصليبي ومن العدوان المغولي وتوحيده للقبائل التركية تحت راية الإسلام.

متابعة المؤسس عثمان الحلقة السابعة

سوف تقوم قناة إيه تي في التركية بعرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الأربعاء الموافق 22-1-2020 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف تذاع الحلقة باللغة التركية، وعقب انتهاء الحلقة سوف يتم إعادة عرضها باللغة العربية عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

منذ قليل بدأت قناة إيه تي في التركية بعرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان، هذا وسوف يستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين، وعقب انتهاء الحلقة سوف يتم إعادة عرضها مترجمة للغة العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.